تردد قناة أون دراما ومواعيد مسلسلات رمضان 2023. تصدر محركات البحث خلال الثلاثة أيام الماضية البحث عن مواعيد مسلسلات رمضان 2023. حيث يبحث كل شخص عن موعد مسلسله المفضل وقنوات عرضه وموعد إعادته. بينما يبحث البعض الآخر على تحميل حلقات مسلسله المفضل ليشاهده وقت ما يحب. ومن المسلسلات التى تصدرت محركات البحث وأحدث ضجة بين رواد السوشيال ميديا مسلسل الاختيار 3 خاصة بعد ظهور الفنان ياسر جلال فى دور الرئيس المصرى الحالى عبد الفتاح السيسي. وكذلك مسلسل الكبير اوى فى جزئه السادس مع ظهور الفنانة سماء إبراهيم فى دور الكبيرة فحت. ومسلسل فى. بيتنا روبوت فى جزئه الثاني كذلك.

على صعيد آخر تصدرت محركات البحث ومواقع الاخبار عدد آخر من المسلسلات التى أحدثت ضجة من نوع آخر مثل مسلسل “دنيا تانية” الذى تم وقف الخلقة الأولى منه على خلفية مشاهد غير أخلاقية تضمن زنا محارم.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 المصرية

أما عن خريطة مسلسلات رمضان هذا العام فبعض المسلسلات يتم عرضها على قناة واحدة حصريًا بالإضافة إلى منصة watch it. والبعض الآخر يتم عرضه فى أكثر من قناة. من اول القنوات التى حصلت على حقوق بث مسلسل حصرى هى قناة الحياة والتى يتم عرض مسلسل “جزيرة الغمام”من خلالها حصريًا. وكذلك مسلسل فى بيتنا روبوت. ومن المسلسلات الأخرى التى تعرض على قناة الحياة مسلسل ملف سرى بطولة الفنان هانى سلامة. ومسلسل يوتيرن بطولة الفنانة ريهام حجاج، وكذلك مسلسل دايما عامر.

اقرا كذلك :كيف ظهر عبد الفتاح السيسي فى مسلسلات رمضان 2023

أما قناة CBC فيعرض عليها هذا العام مسلسل فاتن امل حربى حصريًا. وكذلك سوتس بالعربى بشكل حصرى وعلى صعيد اخر بينما يعرض مسلسلات تعرض بالفعل على قنوات اخرى مثل  ملف سرى. وايضًا  احلام سعيدة بطولة الفنانة يسرا. وكذلك  يوتيرن. واخيرًا  راجعين يا هوى بطولة الفنان خالد النبوى وهنا شيحا.

قد يهمك أيضًا:مسلسلات رمضان 2023.. قنوات عرض مسلسل المداح 2 حصريا على شاشة واحدة

جدير بالذكر أن جميع مسلسلات رمضان 2023 تعرض على منصة واتش أن المدفوعة.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023

مواعيد مسلسلات رمضان 2023

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 on drama

مجموعة قنوات On تصدرت بدورها محركات البحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية على خلفية عرضها مسلسل الاختيار الجزء الثالث. كما يتم عرض أعمال درامية مميزة عبر شاشتها منها:

  •  مسلسل الاختيار 3 والذى يتم عرضه على قناة ON فى تمام الساعة التاسعة وخمسون دقيقة .
  • كذلك من الأعمال المميزة التى يتم عرضها على قناة ON. و ONدراما مسلسل الكبير اوى 6.  والذى يتم عرضه فى تمام الساعة التاسعة مساءً.
  • ثالث مسلسل يتم عرضه عبر مجموعة قنوات Onهو مسلسل دايما عامر والذى يتم إذاعته عبر القناة فى تمام الساعة 12:30 مساءً.
  • كذلك يعرض مسلسل يوتيرن الذى يعرض أيضًا فى عدد آخر من القنوات وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر.
  • من المسلسلات المميزة التى يتم عرضها عبر شاشة اون هو مسلسل أحلام سعيدة المصنف كعمل كوميدى للممثلة يسرا والذى يعرض فى تمام الساعة 8:25 مساءً.

ويمكنك مشاهدة قناة أون دراما عبر الترددات التالية 👇:

تردد قناة أون دراما

تردد قناة أون دراما