نقدم لكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز” منصة binance تطلق سوق nft للمبتكرين. حيث أطلقت منصة  باينانس Binance خلال العام الماضي 2023 والتي تعتبر أكبر منصة عالمية لتبادل العملات الرقمية المشفرة. سوق رقمية جديدة تمكن المبتكرين من إنشاء وشراء الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال والتي تعرف بال NFTs.

وتعتبر هذه الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال نوع من الأصول الرقمية والتي تعمل مثل شهادات الملكية للرموز والعناصر الافتراضية النادرة والتي لا يمكن حصر نوعها ما بين أعمال فنية أو تغريدات أو أي عنصر رقمي آخر.

كما أكدت منصة binance والتي هي واحدة من أكبر البورصات من حيث أحجام التداول أن المنصة ستدير سوقين أحدهما مكان مخصص للمزادات والمعارض والآخر هو سوق تداول قياسي يمكن للعملاء استخدامه لصياغة رموز جديدة.

 

منصة binance تطلق سوق nft للمبتكرين

وبالإضافة لذلك أكدت منصة باينانس Binance أنه بالنسبة لسوق المعارض والمزادات. فإن المنصة ستقوم باقتطاع 10 بالمئة من العائدات الإجمالية للمزادات الكبرى وبذلك يحصل أصحاب الأعمال الفنية التي طرحوها في المزاد على نسبة 90 بالمئة من قيمة العوائد مقابل التحفة.

ولكن بالنسبة لسوق التداول اليومي فسوف تفرض منصة binance تطلق سوق nft للمبتكرين 1% رسوم تداول على كل عملية تداول تمر عبر المنصة.

وكذلك قالت رئيسة مشروع NFT “منصة binance تطلق سوق nft للمبتكرين” هيلين هاي أن هدف منصة binance هو توفير تجربة ممتازة في الصك والشراء والتبادل في منصةNFT  أكبر منصة تداول رقمي في العالم. وذلك من خلال الاستفادة من أسرع الحلول وأكثرها رخصاً والتي تدعمها البنية التحتية ومجتمع سلاسل الكتل في باينانس Binance. منصة binance تطلق سوق nft للمبتكرين.

خطوات التقدّم لبرنامج المبتكرين على سوق NFT

منصة binance تطلق سوق nft للمبتكرين، ويمكن للراغبين بالاستفادة من خدمات سوق Binance NFT الانضمام إلى برنامج الصناع المبتكرين الذي أطلقه السوق وذلك عبر الخطوات التالية:

  • بداية يجب إرسال بريد إلكتروني إلى لموقع الإلكتروني عبر الرابط من هنا.
  • كذلك يجب استخدام العنوان التالي في مطلع البريد الإكتروني. “طلب انضمام لبرنامج الصنّاع المُبتكرين على سوق Binance NFT”.
  • يجب الإجابة في البريد الإلكتروني عن بضعة أسئلة خاصة في البريد:
    • يجب كتابة مقدّمة ذاتيّة مختصرة
    • وكذلك حسابات التواصل الاجتماعي الخاصّة بالمستخدم (Instagram أو Twitter أو Facebook أو غيرها)
    • ما هو مفهوم المستخدم حول سوق NFT.
    • لماذا يرغب المستخدم في التقدّم لبرنامج الصناع المبتكرين على سوق NFT.
    • أمثلة عن أعمال سابقة بما في ذلك جميع الأنواع التالية MP4 و MPEG و AVI و wav و mp3 و jpg و png و svg و gif و pdf، بحجمٍ أقصى 50 ميغابايت.
    • ما هو نوع محتوى الرموز الرقمية الذي الذي يسعى المستخدم إلى إدراجه في سوق Binance NFT.

اقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار العملات الرقمية .. والبيتكوين تتخطى حاجز 44 ألف دولار

سعر البيتكوين اليوم واسعار العملات الرقمية الاربعاء 30 مارس 2023