من هو جلال القادري ويكيبيديا، تعتبر شخصية جلال القادري واحدة من ضمن الشخصيات الرياضية المعروفة، وهذه الشخصية استطاعت ان تحقق الكثير من الانجازات المختلفة في عالم كرة القدم، ولهذا فان الضوء اليوم سوف يكون مسلطا على اجابة تساؤل من هو جلال القادري ويكيبيديا.

من هو جلال القادري ويكيبيديا

ان جلال القادري هو مدرب كرة قدم معروف، وهو تونسي الجنسية، وقد استطاع ان يحقق الكثير من الانجازات مع منتخب تونس، حيث انه في الوقت الحالي يعمل مدرب اول في المنتخب التونسي، وان واحدة من ابرز انجازاته هو انه قام بالتعويض عن دور مدرب تونس الاول في بداية هذا العام، وذلك في واحدة من المباريات المهمة بين تونس والمنتخب النيجيري، وكانت هذه ضمن الدور السادس عشر من كاس الامم الافريقية.

والسبب في هذا ان المدرب الاول وهو منذر الكبير في ذلك الوقت كان مصابا بفيروس كورونا، وقد استطاع في هذه المباراة ان يقود تونس الى فوز مستحق بهدف مقابل لا شيء لمنتخب نيجيريا، وفي نفس الشهر وبعد ايام قليلة تم تعيينه كمدرب اول لمنتخب تونس، وقد كان هذا في يوم 30 يناير لعام 2023 ميلادي.

جلال القادري مدرب منتخب تونس السيرة الذاتية

خلال هذه الساعات اصبح اسم مدرب منتخب تونس يتصدر المنصات البحثية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ان لمعت صورته اثناء قيادته للفريق التونسي خلال بطولة كاس العالم 2023، وفيما يلي مجموعة من المعلومات الواردة عنه:

  • الاسم الكامل له هو جلال القادري، وهو مدرب كرة قدم.
  • ولد المدرب جلال القادري في الرابع عشر من شهر ديسمبر لعام الف وتسعمائة وواحد وسبعين ميلادي.
  • يبلغ القادري الان من العمر خمسين عاما.
  • جنسية القادري هي الجنسية التونسية.
  • هناك الكثير من التوقعات تشير الى انه من الممكن ان يقود المدرب التونسي جلال القادري منتخب تونس الى نهائيات كاس العالم 2023.
  • استطاع ان يقود المنتخب الى التاهل لبطولة كاس العالم 2023 في الجولة الثالثة ضمن التصفيات الافريقية، حيث انه قام باقصاء منتخب مالي.
  • يحظى هذا المدرب بشعبية كبيرة وواسعة بين ابناء الجمهور التونسي، ومع انطلاق مونديال كاس العالم 2023 اصبح اسمه معروفا لدى جماهير كرة القدم العربية والعالمية.

كم عمر المدرب جلال القادري مدرب المنتخب التونسي

لقد ابتدات المسيرة الاحترافية لمدرب المنتخب التونسي جلال القادري منذ عام 2001 ميلادي، حيث انه بقي في هذه المهنة الى يومنا هذا، وقد استطاع خلال الاشهر الماضية ان يقود منتخب تونس الى بطولة كاس العالم 2023، وهو من مواليد سنة 1971، وبالتحديد في يوم الرابع شهر من شهر ديسمبر، وبهذا فانه الان يبلغ من العمر خمسين عاما، واولى تدريبه كان لفريق الجمعية الرياضية بجربة في 2001 الى 2002م.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، قدمنا لكم من خلاله بعض المعلومات عن مدرب منتخب تونس، وكذلك ايضا اجابة تساؤل من هو جلال القادري ويكيبيديا.