نقدم لكم في منصة تجارتنا نيوز ماهي قيمة السويت كوين مقابل الدولار؟، تطبيق المشي Sweatcoin، سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار، تعريف تطبيق Sweatcoin، تحويل السويت كوين إلى دولار، 1000 سويت كوين كم دولار؟، كم يساوي 1 Sweatcoin مقابل الدولار؟، سعر سويت كوين مقابل الدولار، وغيرها الكثير.

ما هي قيمة السويت كوين مقابل الدولار تطبيق المشي Sweatcoin، أو سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.  إن تطبيق Sweatcoin يتيح لك أن تتقاضى المال مقابل عمل بسيط جدًا وهو المشي! وستبدأ بالبحث عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.  حيث إن تطبيق المشي Sweatcoin فريد من نوعه وله رواج واسع في الفترة الحالية.

يُبدي العديد من المستخدمين آراءً مختلفة بشأن تطبيق المشي Sweatcoin، إذ يرى بعضهم أنه تطبيق جميل وفعال، في حين البعض الآخر أنه غير مفيد.

يدعم تطبيق المشي Android ، Sweatcoin  وiOS. ويمكنك كسب عملات السويت كوين من خلال المشي، أو مشاهدة الإعلانات، أو الإحالات. أما بالنسبة إلى عملية سحب النقود تتم عبر PayPal، أو التبرع للجمعيات، أو شراء منتجات، أو بطاقات الهدايا. إن ما يتوجب عليك فعله حقاً هو تحميل التطبيق والبدء بالمشي!

تعريف تطبيق Sweatcoin

هو تطبيق يمنحك المال على قيامك بعملية المشي، حيث يتم منحك المال من تطبيق Sweatcoins مقابل عدد خطواتك. لقد تأسس Sweatcoin في عام 2016 من قبل شخصين روسيان مهتمان باللياقة البدنية. ورأوا أن هذا التطبيق يعد حافزاً الآخرين من اجل تحريك أجسامهم أكثر وزيادة نشاطهم البدني، ويتمثل هدفهم النهائي بتحويل Sweatcoin إلى عملة كاملة.

إن Sweatcoin ليس على blockchain أيّ ليس عملة مشفرة. ولذلك لا يمكن اعتبار النقود فيه نقودًا حقيقة، ولكن يريد مؤسساها أن يجري تداول Sweatcoin في البورصات لاحقاً، لذلك من الممكن جداً أن تكون عملة Sweatcoin المشفرة احتمالًا وارداً في المستقبل القريب. وبالنسبة إلى مدى صحة التطبيق أو أمنه، فهو يعتبر شرعيًا وآمنًا ولا يبيع بياناتك مطلقًا، ولا يتطلب منك تشغيل بيانات GPS ليعمل.

إقرأ أيضاً: متى يتم الرد من بنك التسليف بخصوص قرض وكيفية التواصل مع البنك

ما هي قيمة السويت كوين مقابل الدولار؟

في الحقيقة، يصعب تحديد ما هي قيمة السويت كوين بسبب مقابل الدولار أنه يتقلب ويتغير بناءً على العروض المتاحة. عدا عن أنه لا يوجد تبادل رسمي لتحديد السعر الفعلي لقيمته. ولكن هناك طريقة للحصول على فكرة عامة عن قيمة  السويت كوين مقابل الدولار.، أو تحويل السويت كوين إلى دولار. حيث كان في الماضي بإمكانك أن تتداول 20,000 SWC مقابل 1000 دولار من PayPal كعرض ماراثون. وبالأخذ بالاعتبار هذا التداول على سبيل المثال، فإن قيمة السويت كوين تساوي 0.05 دولار. إلا أن عرض الـ 1000 دولار ليس متوفر في الوقت الحالي. ولكن توجد عروض أخرى، وهذه واحدة منها: على سبيل المثال: يُعرض الآن مجفف الشعر بـ Dyson 400 دولار في مقابل 20,000 SWC،  فتكون بذلك سعر عملة Sweatcoin واحدة مقابل الدولار تساوي 0.02 دولار.

إقرأ أيضاً: موعد وشروط الحصول على الدعم السكني بالسعودية

تحدثنا في هذا المقال ما هي قيمة السويت كوين مقابل الدولار تطبيق المشي Sweatcoin، لمعرفة ما هو تطبيق السويت كوين للمشي، وكم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار، أو كيفية القيام بعملية تحويل السويت كوين إلى دولار. عسى أن نكون قدمنا الفائدة المرجوة.

ماهي قيمة السويت كوين مقابل الدولار؟، تطبيق المشي Sweatcoin، سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار، تعريف تطبيق Sweatcoin، تحويل السويت كوين إلى دولار، 1000 سويت كوين كم دولار؟، كم يساوي 1 Sweatcoin مقابل الدولار؟، سعر سويت كوين مقابل الدولار،