مسلسلات رمضان 2023.. قنوات عرض مسلسل المداح 2 حصريا على شاشة واحد. أيام تبعدنا عن شهر رمضان الكريم وهلت روائح الشهر الكريم علينا من كل حدبٍ وصوب. الياميش، و الفوانيس و المكسرات والنمر وزينة رمضان تملأ الشوارع. كما بدأت الشاشات تعرض العروض التشويقية لـ جميع مسلسلات رمضان 2023. ويشهد الشهر الكريم هذا العام عدد كبير من الأعمال الدرامية الرمضانية التى تتنافس على اعجاب المشاهد ورضاه منها عدد من المسلسلات الجديدة. واخرى هى أجزاء ممتدة لمسلسلات حبها الجمهور منها الاختيار 3. وكذلك الكبير الجزء السادس الذى يعود بعد سنوات غياب. وكذلك فى يوميات زوجة مفروشه فى جزءه الخامس، وفى بيتنا روبوت الجزء الثاني.

ومن المسلسلات التى حازت على اعجاب جماهيري شديد فى مسلسلات رمضان 2023 هو مسلسل المداح الذى يطل علينا هذا العام بجزء جديد هذا العام.

مسلسلات رمضان 2023 مصرية

الدراما المصرية ليست الوحيدة التى تكون على الساحة التلفزيونية خلال شهر رمضان تنافسها الدراما السورية بشدة وكذلك الخليجية التى يتابعها ويعشقها عدد لا بأس من المصريين. لكن تظل مسلسلات رمضان 2023 مصر تسيطر على التلفزيون المصرى والعربى بشكل كبير. خاصة مع التنوع الكبير عدد الأعمال الأكبر.

مسلسلات رمضان 2023

ومن اهم اعمال رمضان 2023 هذا العام مسلسل المداح فى جزئه الثانى. بطولة المطرب حماده هلال الذى دخل عالم الدراما و التمثيل منذ أعوام عديدة ولاقى إعجاب جماهيري وحب كبير. وكان مسلسله فى رمضان العام الماضى ” المداح” من افضل مسلسلات رمضان التى لاقت صدى جماهيرى كبار. الأمر الذى دفع صناع المسلسل لصناعة جزء ثاني بناء على طلب الجماهير.

اقرا كذلك :مسلسلات رمضان mbc مصر.. مسلسلات ام بي سي مصر في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء التاني

بدأ منذ أيام عرض اعلانات مسلسلات رمضان 2023. ومنها عرض المداح فى جزئه الثانى الذى شهد بعض التغييرات هذا العام منها بطلة العمل. والتى تحدي دورها هذا العام الفنانة هبة مجدى بدلًا من نسرين طافش.

قد يهمك أيضًا:افضل مسلسلات رمضان 2023 وقنوات العرض

ومن التغييرات التى طرأت على المسلسل هى القناة الحصرية التى لها حق بث حلقاته. فى رمضان العام الماضى حصلت قناة النهار دراما على الحقوق الحصرية لنقل المداح فى جزئه الأول. أما هذا العام فقد أعلنت قناة MBC مصر  حصريًا عرض حلقات مسلسل المداح فى جزء أسطورة الوادى.

 

جدير بالذكر أن يشارك هلال وهبة مجدى البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم: كمال أبو رية، وولاء الشريف، وهايدي رفعت، وأحمد عبدالعزيز، ومحمد عثمان، وأحمد فؤاد سليم، وبسمة ماهر، وأحمد الجوهري، ودنيا عبدالعزيز.

يُذكر أيضًا أن العمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد. كذلك إخراج أحمد سمير فرج. فهل يستطيع فريق العمل المتكامل ونجاح الجزء الاول منافسة مسلسل محمد رمضان 2023 الذى يتصدر نتائج البحث قبل عرضه.