مواصفات وسعر شيري تيجو 8 برو سيتم طرحها في مصر خلال ساعات.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، مواصفات وسعر شيري تيجو 8 برو سيتم طرحها في مصر خلال ساعات، سعر شيري تيجو 8 برو 2023، سعر شيري تيجو 8 برو في مصر، مواصفات شيري تيجو 8 2023، عيوب شيري تيجو 8 2023، عيوب شيري تيجو 8 برو 2023، مواصفات شيري تيجو 8 برو، شيري تيجو 8 من الداخل.

طرح شيري تيجو 8 برو في مصر

يبدأ الوكيل المحلي لـسيارة “شيري”، الصينية، اليوم الأربعاء 8 يونيو، في طرح سيارة شيري تيجو 8 برو  “Suv” المتعددة الاستخدامات، في السوق المصري،

وشهدت مبيعات سيارات شيري تيجو الصينية، ارتفاعاً واضحاً، في السوق المصري، نظراً لسعرها المنخفض مقارنة بأسعار السيارات الأخرى، إلى جانب التصميمات الجذابة التي تتميز بها سيارات شيري، المناسبة لجميع الأذواق والفئات.

وتحظى سيارات الـ”هاتشباك”، من شيري، بإقبال شديد من المصريين، نظراً لمساحة السيارة من الداخل، وتصميمها الفاخر، إلى جانب انخفاض سعرها بالنسبة لماركات السيارات الـ”هاتشباك” الأخرى.

اقرأ:

تشتري إم جي ولا هيونداي إلنترا 2023.. أسعار السيارات بعد زيادة شهر يونيو

أسعار السيارات في مبادرة الإحلال .. وطرح سيارة شيري تيجو 3 في المبادرة

مواصفات شيري تيجو 8 برو الجديدة

تم إصدار سيارة شيري تيجو 8 برو ،بالكثير من المحركات، أبرزها محرك بسعة 1600 سي سي ، يتم توزيعها على 4 أسطوانات، وتربو بقوة 197 حصان، 290 نيوتن من العزم.

تم تزويد السيارة بناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات،كما تعمل السيارة بنظام التبريد مما يدعم دفع العجلات الأمامية من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة، وذلك في 8.9 ثواني فقط، وذلك وفق الأرقام الرسمية التي أعلنت عنها الشركة الصينية.

أما عن استهلاك البنزين فإن متوسط استهلاك البنزين بالسيارة يصل إلى 6.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

وتقدم سيارة شيري تيجو 8 برو، بشبكة تهوية أمامية، بتصميم ألماسي، إلى جانب مصابيح “LED” رباعية الأبعاد، تم تزويدها بإشارات متحركة يتم تشغيلها بواسطة المصابيح الخلفية، تختلف تماماً عن سيارة شيري تيجو 8، باختلاف الشريط الضوئي الموجود بعرض السيارة.

قد يهمك:

أسعار السيارات المستعملة فى مصر .. ب 40 ألف جنية فقط امتلك سيارة

سيارة مازدا 6 الجديدة 2023 مميزات سعر موصفات صور

شيري تيجو 8 من الداخل

تحتوي السيارة على  ثلاث شاشة عدادات رقمية، قياسها 12.3 بوصة، والأخرى في الوسط بالقياس نفسه، وشاشة أخيره بقياس 8 بوصة خاصة بإعدادات التكييف والمقاعد الأمامية.

وطرحت سيارة شيري تيجو 8 برو، بـ”فرش جلد”، للمقاعد، والتي تقوم بالتهوية والتسخين، وأعلنت الشركة عن تعزيز العزل الصوتي داخل السيارة.

تعمل السيارة بنظام تثبيت السرعة، كما تم تزويدها بزر تشغيل المحرك، وإمكانية إقفال الأبواب آلياً، إلى جانب النوافذ الكهربائية، وإمكانية التحكم من الدريكسيون، كما يوجد فتحات للتكييف بالخلف.

أسعار شيري تيجو 8 برو في مصر

يتم طرح سيارات شيري تيجو 8 برو في السوق المصري، بأسعار تبدأ من 480 ألف جنيه مصري، إلى 520 ألف جنيه مصري.