في مقال اليوم من منصة تجارتنا سوف نتكلم عن مواصفات وسعر سيارة هوندا اكورد 2023 Honda Accord في السعودية، حيث تتصدر ترتيب فئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم في أغلب مواقع السيارات الشهيرة، كما تتميز بديناميكيات قيادة جذابة و لا تشوبها شائبة وتصميم داخلي عملي و جميل، سيارة السيدان هذه تفعل كل شيء بشكل صحيح تقريباً، كذلك يمكن للمشترين الإختيار بين محركين رباعيي الأسطوانات بشاحن توربيني؛ و يمكنك الإنتقال إلى اكورد hybrid في حالة كنت مهتماً بالإقتصاد في استهلاك الوقود. بغض النظر عن نوع المحرك، يمكنك التحكم في جسم السيارة بسهولة مما يجعل التجول في الطرق المتعرجة و أثناء الرحلات الطويلة على الطرق السريعة أمرًا ممتعاً، كما تتمتع هوندا اكورد 2023 بصندوق شحن واسع، ويوجد بها مقصورة ركاب فسيحة و مريحة يمكنها أن تستوعب أيضًا مقاعد أطفال العائلات الكبيرة.

مواصفات وسعر هوندا اكورد 2023 بالسعودية

هوندا اكورد في السعودية

مواصفات هوندا أكورد 2023 في السعودية

تتسع هوندا اكورد 2023 لخمسة أشخاص وكل من صفين المقاعد مريحان وهناك أيضا مساحة كبيرة للركاب في الأمام والخلف بعكس معظم سيارات السيدان متوسطة الحجم المنافسة الأخرى ليست فسيحة.

جودة 2023 Honda Accord من الداخل

تتميز المقصورة بواحدة من أفضل التصميمات الداخلية في فئته إنها أنيقة وواسعة وجودة المواد رائعة وفي الفئات الأعلى تبدو سيارة اكورد وكأنها فاخرة.

مساحة تحميل أكورد

تمتلك هوندا واحدة من أكبر صناديق التحميل في فئتها توفر مساحة تحميل تبلغ 16.7 قدم مكعب وهي مساحة كافية لحوالي 12 حقيبة تسوق.

درجة الترفيه في سيارة2023 Honda Accord

تأتي سيارة هوندا سيدان مع شاشة لمس كبيرة، والتي تسهل رؤيتها وقراءتها من مقعد السائق وتستجيب بسرعة للمدخلات والواجهة. كما أنها سهلة الاستخدام أيضا ولا يتطلب إتقانها الكثير من التدريب كما هناك أيضا بعض الضوابط المادية لإعدادات المناخ والصوت.

  • ميزات المعلومات والترفيه القياسية شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. وأربعة مكبرات صوت ومخرجين USB وبلوتوث و أبل كاربلاي و أندرويد أوتو
  • كذلك ميزات المعلومات والترفيه المتوفرة نظام ملاحة ومخرجين USB إضافيان. كما يوجد نظام صوتي بثمانية أو 10 مكبرات صوت. ويتوفر بها راديو HD وراديو ستالايت وشحن لاسلكي للأجهزة.كما يوجد ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام Android Auto اللاسلكي ونظام Apple CarPlay اللاسلكي
  • كما يتوفر ميزات قياسية إضافية تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة، تشغيل بضغطة زر، فتحة سقف.

معرض اكسبو 2030: السعودية تقدم طلب رسمي لاستضافة معرض اكسبو 2030

ميتا الاسم الجديد لشركة فيسبوك حسب تصريحات مارك زوكربيرغ

محرك أكورد : رياضي لكن فعال

بغض النظر عن المحرك الذي تختاره، فأنت تحصل على سيارة هوندل اكورد 2023 سريعة بشكل معقول مع الكثير من القوة لمعظم مواقف القيادة. كما يوفر المحرك الأكبر تجربة قيادة أكثر إثارة لأنه يوفر تسارع أسرع بشكل ملحوظ خاصة عند السرعات على الطرق السريعة.

  • أربع سلندرات دفع أمامي سعة 1500 سى سى بقوة 198 حصان وعزم دوران يبلغ 192 رطل.
  • أربع سلندرات دفع أمامي سعة 2000 سى سى بقوة 247 حصان وعزم دوران يبلغ 273 رطل.

يتصل المحرك الأساسي سعة 1.5 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). كما يأتي المحرك الأخر سعة 2.0 لتر يتصل بناقل حركة أوتوماتيك عشر سرعات.

جودة الركوب في سيارة أكورد

معظم سيارات السيدان متوسطة الحجم ليست رياضية مثل أكورد. كما إنها رشيقة حول المنعطفات و ممتعة بشكل عام للقيادة والتعليق قوي بعض الشيء. ولكن جودة الركوب مريحة بشكل عام ومن الممكن أن تصبح جودة الركوب قاسية على الطرق الوعرة مع العجلات الاختيارية الأكبر حجما.

هل هوندا اكورد 2023 لديها نظام الدفع الرباعي؟

لا تتوفر هوندا اكورد مع AWD الدفع بجميع العجلات لكن هذا متوفر في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم. كما هناك عدد قليل من المنافسين بما في ذلك نيسان ألتيما وتويوتا كامري. ولكنه اختياري ويعتبر المنافس الوحيد الذي يأتي بشكل قياسي مع الدفع الرباعي هو سوبارو ليجاسي.

موعد انتهاء موسم الرياض 2023 … أبرز فعاليات موسم الرياض 2023

التسارع في سيارة هوندا اكورد 2023

محرك سعة 1.5 لتر يتسارع من صفر إلى 100 كم خلال 7.5 ثانية. كما تبلغ السرعة القصوى 195 كم / س والمحرك الأخر سعة 2.0 لتر يتسارع من صفر إلى 100 كم خلال 5.8 ثانية وتبلغ سرعته القصوى 205 كم / س.

عروض هايبر بنده في جازان الاسبوعية 28 أكتوبر 2023

استهلاك الوقود في هوندا أكورد 2023

تأتي أكورد بسعة خزان وقود يبلغ 56 لتر واستهلاك الوقود لمحرك 1.5 لتر لكل 100 كم 5.4 لتر ومحرك 2.0 لتر يقدر استهلاك الوقود بحوالي 7 لتر لكل 100 كم.

أنظمة أمن وسلامة 2023 Honda Accord

ميزات الأمان القياسية المتقدمة كاميرا الرؤية الخلفية، تحذير السائق من النوم المفاجئة، تحذير الاصطدام الأمامي، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، تحذير مغادرة المسار، الحفاظ على حارة المساعدة، التعرف على إشارات المرور. كذلك يتوفر نظام تثبيت السرعة التكيفي، شاشة عرض على الزجاج الأمامي. كما تحتوي على حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفي، تذكير المقعد الخلفي.

سعر سيارة هوندا اكورد 2023 في السعودية

تتوفر سيارة هوندا أكورد 2023 Honda Accord  بأربعة نسخ وتختلف كل نسخة عن الأخرى بالسعر.

  • سعر سيارة هوندا أكورد لنسخة 1,5T LX بين 94,900 و 96,000 ريال سعودي.
  • كما يتراوح سعر النسخة 1,5 LX Sport بين 103,500 و 104,000 ريال سعودي.
  • ونسخة EX بسعر 1200000 ريال سعودي.
  • أما عن نسخة 2,0T Sport فهي بسعر 136,500 ريال سعودي.