يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” تفاصيل مهرجان الورد الطائفي 2023، اهم فعاليات مهرجان الورد الطائفي، فعاليات مهرجان الورد الطائف 2023، موعد مهرجان الورد الطائفي 2023، فعاليات مهرجان الورد الطائفي، شروط حضور مهرجان الورد الطائف 2023، طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، فعاليات مهرجان الورد الطائف، كل هذه التفاصيل واكثر سوف تجدونها ضمن هذا المقال.

مهرجان الورد الطائفي 

مهرجان الورد الطائفي 

مهرجان الورد الطائفي

بدأت فعاليات انطلاق مهرجان الورد الطائفي 2023 بنسخته الثانية يوم السبت 7 مايو 2023. وذلك بالتنسيق بين وزارة الثقافة و أمانة محافظة الطائف و برعاية من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير “خالد الفيصل”، حيث من المقرر أن تقام فعاليات المهرجان في 3 مواقع رئيسية على مدار 14 يوماً.

إليك أيضا: سقوط طائرة في المالديف 2023 – تفاصيل سقوط طائرة في المالديف من سكان الممكلة

مهرجان الورد الطائفي، وسوف تنطلق فعاليات المهرجان من مطار الطائف الدولي، و التي يتم تزيين صالاته بالورود، وأيضاً جداريات تبين جمالية ورد الطائف، و سوف يتم تزيين طرق المحافظة الرئيسية بمجسمات الورد، و إضافة إلى ذلك تزيين البوابات بالورود المعلقة “فعاليات الورد الطائف 2023“.

طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023

طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023

طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023

يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، عبر خطوات بسيطة جدا، حيثُ يمكنك حدز تذاكر مهرجان الورد الطائف بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع تيكت ميكس الرسمي “من هنا“.
  • اختيار حفلة حفلات طائف الورد 2023. أو يمكنكم الوصول إليها “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
  • قراءة الشروط والأحكام.
  • الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • النقر على وسيلة الدفع المناسبة.
  • النقر على أيقونة “تأكيد”.
  • الاحتفاظ بالتذكرة لإبرازها عند الحضور إلى الحفل.

شروط حضور مهرجان الورد الطائف 2023

فيما يلي الشروط الواجب توافرها في الأشخاص الذين يرغبوا بحضور فعاليات مهرجان الطائف لموسم 2023، وجاءت تلك الشروط على النحو التالي:

  1. الدخول للمحصنين من كوفيد 19 فقط.
  2. الشخص الذي يحمل  التذكرة يتحمل مسؤولية التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المحدد لحضور الفعاليات.
  3. يشترط الحضور قبل بدء الفعاليات بنصف ساعة على الأقل.
  4. يشترط على حامل التذكرة التقيد برقم مقعده المحدد.
  5. الالتزام بالزي المناسب والمحافظة على الذوق العام.
  6. عدم اصطحاب أي مواد خطرة أو محظورة وسيتم مصادرتها ومنع من يصطحبها من الحضور.
  7. لا تتحمل الجهة المنفذة للمهرجان المسؤولية عن الإصابات الجسدية أو الوفاة لا قدر الله لأي زائر.

أهداف مهرجان الورد الطائفي 2023

و يبدأ مهرجان الورد الطائفي بنسخته الثانية بناءً على الأهداف التالية: تعزيز الاحتفاء بالرموز الثقافية التي تعكسها صناعة الورد، و أيضاً دعم حضور الثقافة المحلية وانتشارها بين مختلف شرائح المجتمع.

مميزات مهرجان ورد الطائف

مميزات مهرجان ورد الطائف

مميزات مهرجان ورد الطائف

حجز تذاكر مهرجان الورد الطائفي 2023، يعتبر الورد الطائفي متميز عن غيره من أنواع الورود الأخرى لاحتواءه على المميزات التالية: حيث يعد عطر الورد الطائفي محفزاً للدماغ، كما يؤثر على المراكز الحسية المتحكمة بالعاطفة.

مهرجان الورد الطائف، وأيضاً يصنف العطر المستخرج من الورد الطائفي الأغلى سعراً في العالم، و يمثل عطر الملوك والأمراء، كما أنه يعمل على زيادة إفراز هرمون السعادة، و هذا ما يعطي الشعور بالراحة والاسترخاء، و ذلك بسبب تقليل النشاط العصبي المسؤول عن تراكم الضغوطات النفسية والإجهاد، كما تعمل الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة لاستخدامه، و أيضاً لماء الورد الطائفي تأثير مبرد لحب الشباب، بالإضافة لدوره في حساسية الجلد، و له دور كبير في التأثيرات العلاجية، و ذلك بسبب احتوائه على العديد من الفيتامينات. كما يستخدم الورد الطائي كفاتح للشهية، و يوجد في بعض الأطباق الفاخرة، و ذلك بسبب رائحته الزكية، و التي تعتبر كأحد التوابل التي تضاف للمأكولات والحلويات “فعاليات مهرجان الورد الطائفي 2023“.

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023

مهرجان الورد الطائفي 1444، يمكن الانتقال إلى رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف لعام 2023م مباشرةً “من هنا” واتباع خطوات حجز الحفلات الموضحة أعلاه والاحتفاظ بالتذكرة لحين موعد العرض.

ونهايةً، نكون قد وضعنا لكم رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، وذكرنا طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف، ووضحنا الحديث عن شروط الحضور لحفلات مهرجان الورد الطائف لعام 2023م.

إلى هـنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “مهرجان الورد الطائفي” حيثُ ذكرنا لكم تفاصيل مهرجان الورد الطائف 2023، كما قدمنا اهم فعاليات مهرجان الورد الطائفي 2023، بالإضافة الى طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، و رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف.

تفاصيل مهرجان الورد الطائفي 2023، اهم فعاليات مهرجان الورد الطائفي، فعاليات مهرجان الورد الطائف 2023، موعد مهرجان الورد الطائفي 2023، فعاليات مهرجان الورد الطائفي، شروط حضور مهرجان الورد الطائف 2023، طريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2023، فعاليات مهرجان الورد الطائف

مهرجان الورد الطائفي 2023

مهرجان الورد الطائف

مهرجان الورد الطائفي 2023 – تجارتنا نيوز 

الاثنين 9 مايو 2023