مسابقة التربية والتعليم .. رابط بوابة الوظائف الحكومية للتقديم لمسابقة الـ 30 ألف معلم 2023 .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، مسابقة التربية والتعليم، مسابقة 30 الف معلم 2023، الأوراق المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم، التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم، موعد تقديم مسابقة التربية والتعليم، مسابقة التربية والتعليم 30 الف معلم، شروط مسابقة التربية والتعليم 2023، نتيجة مسابقة التربية والتعليم، جروب مسابقة التربية والتعليم.

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، اليوم عن رابط بوابة الوظائف الحكومية 2023 للتقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وهى المسابقة التي أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي منذ عدة شهور، لتعيين 150 ألف معلم.

مسابقة 30 ألف معلم 2023

وسوف تقام مسابقة 30 ألف معلم، على مدار الخمس سنوات القادمة، بمعدل تعيين 30 ألف معلم كل عام، وذلك بهدف سد العجز في المعلمين الذي تواجهه مصر في كافة المدارس، على أن يبدأ سد العجز في الصفوف الأولية من التعليم في البداية.

  • رابط بوابة الوظائف الحكومية 2023 للتقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم

مسابقة التربية والتعليم

وخلال تلك الفترة الماضية كان جاري العمل على حصر أعداد العجز في المعلمين وتخصصاتهم، من خلال كافة المديريات التعليمية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يتم حصر كافة أعداد المعلمين المطلوبة في كل مديرية بالتخصص المطلوبة.

موعد تقديم مسابقة التربية والتعليم

وكشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عن موعد بدء التقديم فى مسابقة 30 ألف معلم التى أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، طبقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يكون التقديم إلكترونيا بدءا من يوم 2 يوليو 2023 الموافق السبت المقبل، ويكون التقديم وفقا لمجموعة من الشروط والضوابط، وتجرى بشفافية تامة، ولا يوجد أى شخص يستطيع مساعدة أى طرف سواء “سماسرة” أو غيره على النجاح فى المسابقة، وبالتالى يجب اتباع الشروط والتعليمات فقط وعدم الإنصياغ وراء بياعين الوهم.

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم

وقدم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رابط بوابة الوظائف الحكومية الخاص بنشر الوظائف المعلن عنها بتلك الوحدات، لمعاونة الباحثين عن فرص عمل، إذ يمكنهم الإطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة، وكذلك مواعيد الإمتحانات الإلكترونية والشفوية.

الأوراق المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم

وعند الدخول على رابط بوابة الوظائف الحكومية 2023 تظهرمجموعة من القواعد، كما تظهر عبارة مكتوب بها :” التزاما بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمباديئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة”.

  • رابط بوابة الوظائف الحكومية 2023 للتقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم

مسابقة التربية والتعليم 30 الف معلم

ومن المؤهلات المطلوبة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم:-

  • خريجى كليات الربية رياض أطفال.
  • خريجى كليات التربية الطفولة المبكرة “أقسام رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو الدبلوم المهنى رياض أطفال أو طفولة مبكرة”.
  • أما لمعلمى الصفوف الثلاثة الأولى خريجى كليات التربية شعبة تعليم أساسى، ابتدائى، معلم فصل أو أقسام تعليم أساسي، تعليم ابتدائى، معلم فصل بكليات التربية أو التربية النوعية.

اقرأ:-

إتاحة التعليم عن بعد للوظائف القيادية في وزارة التربية والتعليم غدا الأحد 26 يونيو 2023

شروط مسابقة التربية والتعليم 2023

ومن شروط التقديم فى مسابقة 30 ألف معلم:-

  • أن يكون المتقدم يحمل الجنسية المصرية.
  • أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
  • ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، مالم يكن رد إليه اعتباره.
  • ألا يكون سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائى، ما لم تمضى على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عام من تاريخ نشر هذا الإعلان.
  • أن يكون المتقدم للمسابقة من خريجى كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال أو طفولة مبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهنى، من إحدى كليات تربية رياض أطفال، أو كليات تربية طفولة مبكرة، بعد الدرجة الجامعية الأولى 7.
  • ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن “جيد”.
  • أن يجتاز المتقدم الإمتحانات المقررة لشغل الوظيفة.
  • أن يجتاز المتقدم التدريب المقرر
  • اجتياز الكشف الطبى، وتحليل المخدرات، لمن اجتازوا الإمتحانات.

قد يهمك:-

بث مباشر ..وزير التعليم لإعلان تفاصل مسابقة 30 ألف معلم

تفاصيل وشروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد وموعد المسابقة

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، مسابقة التربية والتعليم، مسابقة 30 الف معلم 2023، الأوراق المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم، التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم، موعد تقديم مسابقة التربية والتعليم، مسابقة التربية والتعليم 30 الف معلم، شروط مسابقة التربية والتعليم 2023، نتيجة مسابقة التربية والتعليم، جروب مسابقة التربية والتعليم.