محمد صلاح ليفربول من أغلى 10 لاعبين فى العالم ..تعرف على ترتيبه بعد التراجع. أصدرت شبكة ترانسفير ماركت العالمية تقرير جديد عن القيمة التسويقية لأغلى عشر لاعبين في العالم. و خاصة مع تغير القيمة التسويقية لعدد من اللاعبين سواء بالانخفاض أو الزيادة حسب نتائج مباريات وأداء العام الماضي. وعلى الرغم من تراجع القيمة التسويقية للفرعون المصري نجم ليفربول. إلا أن هناك عدد من الاخبار السارة على مستوى تقدمه على عدد من اللاعبين العالمين. فمن هم اغلى عشر لاعبين في العالم؟ هذا ما سيعرضه لكم موقع تجارتنا نيوز :

“محمد صلاح، أغلى عشر لاعبين في العالم، مبابي، اخبار محمد صلاح اليوم، محمد صلاح وزوجته، كيان محمد صلاح، محمد صلاح ليفربول، عدد اهداف محمد صلاح، زوجة محمد صلاح، اخبار محمد صلاح مع ليفربول، طول محمد صلاح، محمد صلاح اليوم مباشر، مباراة ليفربول القادمة، ترتيب الدوري الانجليزي، رقم تليفون محمد صلاح، راتب محمد صلاح، وزن محمد صلاح“.

محمد صلاح ليفربول

تراجعت القيمة التسويقية لنجم الكرة محمد صلاح. حيث وفق أحدث تحديثات نشرتها شبكة ترانسفير تراجع قيمة النجم من 100 مليون يورو أى ما يعادل مليار و967 مليون جنيه مصري. إلي 90 مليون يورو وفق أخر تحديث للقيم التسويقية. مما يعني أن مو صلاح قد خسر ما يقارب من 196 مليون جنيه من قيمته التسويقية. ووفق عدد من المحللين الرياضيين فإن تراجع القيمة التسويقية له أمر طبيعي مع اخبار محمد صلاح مع ليفربول حيث اقترب انتهاء عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي دون التوصل إلي اتفاق.

وكذلك بحسب اخر أخبار محمد صلاح اليوم توج محمد صلاح بعدد من الجوائز خلال الموسم الماضي على رأسها جائزة هداف الدوري الإنجليزي والتي نجح في الحصول عليها برصيد عدد اهداف محمد صلاح 23 هدفا. كما حصد النجم المصري جائزة أفضل صانع أهداف في البريميرليج بـ 13 أسيست.بينما نجح صلاح في اقتناص المركز الرابع في هدافي دوري أبطال أوروبا وذلك برصيد 8 أهداف.

وكذلك قام اتحاد الكرة الدولي “فيفا“، بإنتاج فيلم وثائقي  لـ مو صلاح يتناول جميع مراحل حياته تحت اسم مو نجم عالمي. وذلك في ذكرى مولده الثلاثين.

محمد صلاح ليفربول

محمد صلاح ليفربول

قائمة أغلى لاعبين العالم 2023

وجاء ترتيب صلاح في المركز الرابع ضمن أغلى عشرة لاعبين في العالم. وجاءت القائمة التي تضم عشر لاعبين كالتالي:

  • احتل المركز الاول كأغلى لاعب في العالم لاعب فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابى،  بقيمة تسويقية تبلغ 160 مليون يورو.

 

  • أما المركز الثاني فقد احتله لاعب مانشستر سيتي، النرويجى إيرلينج هالاند. بفارق عشرة ملايين يورو عن مبابي. لتبلغ قيمته التسويقية 150 مليون يورو.
  • المركز الثالث الذي يسبق مو صلاح هو لاعب فريق ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور. والذي احتل مكان صلاح هذا العام بقيمة تسويقية تبلغ 100 مليون يورو.

 

  • يأتي في المركز الرابع الفرعون المصري، لاعب فريق ليفربول بقيمة تسويقية تبلغ 90 مليون يورو.
  • جاء في المركز الخامس عقب صلاح،الإنجليزى فيل فودين. لاعب مانشستر سيتي بنفس القيمة التسويقية لصلاح.
  • وايضا الإنجليزى هارى كين ، في فريق توتنهام هوتسبير احتل المركز السادس بنفس القيمة التسويقية لكلا من صلاح وفودين.

 

  • أما المركز السابع ذهب للبرتغالي برونو فيرنانديز،مانشستر يونايتد. 85 مليون يورو.

 

  • المركز الثامن البلجيكى كيفن دى بروين مانشستر سيتي .85 مليون يورو.و كذلك المركز التاسع  الصربى دوشان فلاهوفيتش يوفنتوس بقيمة 85 مليون يورو.
  • كذلك المركز العاشر والاخير، البرتغالى برناردو مانشستر سيتى، 80 مليون يورو.