موعد الجمعة البيضاء في مصر 2023 عروض الجمعة البيضاء في مصر، التي تحدث في آواخر كل عام. تحديدًا تبدأ عروض الجمعة البيضاء أو السوداء في جميع أنحاء العالم مع قدوم شهر نوفمبر. حيث يكون موعد الجمعة البيضاء في أمريكا في يوم الجمعة التي تلي جمعة عيد الشكر. بينما يكون موعد وعروض الجمعة البيضاء في السعودية منذ بداية شهر نوفمبر. حيث تأتي أهمية هذا اليوم لأصحاب المتاجر بكمية البيع الكبير، وكذلك تنبع أهميته للزبائن والأشخاص بالتخفيضات الكبيرة على مختلف أنواع السلع. بالتالي في موعد الجمعة البيضاء تزداد عمليات البيع والشراء في جميع أنحاء العالم. لذلك سنتعرف معكم اليوم على موقع تجارتنا نيوز على موعد الجمعة البيضاء في مصر 2023. كما سنتعرف على عروض الجمعة البيضاء في متجري أمازون amazon وجوميا JUMIA في مصر.

موعد الجمعة البيضاء في مصر العربية والعالم 2023

يأتي موعد الجمعة البيضاء في مصر والعالم عادةً في يوم الجمعة التي تأتي بعد جمعة عيد الشكر، أي في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر. نتيجةً لذلك يكون موعد الجمعة البيضاء في مصر هو يوم الخامس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل للعام الحالي. عندها تبدأ عروض الجمعة البيضاء في متاجر مصر والمتاجر العالمية الكبيرة، لتبدأ تخفيضات واسعة على مختلف أنواع المواد وتصل حتى 90%. لكن على سبيل المثال تبدأ عروض الجمعة البيضاء في السعودية منذ بداية شهر نوفمبر أي بدون موعد محدد من شهر نوفمبر.

موعد الجمعة البيضاء في مصر العربية والعالم 2023

موعد الجمعة البيضاء في مصر العربية والعالم 2023

شاهد أيضًا: عروض البلاك فرايدى في السعودية 2023 موعد البلاك فرايدي 1444

عروض الجمعة البيضاء في مصر 2023

ليس غريبًا أن تشارك في عروض الجمعة البيضاء أو عروض البلاك فرايدي في مصر العربية، أكبر العلامات التجارية بالإضافة إلى أهم المخازن والمتاجر في مصر. يكمن السبب الرئيسي في ذلك أن عروض الجمعة البيضاء تجذب ملايين الزبائن والمتابعين. بالتالي نجد أبرز المتاجر في مصر تشترك بهذه العروض ومنها:

  • متجر أمازون المصري الذي يقدم تخفيضات واسعة في الجمعة البيضاء.
  • كذلك متجر جوميا JUMIA في مصر يقدم عروض وتخفيضات كبيرة في موعد الجمعة البيضاء.
  • كما يشارك متجر نون noon زبائنه عروض الجمعة البيضاء.
  • كذلك المتجر الإلكتروني سوق كوم المصري يشارك متابعيه عروض الجمعة البيضاء.

بالإضافة إلى العديد من المحال التي تشارك زبائنها عروض البلاك فرايدي في مصر.

شاهد أيضًا: عروض اكسترا للجوالات والاجهزة extra حتى 50% لفترة محدودة من أكسترا السعودية

موعد وعروض الجمعة البيضاء في متجر أمازون مصر

يعتبر متجر أمازون amazon أحد أكبر وأشهر المتاجر في مصر، حيث يشارك زبائنه في عروض الجمعة البيضاء كل عام. مع العلم أن عروض الجمعة البيضاء قد بدأت منذ الآن وبتخفيضات واسعة لتصل حتى 70%. حيث يمكنك أن تجد كل ما تريده من حاجيات في متجر أمازون كما يمكنك الاطلاع على قائمة عروضه في الجمعة البيضاء بزيارة موقعه الإلكتروني.

شاهد أيضًا: تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية

موعد وعروض الجمعة البيضاء في متجر جوميا JUMIA 2023

يعتبر متجر جوميا JUMIA أكبر موقع إلكتروني مصري لعمليات البيع والشراء. حيث يمكنك أن تجد في موقع جوميا كل ما تحتاجه بأرخص الأسعار. كما تبدأ عروض الجمعة البيضاء في موقع ومتجر جوميا مع موعد قدوم كل جمعة في شهر نوفمبر. كما أن التخفيضات تصل في عروض الجمعة البيضاء لأكثر من 80%. كذلك يقدم الموقع هدايا لكل متابعيه في عروض الجمعة البيضاء مجانًا. يمكنك الاطلاع على أبرز عروض الجمعة البيضاء في متجر جوميا بزيارة موقعه الإلكتروني.

شاهد أيضًا: عروض تقسيط هواتف هواوي من أمازون السعودية HUAWEI

بذلك ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن موعد الجمعة البيضاء في مصر والعالم 2023. كما تحدثنا عن عروض الجمعة البيضاء في مصر. بالإضافة إلى عروض متجر أمازون في الجمعة البيضاء. كذلك تحدثنا عن موعد وعروض متجر جوميا في الجمعة البيضاء.