من هو ابن توفيق عكاشة المتهم في قضية الإتجار بالمخدرات، يبحث الكثير من المصريين المتابعين للإعلامي المصري توفيق عكاشة عن تفاصيل اتهام نجله في قضية تعاطي مخدرات، وسجنه على ذمة القضية، ونرصد لكم في السطور التالية تفاصيل القضية.

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري: من هو ابن توفيق عكاشة المتهم في قضية تعاطي المخدرات، ابن توفيق عكاشة، نجل توفيق عكاشة، قضية ابن توفيق عكاشة، من هو ابن توقيق عكاشة، اتهام ابن توفيق عكاشة في الاتجار بالمخدرات، توفيق عكاشة 2023، توفيق عكاشة انستجرام، تفاصيل اتهام ابن توفيق عكاشة في قضية مخدرات، حبس ابن توفيق عكاشة، والدة توفيق عكاشة، برنامج توفيق عكاشة.

ابن توفيق عكاشة المتهم بتعاطي المخدرات

ووفقاً لتصريحات الإعلامي توفيق عكاشة، فإن ابنه حاصلاً على بكالوريوس الإعلام، من أحد الجامعات المصرية، ويبلغ عمره 26 عاماً، ويمتلك محطة للوقود.

وصرح عكاشة لعدد من وسائل الإعلان أن مرتضى منصور، سيتولى الدفاع عن نجله في قضية اتهامه بتعاطي المخدرات، نظراً لدراسته الجيدة لملابسات القضية.

اتهام ابن توفيق عكاشة في قضية مخدرات

وأعلن الإعلامي توفيق عكاشة، عن واقعة اتهام نجله بتعاطي المخدرات، حيث يخضع للتحقيق حالياً، مؤكداً أن ابنه قد تغيب عن منزله منذ 13 يونيو الماضي، عقب أن ارسله إلى أحد شركات السيارات لحجز موعداً لصيانة سيارته الشخصية، ولكنه تأخر ولم يعود إلى المنزل عقب خروجه من بلبيس إلى مركز توكيل السيارات، وحاول الاتصال به أكثر من مرة ولكنه لم يرد.

وأكد عكاشة أنه توجه إلى أحد مراكز الشرطة لتحرير محضر يفيد بغياب ابنه عن المنزل، ولكنه تلقى اتصالاً في اليوم التالي من الشرطة يفيد بإخباره بأن نجله في نيابة قسم ثاني السلام، ومتهماً بتعاطي المخدرات.

وقال توفيق عكاشة، لقد أخبرت الشرطة إذا كان نجلي مخطئاً، فيجب أن يتم تنفيذ القانون على المخطئ، ثم أرسلت بمحامي للتعرف على ملابسات الواقعة، وتم حبس ابني لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل اتهام ابن توفيق عكاشة في قضية تزوير

وأضاف عكاشة عند حصولي على صورة رسمية من المحضر قد احضرها لي المحامي، شعرت بالقلق، حيث لم أشاهد نجلي يدخن السجائر طوال حياته، كما أنه ملتزماً جداً، ولكن هناك العديد من الملابسات المختلفة بالقضية، وانتظر قرار المحكمة العادل، للكشف عن حقيقة الأمر، لأننا بمثابة قدوة لجميع المصريين ويجب أن يتم تطبيق القيم والقانون علينا قيل مطالبة الآخرين بتطبيقها.

وأوضح الإعلامي توفيق عكاشة، أن ابنه ليس له علاقة بالفتاة التي تم ذكرها في قرار النيابة، كما أنه لا يعلم اسمها، ولا علاقة له باتهامات التزوير، لافتاً إلى أن التهمة الموجهة لابنه هي حيازة هيروين وحشيش ومورفين، وتم إثبات عدم تعاطيه للهيروين، عند تحويله للطب الشرعي وإجراء التحاليل، و لكن ظهر تعاطيه للحشيش والمورفين.

توفيق عكاشة 2023

وأوضح توفيق عكاشة، أن هناك تعاطي سلبي للجشيش، وعن تعاطي ابنه للحشيش أكد عكاشة أن ابنه مصاباً بقطع في وتر الإصبع الأوسط في يده اليمنى، وسيجري عملية جراحية، ويتعاطى عقاراً لعلاج الأعصاب يحتوي على مادة المورفين، وأن المحكمة ستكشف ملابسات الأمر، مشيراً إلى أنه يثق في عدالة القضاء المصري.

 

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري: من هو ابن توفيق عكاشة المتهم في قضية تعاطي المخدرات، ابن توفيق عكاشة، نجل توفيق عكاشة، قضية ابن توفيق عكاشة، من هو ابن توقيق عكاشة، اتهام ابن توفيق عكاشة في الاتجار بالمخدرات، توفيق عكاشة 2023، توفيق عكاشة انستجرام، تفاصيل اتهام ابن توفيق عكاشة في قضية مخدرات، حبس ابن توفيق عكاشة، والدة توفيق عكاشة، برنامج توفيق عكاشة.