منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2023 بأسعار مخفضة. مع اقتراب عيد الاضحي المبارك يبحث الكثير من الاشخاص عن الأماكن التي يمكن من خلالها شراء الأضاحي واللحوم البلدي المرعى بأفضل الاسعار. وتتنوع أماكن بيع اللحوم في مصر حيث هناك صكوك أضاحي وزارة الأوقاف والجمعيات الخيرية. وكذلك منافذ وزارة الزراعة التي توفر لحوم بلدي واضاحي بلدي بأسعار مخفضة عن الأسواق. أيام تفصلنا بينا وبين حلول عيد الاضحى المبارك فكثر البحث عبر محركات البحث عن أسعار اللحوم والاضاحي في المنافذ التابعة لوزارة الزراعة وكذلك أماكن تلك المنافذ التي يمكن الشراء منها. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

منافذ بيع وزارة الزراعة 2023، أماكن بيع عجول وزارة الزراعة 2023، منافذ بيع وزارة الزراعة في حلوان، منافذ بيع عجول وزارة الزراعة، أماكن بيع خرفان القوات المسلحة 2023، شراء اغنام من وزارة الزراعة، منافذ بيع وزارة الزراعة بالإسكندرية 2023، منافذ بيع الماعز بوزارة الزراعة، منافذ بيع اللحوم بوزارة الزراعة، أسعار العجول في وزارة الزراعة ، أماكن بيع الأضاحي، أبقار وزارة الزراعة 2023.

منافذ بيع الزراعة 2023

قام قطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة المصرية بفتح باب الحجز الأضاحي البلدي سواء خراف أو عجول. حيث يمكنك الحجز  في مديريات هيئة الإصلاح الزراعي، أو المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف بالبحوث الزراعية في الجيزة. كما يمكنك أيضاً الحجز من خلال  أفرع المركز في كل من محافظات الشرقية، والفيوم والشرقية والمنوفية، والجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية، التابعة للإصلاح الزراعي.

قد يهمك كذلك :أسعار صكوك الأضحية ٢٠٢٢ بوزارة الأوقاف والمؤسسات الخيرية

واعلنت وزارة الزراعة أنها تقدم مختلف أنواع الأضاحي وبأسعار أقل من السوق حيث يمكنك الحصول على الأضاحي التي تريد سواء عجول أو خراف أو بقر وغيرها.. وبأسعار أقل من أضاحي السوق .

خصومات هايبر بنده على الأضاحي وعروض عيد الأضحى على السلع الغذائية

أما عن منافذ وزارة الزراعة التي يبلغ عددها 187 منفذ منتشرين في كافة أنحاء الجمهورية ويمكنك استلام الأضاحي من خلال المنافذ الآتية:

  • بالنسبة إلي محافظة القاهرة الكبري يمكنك استلام الأضحية من منفذ وزارة الزراعة الكائن بالدقي.
  • أما الجيزة فيمكنك استلام أضحيتك من مقر كلية الزراعة بالجيزة، أو مروعة صفط.
  • كذلك يمكنك استلام الأضاحي من منفذ جزيرة الشعير أو مشتل قها وذلك  بمحافظة القليوبية.
  • بالنسبة لمحافظة كفر الشيخ يمكنك الاستلام من مزارع وزارة الزراعة.

أسعار الأضاحي في البلاد العربية … ارتفاع جماعي مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2023

  • وكذلك بمحافظة الشرقية يمكن أن تستلم أضحيتك من مزارع وزارة الزراعة.
  • أما مزرعة جزيرة شندويل فهى منفذ وزارة الزراعة بمحافظة سوهاج.
  • كذلك مزرعة البوصيلي بمحافظة البحيرة.
  • وأيضًا مزرعة طامية بمحافظة الفيوم.
  • ويمكنك استلام الأضحية كذلك من  مزرعة المطاعنة بمحافظة قنا.
  • محطات البحوث و مزرعة النظم الزراعية بمحافظة الإسماعيلية.

منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي

أسعار لحوم الأضاحي 2023

ووفق ما أعلنت عنه وزارة الزراعة فإن أسعار لحوم الأضاحي، من خلال المنافذ التابعة لها والتي سبق ذكرها في المقال، تكون بأسعار مخفضة عن الأسواق. حيث يبلغ سعر كيلو لحوم العجول البلدي سبعين جنيه مصري. بينما يبلغ سعر العجل كامل بداية من 25 ألف جنيه مصري وحتى 32 الف. كذلك سعر كيلو لحم الضأن البلدي داخل منافذ وزارة الزراعة يصل إلي 75 جنيه مصري بحيث يبلغ سعر الأضحية أو الخروف سعر 3000 جنيه بداية وتصل إلي 6000 جنيه.

يمكنك التعرف على أسعار الأضاحي 2023 في الأسواق من خلال: أسعار الأضاحي 2023 في مصر..ارتفاع كبير في الأسعار.