من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023 .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023، وعدد واسماء وجنسيات اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023.

وريال مدريد من الأندية العالمية التى تضم لاعبين من مختلف الأجناس والأديان مثله مثل العديد من الأندية على مستوى العالم، وفى هذا المقال نعرض عدد وأسماء اللاعبين المسلمين فى نادى ريال مدريد 2023.

ونادى ريال مدريد أو ما يعرف بمدريد الملكى من أعرق وأعظم أندية الدورى الأسبانى لكرة القدم، وهو من الفرق الذهبية على مستوى العالم التى تضم أحرف لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، وجمهوره فى كل مكان على أنحاء الكرة الأرضية ولا يقتصر على أسبانيا فقط.

عدد واسماء وجنسيات اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023

وتأسس نادى ريال مدريد عام 1902، ويوجد مقره الرئيسى فى العاصمة الأسبانية مدريد، وتم إختياره كأفضل فريق كرة قدم فى القرن العشرين، وحقق رقم قياسى فى الدورى الأسبانى حيث حصل عليه 35 مرة، وحصل على كأس ملك أسبانيا 19 مرة، وأحرز رقما قياسيا بحيازته 13 بطولة فى دورى أبطال أوروبا.

وريال مدريد هذا النادى المحترف يضم لاعبين من مختلف أنحاء العالم وجميعهم ذات ديانات مختلفة، كما يضم عدد من اللاعبين المسلمين، مثل معظم الأندية المحترفة على مستوى العالم.

من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023 ؟

ويضم نادى ريال مدريد اثنين فقط من اللاعبين المسلمين، وهما المهاجم الفرنسي الجزائرى الأصل كريم بنزيما، واللاعب الفرنسى أيضا فيرلاند ميندي، وحقق اللاعبان مع نادى ريال مدريد هذا الموسم أرقام قياسية خاصة اللاعب كريم بنزيما، الذى كان له دور رئيسى فى حسم عدد من المواجهات المصيرية للنادى، خاصة مباراته أمام باريس سان جيرمان التى حقق فيها بنزيما هاتريك أدى لتأهل النادى.

اللاعب كريم بنزيما

وهو من مواليد فرنسا ولكنه جزائرى الأصل، ويعتنق الدين الإسلامى الحنيف، وبدأ مسيرته الكروية مع نادى مسقط رأسه أولمبيك ليون فى عام 2005، وفى عام 2008 حصل على لقب أفضل لاعب من الإتحاد الوطنى للاعبى كرة القدم المحترفين، وفى 2009 انتقل إلى ريال مدريد فى صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو.

اقرأ:-

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع YALLA SHOOT

[ĿĬṼỂ] √ مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر نهائي أبطال أوروبا 2023

اللاعب فيرلاند ميندي

وهو من مواليد فرنسا ولكنه سنغالى الأصل ويعتنق الديانة الإسلامية، وفى عمر الخامسة عشر أمضى بعض الوقت على كرسي متحرك وقيل أنه لن يلعب كرة القدم مرة أخرى، ولكنه تغلب على مرضه وعاد يلعب من جديد، وأحترف كرة القدم، وفى 2019 تم الإعلان عن إنضمامه إلى نادى ريال مدريد بعد أن كان فى نادى ليون.

قد يهمك :-

كم مرة خسر ريال مدريد نهائي الابطال آخر نهائي خسره ريال مدريد

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول يلا كورة 365 مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد الان HD

من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023 .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023، وعدد واسماء وجنسيات اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023.