مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا ..موعد الأهلي ضد الرجاء في ربع النهائي. بعد ظهور نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023 منذ يومين ويتصدر محركات البحث مواعيد دوري أبطال أفريقيا 2023 ومبارياته المختلفة خاصة عشاق وجماهير القلعة الحمراء فى مصر الذين يتطلعون إلى فوز فريقهم باللقب ذلك العام أيضًا. كما اقتنص دوري أبطال أفريقيا 2023 .وتم تحديد موعد الدور الربع نهائي من مباريات دورى افريقيا لهذا العام.

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023

قام اتحاد الكرة الأفريقى”الكاف” يوم الثلاثاء بإجراء قرعة ربع النهائى من دورى افريقيا وكذلك كأس الكونفدرالية .حيث أسفرت نتيجة القرعة عن مواجهة نارية بين الأهلى المصرى والرجاء المغربى. ولم يكن  تحديد مواعيد المباريات بعد.

ووفق جدول دوري أبطال أفريقيا 2023 فإن أول مباريات الدور الربع نهائي ستكون الجمعة القادمة الموافقة الخامس عشر من شهر ابريل/نيسان. وذلك بين فريق وفاق سطيف فى مواجهة الترجى. على أن تكون المباراة فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر على أرض ملعب 5 جويلية.

كذلك ستكون مباريات دوري أبطال أفريقيا القادمة ستكون كلها فى يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر ابريل/نيسان الجارى على النحو التالي:

  • تستهل مباريات يوم السبت الموافق ١٦ ابريل بمباراة بترو إتلتيكو وصن دوانز فى تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وذلك فى ملعب ١١ نوفمبر.

نتائج قرعة كأس العالم FIFA قطر 2023.. مجموعات نارية ومواجهات أسطورية

  • أما عن مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا 2023 فستكون مباراته فى الربع نهائي فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. الحادية عشر بتوقيت السعودية على أرض ملعب الاستاد الحربى بالقاهرة.وبحسب نتيجة المباراة سيتم تحديد موعد المباراة القادمة للاهلى وموعدها. كذلك بحسب نتائج مباريات الربع نهائي يتم تحديد خصم المباراة القادمة فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا. على أن تكون موعد مباريات الإياب خلال يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين.

نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا 2023|ا

  • كذلك ستكون آخر مباريات يوم السبت ومباريات الربع نهائى هى مباراة الوداد ضد بلوزداد على ملعب ارض ٥ جويلية كذلك فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً خلال الشوط الثانى من مباراة الاهلى والرجاء.

مباريات دوري أبطال إفريقيا

مباريات دوري أبطال إفريقيا

مباريات دوري أبطال إفريقيا

مباراة الاهلى والرجاء بث مباشر

ينتظر ملايين المصريين من عشاق الكرة المستديرة وعشان النادى الأهلى موعد مباراة الاهلى والرجاء فى مباريات دورى ابطال افريقيا. والتى يتم إذاعتها حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث كافة مباريات دورى ابطال افريقيا.

بالإضافة إلى البث المباشر الذى يقدمه موقعنا موقع تجارتنا نيوز حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة مباشرة دون انقطاع من خلال عدد من الروابط المباشرة الـ HD. جدير بالذكر نادى الأهلي هو صاحب  الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا حيث حصل عليه عشر مرات فى تاريخه. وذلك بفارق 5 ألقاب عن الزمالك ومازيمبي الكونغولي أصحاب المركز الثانى.