كم عدد أسهم وجا المطروحة للاكتتاب، توجد العديد من الشركات في السوق المالية للأسهم والتداول السعودية التي تعمل على طرح نسب متفاوتة من الأسهم الخاصة بها للتداول من قبل العديد من المستثمرين والمكتتبين، حيث أن هناك الكثير من الفرص الاستثمارية وتحقيق الأرباح من خلال التداول في السوق السعودية للتداول والأسهم الذي يعد على أنه من أفضل الأسواق المالية في المنطقة العربية والخليجية، في فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل أكثر عن كم عدد أسهم وجا المطروحة للاكتتاب.

كم عدد أسهم وجا المطروحة للاكتتاب

  • لقد تم الإعلان من قبل “تداول السعودية” على أنه سوف يتم العمل على إدراج أسهم شركة “وجا” والبدء في التداول في السوق الموازية “نمو” في المملكة العربية السعودية.
  • حيث أن هذا التداول سوف يكون اعتباراً من يوم الأربعاء من تاريخ السادس عشر من شهر شعبان من العام الحالي 1444 هجري الموافق من تاريخ الثامن من شهر مارس من العام الحالي 2023 ميلادي
  • كما رمز التداول الخاص في شركة وجا في السوق المالية السعودية هو 9560 وبالرمز الدولي SA15P1D4LC16.
  • كما ذكرت السوق المالية بإن حدود التذبذب السعرية اليومية سوف تكون عند +/- 30% مع العمل على تطبيق الحدود الثابتة الخاصة في التذبذب السعري عند +/- 10%.
  • بالإضافة إلى أن الشركة قد كشفت بأن مركز إيداع الأوراق المالية “إيداع” عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في “شركة وجا”، وذلك اليوم من تاريخ الرابع عشر من شهر شعبان 1444 هجري، الموافق من تاريخ السادس من شهر مارس من العام الحالي 2023 ميلادي إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

شاهد أيضا: البنك الوطني الإسلامي السوري يدخل مرحلة التأسيس ويكشف عن فروعه في سوريا.

معلومات مهمة عن وجا السعودية

1- رأس مال شركة وجا هو عند ما يقارب من الـ 35 مليون ريال سعودي، وذلك قبل الانتهاء من عملية الاكتتاب في عدد الأسهم الذي قد بلغ عند الـ 3.5 مليون سهم.
2- أعداد الأسهم التي سوف يتم طرحها من أجل الاكتتاب من خلالها من قبل شركة وجا السعودية هو عند الـ 455 ألف سهم تمثل نسبة 13٪ من إجمالي رأس مال الشركة.
3- عدد الأسهم في الحد الأدنى التي يستطيع المستثمرين الحصول عليها هو 10 أسهم من أسهم الاكتتاب.

عدد أسهم وجا المطروحة للاكتتاب

  • لقد ذكرت هيئة السوق المالية السعودية، بانها قد وافقت على طلب شركة “وجا” تسجيل أسهمها وطرح 455 ألف سهم تمثل 13% من أسهمها في “نمو”.
  • كما أن الاستثمار ضمن شركة وجا السعودية هو أحد أهم وأفضل فرص الاستثمار الناجح، وتحقيق أفضل الأرباح.

شاهد أيضا: كم سعر سهم الصناعات الكهربائيه 2023.

تعد شركة وجا على أنها من الشركات المتقدمة والمتطورة في المجال الاستثماري المختلف الذي يمكن من خلاله العمل على تحقيق أفضل الأرباح، وفي نهاية موضوعنا لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل أكثر عن كم عدد أسهم وجا المطروحة للاكتتاب.