كيفية شراء عملات رقمية باي بال، أصبح الباي بال مُؤخرًا يسمح للعملاء بشراء العملات الرقمية المشفرة، ويشمل ذلك عملة البيتكوين والإيثريوم، فقط على العميل أن يمتلك حساب باي بال ليتمكن من البدء في شراء العملات الرقمية المشفرة بأسعار منخفضة بحوالي 1 دولار أمريكي في حساب باي بال، ويوفر الباي بال الحماية الكافية للعملات المعدنية، ويجدر الإشارة أن هذه العملات لا يمكن استخدامها خارج النظام الأساسي لها، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على كيفية شراء عملات رقمية باي بال.

طريقة شراء العملات الرقمية عن طريق PayPal

فيما يلي نعرض لكم شرحًا تفصيليًا حول شراء العملات الرقمية المشفرة؛ مثل البيتكوين، من خلال PayPal ثم القيام بعملية سحب العملات لمنصات أخرى؛ للقيام بأغراض أخرى كالاستثمار والتداول، وربما إرسالها إلى الأصدقاء:

  • أنشئ حساب مستخدم مجاني على واحدة من منصات التداول، وقبل البدء بأي شيء عليك القيام بالتأكد من امتلاكك حساب خاص بك على PayPal، حيث إن عملية إنشاء حساب عليه سهلة وكذلك هي عملية مجانية.
  • قم بإيداع حسابك PayPal بالأموال ويمكن ذلك من خلال استخدام بطاقة الائتمان أو خصومات الفيزا، أو ماستركارد لتتمكن من إيداع الأموال في الحساب.
  •  يمكنك أيضًا إيداع أموالك في حساب الـ PayPal بشكل مباشر من خلال الحساب المصرفي بما أن كلاهما يتصل بمعاملات بطاقة الائتمان الفورية، ويمكن من خلال أن يقوم أحد الأصدقاء بإرسال رصيد PayPal إلى حسابك وتكون عملية فورية وسهلة، ثم سيظهر رصيدك في الحساب.
  • لكل منصة من منصات تداول العملات الرقمية المشفرة المختلفة برنامج تعليمي، ويلزم عليك الدخول إلى المنصة التي تريد العمل فيها ثم إجراء تسجيل الدخول، وقم باختيار طريقة PayPal من أجل الدفع.
  • يجب أن تمتلك عنوان محفظة عند قيامك بالتسجيل في المنصات من أجل الأموال والعملات الرقمية.
  • بعد إجراء عملية شراء العملات الرقمية على المنصة من طرف لطرف آخر، فإن بائع العملة الرقمية المشفرة يقوم بإطلاقها على شكل رصيد في حسابك على PayPal لتتمكن من التعامل معها كما تريد.

شراء عملات رقمية بالباي بال عن طريق CoinSmart

  • موقع CoinSmart يعتبر موقع مخصص لشراء العملات الرقمية بواسطة PayPal، وذلك من خلال القيام بتوصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة خصم الباي بال، ثم يكون بإمكانك تحويل أموال الباي بال إلى بطاقة الائتمان، وتقوم بدفع ثمن البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرها، أما في حال استخدام بطاقة الائتمان بدون الباي بال ستكون هذه العملية مملة وتأخذ وقتًا.

شاهد أيضًا: عملة كاردانو ADA .. ما هو مستقبل العملة الرقمية ADA؟

نصل إلى ختام مقالنا حيث شرحنا كيفية شراء عملات رقمية باي بال، وقد شرحنا لكم خطوات مبسطة بطريقة شراء العملات المعدنية من خلال باي بال، وكيفية الشراء من خلال CoinSmart.