حددت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية  “محروقات”.  مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا 2023. وذلك ضمن مساعي الشركة في الفترة الحالية لتنظيم وإدراة أزمة الوقود التي تمر بها سوريا حالياً.

ويتم توزيع مادة البنزين المدعوم للسيارات الخاصة والعمومية والدرجات النارية وفق نظام البطاقة الذكية والتي بدأت في سوريا منذ خمس سنوات تقريباً وانتشرت تدريجيا لتشمل توزيع الوقود للسيارات والآليات الخاصة والعامة.

 مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا 2023

مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا 2023

محروقات تحدد مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين

نشرت صفحة الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية  “محروقات” على الفيس بوك مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا 2023. وبالتحديد لاستلام مادة البنزين المدعوم.
وتم تحديد مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا كما يلي:
  • للسيارات الخاصة تكون مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين هي 10 أيام.
  • فيما تكون مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين للسيارات العمومية 6 أيام فقط.
  • بينما مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا للدراجات النارية 10 أيام.
وبالإضافة لذلك أكدت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية أن كمية التعبئة لم تتغير وإنما فقط مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا 2023.

سعر البنزين في سوريا 2023

وبالإضافة إلى مدة الرسالة لاستلام مادة البنزين في سوريا 2023. فإن سعر مادة البنزين المدعوم في سوريا والذي يمكن شرائه عبر البطاقة الذكية قد ارتفع منذ العام الماضي حيث أعلنت  وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سوريا خلال العام الماضي عن رفع سعر ليتر البنزين الممتاز أوكتان 90 المدعوم المستلم على البطاقة الإلكترونية إلى 1100 ليرة سورية.

كما يتم العمل حالياً على توزيع المخصصات من مادة البنزين المدعوم في سوريا على دفعتين كل واحدة 40 لتر. وذلك وفق الآلية الجديدة للشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية  “محروقات“.

اقرأ أيضاً:

سعر الذهب في سوريا اليوم الثلاثاء 5-4-2023

مقدار صدقة الفطر سوريا 2023 وفدية الصوم كما حددتها وزارة الأوقاف السورية