كيف اشتري ايفون اقساط من نون، يعد تطبيق نون على أنه واحد من أهم تطبيقات التسوق الإلكتروني، حيث أن هناك الكثير من الخدمات والسلع التي يمكن أن يقوم المتسوقين من خلال نون بطريقة إلكترونية القيام بعملية شرائها، حيث أن تطبيق نون لا يقوم بتقديم إلا أفضل السلع المتاحة للبيع من خلاله، وذلك الأمر الذي أدى إلى أن يكتسب تطبيق نون الثقة الكبيرة من العملاء، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بشكل مفصل أكثر عن كيف اشتري ايفون اقساط من نون.

كيف اشتري ايفون اقساط من نون

  1. عند القيام بعملية شراء هاتف آيفون من خلال تطبيق نون يجب عليكم أولا القيام بتسجيل الدخول إلى منصة نون الإلكترونية من هنا.
  2. ثم بعد ذلك القيام بعملية اختيار الهاتف الذي يريد العميل شراؤه.
  3. كما يجب أن لا يقل سعر هاتف آيفون عن ألف ريال سعودي، لتظهر رسالة إمكانية الشراء بالتقسيط.
  4. سوف تظهر لكم رسالة على التطبيق مفادها إمكانية الدفع بالتقسيط من خلال تطبيق نون.
  5. وسوف يظهر لكم خطط دفع نون بالتقسيط.
  6. بعد الإنتها من كافة الخطوات السابقة، سوف يصلكم بريد تأكيد إلكتروني لتأكيد الطلب، وفيه خطة الدفع بالتقسيط، والشروط والأحكام.

شاهد أيضا: كيف اشتري جوال اقساط من تابي

كيفية التواصل مع خدمة عملاء نون السعودية

يعد تطبيق نون للتسوق الإلكتروني على أنه واحد من اهم وأشهر تطبيقات التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من دول الخليج العربي، حيث أن تطبيق نون له شعبية واسعة جدا في السعودية ويتم تداوله على نطاق واسع جدا في السعودية، وذلك نظرا للجودة العالية التي تتمتع فيها منتجات نون المعروضة للبيع منذ عدة سنوات، كما أنه يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء لدى نون السعودية من خلال أحد الطرق التالية:

  • رقم متجر نون الموحد وهو 8001160210.
  • أو رقم متجر نون واتساب 0097180038888.
  • كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني المخصص لخدمة العملاء وهو [email protected].

طريقة التقسيط من نون بنك الراجحي

  • في حال كنت أحد العملاء لدى بنك الراجحي فإنه يمكنك القيام بالاستفادة من نظام تقسيط نون.
  • وذلك من خلال القيام بعملية تحديد نوع الهاتف الذي ترغبون في الحصول عليه.
  • وفي الخطوة التالية يمكنكم القيام بعملية تحديد جميع التفاصيل الخاصة بالذاكرة الداخلية ولون الهاتف.
  • بعد الإنتهاء من عملية تحديد الطريقة التي سوف يتم من خلالها الدفع وواجهة التوصيل، يجب عليكم القيام بعملية الضغط على خيار إتمام شراء ثم بعد ذلك القيام بعملية اختيار أقساط متجر نون.

شاهد أيضا: كيفية شراء سيارة تسلا موديل 3 بأقل سعر في السوق

تعد عملية التقسيط عند شراء هاتف آيفون من خلال تطبيق نون والقيام بتقسيطة من قبل بنك الراجحي على أنها من أهم العمليات، وفي نهاية موضوعهنا نكون تحدثنا لكم عن كيف اشتري ايفون اقساط من نون.