إليكم مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة، حيثُ تقام اليوم الأحد 21 نوفمبر 2023 عدد من المباريات الهامّة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء.


مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 نوفمبر

تقام اليوم الأحد عدد كبير من المباريات المهمة والتي يكثر البحث عن مواعيدها وتفاصيلها، سوف نقدم لكم ضمن الفقرات القادمة اهم مواعيد مباريات اليوم الأخد بالإضافة إلى بعض التفاصيل الهامّة عن كل مباراة، والقنوات الناقلة لها.

قد يهمّك أيضا: تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2023 .. نايل سات و عرب سات

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وأيضا ضمن مواعيد مباريات اليوم الأحد يستأنف مانشستر سيتي حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بعد فترة التوقف الدولي باستضافة إيفرتون في الجولة الـ12 من المسابقة. كماتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي.

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، حيث تقوم بنقل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة “beIN Sport 1 premium”.


موعد مباراة توتنهام وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق توتنهام نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز. كما تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي. ومن المُقرر أن يتم بث مباريات اليوم الأحد على الهواء مباشرة عبر قناة “beIN Sport 1 premium”.

إليك أيضا: رابط حجز تذاكر شجرة السلام في موسم الرياض 2023 عبر موقع التذاكر


موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يعود ريال مدريد للظهور في الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي، عندما يحل ضيفا على غرناطة في الجولة الـ14 للمسابقة. كما تنطلق المباراة الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 مساء بتوقيت أبوظبي. ومن المقرر أن تُنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، بتعليق التونسي رؤوف خليف.


موعد مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كما يستضيف ريال سوسيداد نظيره فالنسيا، ضمن مواعيد مباريات اليوم الأحد، في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني. تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي. ومن المُقرر أيضا أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  “beIN Sports HD 1”.

إليك أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً


موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب جوسيبي مياتزا مباراة قمة مرتقبة بين إنتر ميلان ونابولي، في الدوري الإيطالي الذي يعود بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. وموعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي هو الثامنة مساء الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني بتوقيت مكة المكرمة. كما من المقرر أن يتم نقل مباراة إنتر ميلان ونابولي عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الرسمية على موقع “يوتيوب”.

إنتر ميلان ضد نابولي - صورة أرشيفية

موعد مباراة روما وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق جنوى نظيره روما في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي مساء الأحد. كما تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبوظبي. ومن المقرر أيضا أن يتم نقل المباراة عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الرسمية على موقع “يوتيوب”.


موعد مباراة الوحدة وعجمان في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

وضمن أهم مواعيد مباريات اليوم الأحد، يواجه فريق الوحدة نظيره عجمان، مساء الأربعاء، في الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي. كما تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي.

كما يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

وتُبث المباراة عبر قناتي “دبي الرياضية” و”أبوظبي الرياضية” على الهواء مباشرة.

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

وفي نفس الجولة، يسقبل فريق النصر نظيره شباب الأهلي مساء الأحد. كما تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:15 بتوقيت أبوظبي. وتُبث المباراة عبر قناتي “دبي الرياضية” و”أبوظبي الرياضية” على الهواء مباشرة.


موعد مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يعود الأهلي لخوض غمار الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2023، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة لهذا العام. وموعد مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي هو الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي. كما نبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.


موعد مباراة حمام الأنف والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

وفي أهم مواعيد مباريات اليوم الأحد، يواجه الصفاقسي نظيره حمام الأنف في الجولة السابعة من الدوري التونسي مساء الأحد. كما تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي. وتبث منافسات الدوري التونسي عبر قناة “حنبعل” التي حصلت على حقوق النقل مؤخرا.


موعد مباراة هلال الشابة والإفريقي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق هلال الشابة نظيره الإفريقي في الجولة السابعة من الدوري التونسي. كما تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي. وتبث أيضا منافسات الدوري التونسي عبر قناة “حنبعل” التي حصلت على حقوق النقل مؤخرا.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 21 تشرين أول 2023

اقرأ أيضا

كيفية الحصول على Visa card فيزا كارد في سوريا 2023 مجاناً بالتفصيل

معرض دبي للطيران 2023: إطلاق برنامج للنقل بالطائرات بدون طيار في دبي قريبا!

التدريب التقني والمهني بتبوك تبدأ اليوم استقبال طلبات التسجيل في برامج الدبلوم 1444