لونا كلاسيك.. مستقبل العملة سعر مخطط Lunc. بعد أن فقدت عملة لونا قيمتها وهبطت هبوط شديد. حاول مؤسس تيرا، دو كوون بكافة الطرق إنقاذها. ولم يظهر جهدًا في ذلك الأمر حتى أنه قدم اقتراح لمجتمع العملات الرقمية بإصدار إقتراح إعادة إطلاق Terrablockchain وإنشاء رموز LUNA 2.0. والذي وافق أكثر من 1600 شخص من مجتمع العملات الرقمية على ها الاقتراح.

قد يهمك كذلك :سعر لونا اليوم – سعر عملة لونا LUNA الرقمية لحظة بلحظة

واهتم الكثير ممن يرون أن المستقبل في العملات الرقمية والمضاربة فيهم بقرار إصدار عملة لونا الجديدة ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

مستقبل عملة لونا، مستقبل العملات الرقمية، سعر عملة لونا، عملة لونا تيرا، مستقبل عملة LUNA، سعر عملة شيبا، عملة لونا الجديدة، سعر عملة Luna، توقعات عملة LUNA 2023، مشروع عملة Luna”.

مستقبل عملة لونا كلاسيك

بعد اقتراح مؤسس تيرة خطة إنقاذ عملة لونا، بإطلاق عملة لونا جديدة تحت اسم  لونا كلاسيك. وتم التصويت على هذا الاقتراح والموافقة عليه. وافق العديد من المنصات الرقمية على هذا الاقتراح واعلنوا دعمهم لها. وعلى رأسهم اكبر منصة للعملات الرقمية منصة بينانس عن دعمها لعملة لونا الجديدة.

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

ولم تكن منصة binance هى المنصة الوحيدة في عالم العملات الرقمية التي أعلنت دعمها لعملة لونا الجديدة حيث تبعها عدد كبير من المنصات التي أعلنت دعمها للعملة الجديدة وانتظار إصدارها. حيث تم تحديد موعد إصدار عملة لونا كلاسيك اليوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري. وذلك بعد تأجيل موعد إصدارها أكثر من مرة.

منصة بينانس تدعم لونا كلاسيك

منصة بينانس تدعم لونا كلاسيك

سعر عملة لونا

سيتم طرح الـ Blockchain الجديد بدءًا من اليوم. وكذلك إطلاق شبكة تيرا الجديدة. ووفق العديد من الخبراء فإنه من الصعب التوقع بسعر عملة لونا كلاسيك. فالأمر يعود إلي العرض والطلب. والطلب وحده هو الذي سيحدد قيمة عملة لونا الجديدة وسعرها في الاسواق.

خطة لإنقاذ عملة LUNA الرقمية من مؤسسيها .. تعرف عليها

وعلى الرغم من ترحيب المنصات الرقمية الشديد بعملة لونا كلاسيك. إلا أن  المؤسس المشارك لعملة دوجكوين، بيلي ماركوس، وجه انتقاد شديد اللهجة لعملة لونا في ثوبها الجديد . حيث رأى أنه لا مستقبل لتلك العملة وان كل ما يحدث هو تكرار لقصة فشل عملة لونا مرة أخرى.

مشروع عملة Luna الرقمية – تحليلها ومستقبلها وتوقعات سعرها 2023 2026

على صعيد آخر أعلن فريق تيرا عبر الصفحة الرسمية لهم على موقع تويتر .أنه سوف يتم ضخ عدد  1 مليار عملة، وذلك وفق خطة الإنقاذ لعملة Lunch. لكن لن يكون هذا العدد جاهز للتداول. حيث سيتم توزيع حوالي 111 مليون من عملة لونا كلاسيك على المستثمرين المتضررين من انهيار شبكة تيرا.وذلك على نحو نموذج تم إعداده مسبقًا. حيث أعلن فريق تيرا أنه سوف  يتم توزيع 35% من العملات الرقمية قبل الهجوم على عملات لونا الجديدة LUNA، و كذلك سيتم تخصيص 10% من المعروض من العملات الرقمية لحاملي عملة UST قبل الانهيار.كذلك سيحصل مستثمري لونا LUNA و UST بعد الانهيار على 25% من العملات الرقمية.

كما تم إعلان قائمة المنصات التي سوف تقوم بطرح عملة لونا كلاسيك الجديدة من خلالها. وإليك القائمة الكاملة 👇

لونا كلاسيك