يعمل طيران الإمارات من خلال برنامج business awards ضمن احتفال أقيم باليوم العالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة. بالإضافة إلى الدور الحيوي الذي تلعبه في التعافي الاقتصادي بعد جائحة كورونا.  فتؤدي دورها الذي يأتي تماشياً مع الوضع الراهن فضلاً عن ذلك لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لمعاودة أنشطة السفر الجوي. بالإضافة إلى تحويل ميزانيات السفر المملوكة من قبلها إلى مكافآت. وذلك عن طريق حافز مكافأة الشركات بيزنس ريواردز إنسنتيف Business Rewards Incentive” للأعضاء الجدد الذين يسجلون بالبرنامج.

مكافئة ولاء الشركات التابع ل برنامج business awards

تحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة على حساب ضمن برنامج طيران الإمارات على مكافأة ولاء الشركات. وذلك ضمن الفترة التي تتراوح بين 27 يونيو وحتى 27 يوليو2023. ان المكافأة الفورية تقدر حوالي 10 آلاف نقطة بيزنس ريواردز إذ تعادل المكافأة تذكرة ذهاب وعودة وذلك في الدرجة السياحية إلى وجهات يتم اختيارها في أوروبا. في هذا السياق فإن ما يزيد عن 20 ألف شركة صغيرة ومتوسطة تم تسجيلها في برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات”.

يتواجد مجموعة من المزايا للراغبين في الانضمام للبرنامج ومن هذه المزايا التسجيل المبسط بالإضافة إلى سهولة كسب وستبدال النقاط أيضاً. وعلاوةً على ذلك الكثير من المرونة من أجل الاحتفاظ بالنقاط واستخدامها ناهيك عن فرص الترقية، حتى أثناء حجوزات اللحظة الأخيرة. وبالمزامنة مع تزايد أعداد الدول التي تخفف من قيود الدخول والسفر، فقد بدأ سفر مسؤولي الشركات يشهد نمواً متزايداً.

إذ أضحت الشركات الصغيرة والمتوسطة المحرك الرئيسي للطلب. بالموازاة مع المرونة في وضع خطط السفر بالوقت المناسب علاوةً عليه وضعت السرعة الملائمة جراء ظهور فرص جديدة.

استفادة أعضاء business awards من سياسات الحجز المرن في ظل جائحة كورونا

إن طيران الإمارات منح كامل دعمه الممكن وذلك للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تأذت جراء الجائحة. هذا ويستفيد أعضاء برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات” من سياسات الحجز المرنة حيث تعتبر شركة طيران الإمارات الأكثر سخاءً في هذا المجال. وذلك لتحصل على رحلة موفقة، بالإضافة إلى تغطية تأمينية ضد كافة الأخطار.

ومنذ بداية انتشار جائحة الكورونا فقد منحت الناقلة لأعضاء البرنامج الكثير من الطمأنينة ووسعت من صلاحية نقاطهم اذا اضطروا إلى تعديل خططهم في السفر. وتعتبر الوجهات التي فضلها أعضاء برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات” خلال الجائحة كلاً من لندن ومانيلا وباريس والقاهرة وميلانو وبيروت بالإضافة إلى دبي أيضاً. حيث بقيت دبي وجهة رئيسية يتردد إليها أعضاء البرنامج بانتظام. وذلك بسبب بيئة الأعمال المفتوحة والبنية الأساسية العالمية والنظام الناشئ المعني بالشركات الناشئة.

وماتزال شركة طيران الإمارات تعمل من أجل توسيع شبكة رحلاتها بالإضافة إلى جداول هذه الرحلات في هذا المجال. الأمر الذي يمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة زيارة عملائها بالإضافة إلى تكثيف أنشطة تطوير الأعمال. خاصةً في هذه الأثناء التي تم تخفيض قيود السفر تدريجياً في العديد من المناطق من العالم. طيران الإمارات يمنح لعملائه، بمن فيهم مسؤولو الشركات، كلاً من الطمأنينة والضمان جراء التدابير الصحية المتبعة خلال السفر. والنزم طيران الإمارات الصناعة بتدابير السلامة في جميع نقاط الاتصال مثل إجراءات السفر بدون تماس وحلول التحقق الرقمي.

دعم طيران الإمارات للشركات إضافة إلى عرض منتجاتهم على رحلاته

يتمتع طيران الإمارات بسجل حافل في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. ليس عن طريق برنامجها بيزنس ريواردز فقط بل من خلال مشترياتها من منتجات وخدمات هذه الشركات على اختلاف أنشطتها. وتمكنت العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجموعة من الصناعات من عرض منتجاتها للمسافرين عبر هذه الخطوط لكي تساهم بتعزيز خطط توسعها ونموها.

إن دولة الإمارات العربية المتحدة، تعطي طيران الإمارات أولوية للشركات الصغيرة والمتوسطة في منح العطاءات، وتلتزم مع الجهات الحكومية، مثل “دبي للشركات الصغيرة والمتوسطة” أثناء تحديد الأعمال وتقييم أداء الموردين النشطين بشكل منتظم.

وتبعاً لذلك، وبناءً على تقرير “دبي للشركات الصغيرة والمتوسطة 2023″، فقد اختصر الدعم المقدم لهذه الشركات. حيث اعتبرت طيران الإمارات في المرتبة الأولى ضمن الجهات شبه الحكومية. وظهر هذا في استثمرها في عقود مشتريات بلغت قيمتها أكثر من 79 مليون درهم. وعلاوةً على ذلك تم وضعها ضمن الخمس مؤسسات الداعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً :

طيران الإمارات

https://tijaratuna.com/news/20-5-2023-%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa/