مطاعم البيك في مصر.. الملايين يترقبون الخلطة السحرية. ملايين المصريين ممن كتب لهن زيارة المملكة العربية السعودية أو العيش فيها فترة من الزمن يعشقون طعم البيك السعودي. الذي لا مثيل له في العالم بأجمعه. لذا القرار الذي تم إعلانه في ساعة متأخرة من مساء امس الثلاثاء . واثار الخبر سعادة عارمة وسط رواد السوشيال ميديا في مصر الذين رحبوا بالاتفاقية المبرمة بين الجانب المصري والسعودي. جاء هذا النبأ على أقر زيارة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان. ولي عهد المملكة العربية السعودية. ويقدم لكم تجارتنا نيوز :

مطعم البيك في مصر، مطعم البيك في مصر الجديده، افتتاح مطعم البيك في مصر، منيو مطعم البيك في مصر، هل يوجد فرع مطعم البيك في مصر، رقم مطعم البيك في مصر، أماكن مطعم البيك في مصر، مطعم البيك بمصر، فروع البيك خارج السعودية، هل مطعم البيك حلال، اقرب مطعم بيك من موقعي، قصة مطعم البيك، شعار البيك، مطعم البيك السعودية، أرباح مطعم البيك

تشغيل مطاعم البيك في مصر

أعلنت شركة حلواني إخوان المصرية عن عقد إتفاقية بينها وبين شركة الاقوات السعودية. الشركة القابضة السعودية المسؤولة عن إنتاج وجبات البيك المتنوعة. وقامت شركة حلواني بتوقيع مذكرة تفاهم في مجال الصناعات الغذائية. وذلك  لأخذ حقوق تصنيع منتجات الشركة البيك في مصر.

اقرأ كذلك :مطعم البيك يفتتح أول فرع له في دبي … بعد النجاح الواسع في السعودية على مدى سنوات

جاءت تلك الإتفاقية ضمن أربعة عشر اتفاقيات تمت بين شركات مصرية وسعودية على إثر زيارة ولي العهد. التي خلفت استثمارات بين البلدين بما يوازي 35 مليار دولار. لتصل بذلك حجم الاستثمارات السعودية في مصر إلي 32 مليار دولار عبر 6800 شركة سعودية وفق إحصائيات عام 2023.

وتم الاتفاق بين الشركتين المصرية والسعودية عبر مذكرة تفاهم غير ملزمة لمدة عام قابلة للتجديد. على أن تقوم شركة اقوات بعدد من الدراسات اللوجستية والفنية لمصانع حلواني مصر بغرض تقييمها والتوافق على الشروط اللازمة بين الطرفين.

مطاعم البيك في مصر

مطاعم البيك في مصر قريباً

استثمارات السعودية في مصر

جاءت تلك الخطوة الذي وصفها العديد من خبراء السوق المصري بإنها انقلاب في مطاعم الوجبات السريعة. حيث من المفترض أن تنافس مطاعم البيك بأكثر من خمسين فرع لها على مستوى محافظات مصر.

عروض تقسيط سيارة شانجان cs95 رويال دبل موديل 2023 من الوكيل

وفي سياق متصل أعلنت مصر والمملكة في بيان مشترك بينهما أن حجم الاستثمارات بين مصر والسعودية التي خلفتها زيارة ولي العهد السعودي حجمها 30 مليار دولار. جاء ذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. كنا بلغ حجم الاستثمار المصري في السعودية قيمة خمسة مليارات دولار. وبمقارنة بعام 2023 فقد زادت الاستثمارات السعودية المصرية بقيمة 87% زيادة بحسب وكالة الاخبار الرسمية السعودية .

السعودية ترفع تعليق السفر إلى تركيا وفيتنام والهند وإثيوبيا

وجاء خبر دخول مطعم البيك إلي مصر في الفترة القادمة على يد شركة حلواني إخوان المصرية فرحة عارمة وسط رواد السوشيال ميديا والعديد من الأشخاص الذين بعض يعشقون وجبات البيك المميزة المعروفة .