مزاد جمارك الاسكندرية، أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن موعد مزاد سيارات جمارك الإسكندرية 2023. والذي يتم طرح من خلاله سيارات بأنواع مختلفة بأسعار أقل من السوق. على أن يتم الإشتراك في المزاد وفق الشروط والضوابط التي تضعها جمارك إسكندرية وشراء كراسة الشروط. ودفع التأمين المقرر لـ سيارات جمارك الإسكندرية للبيع. وسوف نوضح خلال السطور القادمة من موقعنا موقع تجارتنا نيوز كافة الشروط المقررة التي أعلنتها هيئة الخدمات للاشتراك في مزادات حكومية 2023. وكذلك أنواع السيارات وأسعارها المتاحة في الجمارك الإسكندرية.

موعد مزاد جمارك الاسكندرية للسيارات

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية مواعيد مزادات سيارات الجمارك 2023. لإقامة مزاد سيارات جديد بمرفأ الإسكندرية وذلك في يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم. وفق عدد من الشروط التي وضعتها الهيئة.

حيث يمكن شراء سيارة واحدة فقط للاستخدام الشخصي برخصة الملاكي. وكذلك يمكن للأفراد المشاركين في مزاد جمرك الإسكندرية 2023 شراء سيارة واحدة من كل لوط سيارات. في حال كان يرغب الأشخاص في شراء عدة سيارات فيجب أن يكون الشخص يملك بطاقة ضريبية.

يمكنك كذلك قراءة: مزاد سيارات مطار القاهرة 2023 يطرح 41 سيارة الخطوات والشروط

سعر كراسة شروط مزاد جمارك الاسكندرية

بحسب ما أعلنت صفحة مزادات مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك. فإن مزاد السيارات في إسكندرية سوف يعرض كراسة شروط بسعر 400 جنيه مصري فقط لا غير. وعلى الراغبين في الاشتراك في مزاد سيارات جمارك إسكندرية شراء كراسة الشروط من مقر الهيئة الكائن في شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامي.

مزاد جمارك الاسكندرية

كما يجب كذلك دفع مبلغ التأمين المقرر الذي أعلنت عنه وزارة المالية وهو مبلغ يقدر بعشرة آلاف جنيه. وتقام جلسة مزاد سيارات جمارك للبيع في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم في الجيزة، وذلك في الساعة 12 ظهرا.  ويشمل المزاد عدد كبير من أنواع السيارات المرسيدس و هيونداي وجيب ، وتويوتا وغيرهم من السيارات. وأساس الشراء هو المعاينة.وفي حالة عدم رسو المزاد يتم استرجاع مبلغ التأمين للشخص مرة أخرى.

أما عن اسعار سيارات مزاد الجمارك فتكون أسعارها مخفضة عن سعر السوق. ويختلف سعر السيارة في مزاد جمارك سيارات 2023. من سيارة إلى أخرى وفق نون السيارة وموديلها.

أزمة سيارات مرسيدس ورينج روفر مع الجمارك

من جهة أخرى تعاني سيارات مرسيدس ورينج روفر الحديثة أزمة مع السلطات المصرية. حيث ترفض هيئة الجمارك المصرية الإفراج الجمركي عن هذه السيارات التي بها بعض التقنيات الحديثة. وهى خاصية التتبع لاستدعاء الشرطة في حالة الطوارئ. وعلى صعيد آخر رفضت الشركات المصنعة لتلك السيارات إجراء أى تعديل عليها خارج مراكز الصيانة المعتمدة.

 

 

مزاد سيارات جمارك إسكندرية مزاد السيارات في إسكندرية مزاد السيارات في إسكندرية مزاد سيارات جمارك إسكندرية مزاد جمارك الاسكندرية مزاد سيارات جمارك إسكندرية اسعار سيارات مزاد الجمارك