من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد؟ أعلن اتحاد الكرة المصري عن العقد مع مدرب المنتخب المصري وذلك عقب اقالة المدرب المصري إيهاب جلال. والذي لم يستمر في تدريب النادي سوى فترة قصيرة للغاية. إلا  أن الانتقادات الكثيرة التي وجهت له سواء قبل تدريب المنتخب او بعد اخفاقه في ثلاث مباريات كانت سبب في رحيله عن المنتخب. خاصة مع تردد الانباء ان الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري. وكذلك الكابتن أحمد حسن لم يرحبوا بقرار التعاقد مع إيهاب جلال. وقد تصدرت محركات البحث كلمات بحثية عديدة عن روي فيتوريا الذي تعاقد معه اتحاد الكره المصري لتدريب منتخب الفراعنة. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

روي فيتوريا ويكيبيديا، روي فيتوريا انجازات، روي فيتوريا السيرة الذاتية، روي فيتوريا بطولات، روي فيتوريا من هو، روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، روي فيتوريا الزمالك، طريقة لعب روي فيتوريا

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا. وذلك بعد مفاوضات دامت لأسابيع. كللت بالنجاح في التعاقد مع المدرب البرتغالي. حيث قام عضو اتحاد الكرة ولاعب الزمالك السابق الكابتن حازم إمام بالسفر إلي البرتغال لتوقيع عقد تدريب فيتوريا لمنتخب الفراعنة. وذلك بعقد طويل الأمد يستمر إلي عام ٢٠٢٦.

قد يهمك كذلك :ريكاردو سواريز..مفاجأة وراء ترشحه مدرب الأهلي الجديد

وكان المنتخب المصري قد حاول التعاقد مع عدد أخر من المدربين الأجانب إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح. إلي أن نجح الاتحاد في التعاقد مع فيتوريا مقابل ٢٠٠ ألف دولار شهريًا. بالإضافة إلي شرط جزائي بين الطرفين قيمته ثلاثة شهور بقيمة ٦٠٠ ألف دولار شهريًا. ووفق المعلومات الأولي عن مدرب منتخب مصر الجديد فإن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر سيصطحب معه أربعة مساعدين من بينهم مدرب حارس مرمي.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

لحظة أمضاء فيتوريا على عقد منتخب مصر

من هو روي فيتوريا؟

السؤال الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة؛ هو من هو روي فيتوريا الذي وقع الاختيار عليه كمدرب لمنتخب مصر. خاصة أن السيرة الذاتية تهم للغاية مشجعي منتخب الفراعنة. ووفق لما ذكره موقع ويكيبيديا فإن روي قام بتدريب عدة فرق قبل ذلك من بينهم فرقة عربية وهو نادي النصر السعودي الذي استمر معه عام ونصف العام. وحقق معه عدد لا بأس بها من الإنجازات حيث قاده لنصف نهائي كاس آسيا عام ٢٠٢٠.

اقرأ أيضًا:إيهاب جلال..اتحاد الكرة يعلن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب للمنتخب

ومن الأندية الذي قام فيتوريا بتدريبها نادي بنفيكا، فاتيما، بنفيكا للشباب، ونادي باسوش دي فيريرا، وآخرهم سبارتاك موسكو الذي رحل عنه في ديسمبر الماضي .

النادي الأهلي يعلن فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

جدير بالذكر أن فيتوريا الذي يبلغ من العمر 52 عامًا كان أول أجنبي ينضم للقائمة الذهبية لنادي النصر السعودي . وذلك تقديرًا المجهودات الذي بذلها والانجازات التي حققها لنادي النصر السعودي. وهو ما يدعو للتفاؤل في مسيرة روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد مع فريق الفراعنة. خاصة مع المباريات القادمة التي يفترض خوضها في سبتمبر المقبل. قدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

روي فيتوريا انستقرام، مدرب النصر قبل فيتوريا، سبارتاك موسكو، بطولات روي فيتوريا، روي فيتوريا المشاركة في تدريب، روي فيتوريا الزمالك“.

بعد خروج مصر من تصفيات كأس العالم 2023 أفريقيا.. كيروش:يعلن رحيله عن الفراعنة