يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” قصة ابو الهول، هل ابو الهول نايم، حقيقة عيون ابو الهول، ابو الهول مغمض عينيه، ماقصة ابو الهول؟ نوم ابو الهول، سر ابو الهول، ابو الهول مغمض، قصة ابو الهول غمض عينيه، فيديو ابو الهول مغمض، صور ابو الهول نايم، نوم ابو الهول، كل هذه التفاصيل وأكثر سوف تجدونها ضمن مقالنا هذا.

حيثُ انتشر خبر ابو الهول يغمض عينيه خلال الساعات القليلة الماضية كالنار في الهشيم على الانترنت، كما أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب بوست على موقع فيسبوك مصحوبة بصور لتمثال أبو الهول نايم! ادعى صاحب المنشور أن صور ومقاطع فيديو التقطت لـ أبو الهول مغمض عينيه، وعند مقارنتها مع صور قديمة ظهر الفارق ما بين الصورتين، حيث ظهر بوضوح أن العين قد أغلقت، إليكم الآن في هذا المقال حقيقة قصة ابو الهول مغمض عينيه، بالإضافة إلى توضيح هل ابو الهول نايم!


قصة ابو الهول يغمض عينيه

قصة ابو الهول يغمض عينيه

قصة ابو الهول يغمض عينيه

ابو الهول يغمض عينيه، حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا آثارها فيديو ومجموعة من الصور لتمثال ابو الهول، حيث اوضح الفيديو والصور أن أبو ابو الهول يغمض عينيه بعد أن كانت مفتوحتان، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، حول معرفة سبب ذلك وحقيقته “ابو الهول نايم“.

هل هذا هو الوقت المناسب لشراء عملة luna؟ أفضل نصائح شراء عملة LUNA الرقمية

قصة ابو الهول نايم، بالفعل ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل حول حقيقة قيام أبو الهول بغمض عينيه، وهل بالفعل كانت عيناه مفتوحتان من قبل ثم اغلقها فى وقتنا الحالى، واخذها بعض رواد السوشيال ميديا على مجمل الهزار بينما آخرون أخذوا الأمر بشكل جدي “حقيقة عيون ابو الهول“.

ابو الهول يغمض عينيه

ابو الهول مغمض عينيه

ابو الهول مغمض عينيه

ابو الهول نايم، هذا وقد أرجعها البعض من رواد السوشيال ميديا، إلى أنها لعنة الفراعنة وأن قيام أبو الهول بغمض عينيه يعنى أن هناك أحداث غير متوقعة قد تحدث الفترة القادمة، وبمعنى آخر “فال وحش بأن حاجة هتحصل” قصة ابو الهول.

 


حقيقة عيون ابو الهول


ماقصة ابو الهول 

حقيقة عيون ابو الهول، ازدادت صور الكوميكس والتعليقات الساخرة على تمثال أبو الهول عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” خاصة فى مصر، وكان أبرز التعليقات كالتالي:

– يعنى هو بقاله 7000 سنة مفتح ومفنجل ويوم مايغفل شوية تعملوله حوار عالم غريبة اقسم بالله .

– هتلاقيها اتطرفت بس مافيش حاجة.

– يعنى الراجل مريح شوية، تقولوا إشارة لحدوث أمر ما، غريب أمركم أيها المصريون.

– ولما الراجل مناخيره وقعت كان حصل ايه يعنى ما كله رايح.

– عاوزة اطلب بيتزا قبل ما العالم ينتهى بليز.

وهذه الصور لم تنشر وحدها فحسب،  بل جاءت من خلال حساب أحد الأشخاص وكتب عليها ،”حاجة غريبة جدا الى بتحصل دلوقتى، أبو الهول النهاردة الصبح ودون أى تدخل لعمليات ترميم أو تأثير بشرى، التقطت له صور كتير النهاردة من شخصيات كتير جدا وانتشرت على وسائل التواصل الإجتماعى بأن ” عينه مغمضة على عكس المعتاد”.

قصة نوم ابو الهول، “يعنى زى ما انت شايف فى الصور كده عيون مقفولة وباين كأنه نايم، ودى صور متعددة ومن مصادر مختلفة، وفى فيديوهات بتؤكد انها اشارة لقرب حدوث امر ما.

حقيقة نوم ابو الهول

نوم ابو الهول، فيما سخر عدد كبير من الأشخاص من تفاعل السوشال ميديا مع الصور وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على روادها، وجاء في التعليقات المختلفة: “اغبى واحد يقدر يعرف ان الصورة ملعوب فيها لعب حتى مو بالفوتوشوب بارخص تطبيق  ومجاني كمان وبالجوال بعد ماتعب نفسه” عيون ابو الهول.

حقيقة ابو الهول مغمض عينيه، وفي تعليق ساخر: “يعني مايمشيش معاك ان موضوع ابو الهول ده تنشيط للسياحه  – لا يعم دي علامه على ظهور أمر ما”، فيما علق متابع: “الصوره اخذت من زاوتين مختلفين ف وقتين مختلفيين تماما بالاضافه ان وقت ساعه التصوير ظاهر من ناحيه الاضاءه “قصة ابو الهول نايم“.

هل ابو الهول غمض عينه

هل ابو الهول غمض عينه

هل ابو الهول غمض عينه

هذا وقد رد احد المصادر بوزارة الآثار على هذه الصور، قائلا :- “يظهر بوضوح فى الصور إجراء تعديل عليها من خلال برامج الفوتوشوب، والأمر لم يتوقف عند العين، بل تخطاه للأنف، ويستطيع أى متخصص أو حتى غير متخصص كشف زيف تلك الصور.

فيما كشف مصدر عن أن الصور المتداولة ليست لتمثال أبو الهول، بل هى مستنسخ صنع منذ عدة سنوات بالصين، وهى الصورة التى تظهر بها العين غائرة جدا، ومن يشكك فى ذلك عليه الذهاب إلى منطقة أهرامات الجيزة وزيارة أبو الهول للتأكد من أن جميع الصور المتداولة فوتوشوب، غرضها إثارة الشائعات والحظل ليس أكثر.

رد الاثار على قصة ابو الهول نايم

وكان الرد من مصدر بالآثار «يظهر بوضوح في الصور إجراء تعديل عليها من خلال برامج الفوتوشوب، والأمر لم يتوقف عند العين بل تخطاه للأنف، ويستطيع أي متخصص  او حتى غير متخصص كشف زيف تلك الصور».

إلى هـنا نـصل إلى نهاية موضوعنا حول “ابو الهول يغمض عينيه” حيثُ ذكرنا لكم حقيقة عيون ابو الهول، بالإضافة إلى قصة ابو الهول مغمض عينيه، وذكرنا لكم أيضا تصريحات رسمية حول نوم ابو الهول، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

قصة ابو الهول، هل ابو الهول نايم، حقيقة عيون ابو الهول، ابو الهول مغمض عينيه، ماقصة ابو الهول؟ نوم ابو الهول، سر ابو الهول، ابو الهول مغمض، قصة ابو الهول غمض عينيه، فيديو ابو الهول مغمض، صور ابو الهول نايم، نوم ابو الهول، ابو الهول يغمض عينيه، قصة ابو الهول، عيون ابو الهول، قصة عيون ابو الهول، نوم تمثال ابو الهول، سر ابو الهول، هل ابو الهول غمض عينه، حقيقة عيون ابو الهول

قصة ابو الهول يغمض عينيه

ابو الهول مغمض عينيه

ابو الهول يغمض عينيه – تجارتنا نيوز

الأحد 15 مايو 2023