أحمد بدير..يقدم موقع تجارتنا نيوز حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير، خاصة عقب عرض مسلسل “الإختيار ٣”، ومن وراء إطلاق هذه الشائعة.

وتفاجأ الجمهور المصرى بخبر وفاة الفنان أحمد بدير يغزو السوشيال ميديا خاصة مواقع التواصل الإجتماعى، مما أحزن فئة ليس من بقليلة من جمهوره، خاصة أن يعرض له حاليا مسلسل “الإختيار ٣”، حيث يقوم بدور المشير طنطاوى، إلا أن الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين نفى هذا الخبر وقال أنها مجرد شايعة والفنان أحمد بدير بخير وبصحة جيدة ويجلس فى منزله مع أسرته.

وفاة أحمد بدير

وتعتبر شائعة وفاة الفنان أحمد بدير ليست الاولى فقد سبق وأطلقها بعض المغرضين أيضا العام الماضى فى نفس توقيت عرض أحد الأعمال الفنية له، الأمر الذى يثير التساؤلات حول سبب إطلاق هذه الشائعات بنفس الطريقة على الفنان أحمد بدير.

ويعرف عن الفنان احمد بدير موقفه السياسي المؤيد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإعلانه فى أكثر من لقاء تلفزيونى أنه ضد الإخوان ويكن لهم كل بغض وكراهية، وهو ما أكد بعض الأفكار لدى فئة ليست بقليلة من جمهوره بأن جماعة الإخوان ولحانهم الإلكترونية، وراء انتشار شائعة وفاة أحمد بدير أكثر من مرة، وأخرهم أثناء عرض مسلسل “الإختيار ٣”، الذى يسرد تفاصيل حقبة حكم الإخوان وكيفيفة تصدى الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم الذى كان وزيرا للدفاع وقتها، ويجسد دوره الفنان ياسر جلال الذى برع فى تادية شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث اجتهد على الشخصية من حيث الشكل والجسم فهو تخلص من الكثير من وزنه كنا قام بدراسة لغة الجسد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ماساعده على تادية الشخصية بنجاح، ماذكر جمهوره بالفنلن الراحل أحمد زكى الذى كان أستاذ فى تجسيد شخصيات رؤساء مصر.

قد يهمك :-

موعد عرض مسلسل الاختيار 3..والقنوات الناقلة

من وراء شائعة وفاة أحمد بدير؟

وقدم الفنان احمد بدير شخصية المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام الأسبق للقوات المسلحة المصرية، فى مسلسل “الإختيار٣”، ويعتبر هذا الرجل ساهم بشكل كبير فى حماية الوطن من قبضة الإخوان، وسبق وان صرح بدير انه يريد تجسيد شخصية المشير طنطاوى هذا الرجل الذى أفنى حبه فى حب مصر والدفاع عنها.

وقال “بدير”، أن سبب إتقانه شخصية المشير طنطاوى انه عاصر فترة تواجده فى القوات المسلحة لحظة بلحظة خاصة فترة حكم الإخوان، منا انه كان متحمس لهذا الدور وتمناه منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى ان شائعات الوفاه معروف غؤشها ومروجيها ولكنه لم يهتز ولن يلتفت لها ولا يتوقف عن فنه الذى يحبه.

ومسلسل “الإختيار ٣”، هو ضمن اجزاء مسلسل “الإختيار”، الذى يسرد وقائع تاريخية فى تاريخ مصر المعاصر، والإختيار ٣ يسلط الضوء على فترة حكم الإخوان وكيفية تصدى الجيش لهم برئاسة المشير عبد الفتاح السيسي وهو الرئيس الحالى لجمهورية مصر العربية.

أقرأ ايضا :-

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5 الخامسة جودة عالية HD

موعد عرض مسلسل “الإختيار ٣”

ويذاع مسلسل “الإختيار ٣” فى تمام الساعة 9.30 مساء على قناة ON ويعاد فى تمام الساعة  4.20 فجرا و3.30 عصرا، كما يعرض على ON دراما فى تمام الساعة 11.20 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 6 صباحا و10.30 صباحا و4.30 عصرا، والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاح سينرجى وبطولة ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز ونخبة كبيرة من ألمع النجوم.