كم سعر شيري اريزو 2023، تم الكشف على إصدار سيارة شيري إيري للمرة الأولى بشكل رسمي، والذي كان في العام 2018 وفي نفس الوقت أصدرت الشركة سيارة سيدان والتي حجمها متوسط، وتتميز بوجود محرك جيّد وسعره في الأسواق مناسب، وتوفر سيارة شيري اريزو 6 موديل 2023 عند الوكلاء في المملكة العربية السعودية ولدى الموزعين، والبعض يقوموا بإطلاق اسم اريزو 6 برو، بينما في السوق الصيني تُسمى باسم شيري اريزو 5 بلس لأن حجمها أكبر، ومن خلال مقالنا سنتعرف على كم سعر شيري اريزو 2023.

مواصفات اريزو 6 2023 الخارجية

  • الواجهة الأمامية للسيارة لها شبك بتصميم سداسي بها مجموعة قضبان الكروم العريضة، والتي تضم كل من اللون الأسود والفضي ومصابيح أمامية حجمها كبير، وتصميم السيارة يحتوي على لمبات ليد متصلة بالشبك.
  • إضاءة السيارة الأساسية هالوجين بالإضافة إلى إضاءة نهارية ليد، وأسفل الشبك به فتحة تهوية تضم لمسات من الكروم في كافّة الصدّام الأمامي.
  • عند طرفي المصد يتواجد مصابيح ضباب ليد وأيضًا مؤشرات انعطاف جانبية مندمجة مع المصابيح الأمامية التي تأتي مع هالوجين بلون أصفر.
  • تضمن إطارات مقاسها 17 بوصة ولها مرايا جانبية ومقابض أبواب لها نفس لون السيارة، بخاصية دخول السيارة مع اسطبات خلفية تعتبر لمبات ليد بشكل كامل.
  • تتميز الاسطبات الخلفية بأنها مكحلة، وتحتوي مصابيح ضباب خلفية أسفل المصد وبها مخرجين عادم للوقود، كما تشمل أربع حساسات خلفية لتساعد في عملية ركن السيارة.

شاهد أيضًا: سعر ومواصفات سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان

أبعاد السيارة الخارجية

تتميز السيارة بطول 4572 مم وعرض 1825مم، كما أنها تتمتع بارتفاع 1482 مم، وسعة الشنطة الخلفية تساوي 340 لتر.

ألوان السيارة المتوفرة

يأتي الهيكل الخارجي للسيارة بثلاث ألوان، ومنها اللون الأزرق، الرمادي، واللون الأبيض، بينما ألوان السيارة الداخلية تشمل اللون الأسود، الذي يأتي مع لمسات من اللون الأحمر في أغلب الموديلات.

كم يبلغ سعر شيري اريز 6 2023 جميع الفئات 

بإمكان الراغب في شراء السيارة الحصول عليها من الوكيل أو موزع السيارات، بحيث أن أسعار فئة ستاندر تبدأ من 54.200 ريال سعودي، بينما فئة كومفورت ونهي فإن أسعارها تبدأ من 61.500 ريال سعودي.

وكلاء شركة شيري للسيارات

يتواجد لشركة سيارات شيري وكلاء في الإمارات وفي السعودية:

  1. وكيل الشركة في دولة الإمارات هي شركة الحبتور، وهي مالكة وكالة سيارة جي ايه سي الصينية.
  2. أما في السعودية فإن وكيل سيارات شيري هي مجموعة سنابل التي تتبع لوكالة محمد يوسف الناغي.

منافسين سيارات شيري اريزو 6 2023 

تتوفر عدة موديلات من السيارات في الأسواق تتنافس مع سيارات السيدان التي تتميز بحجم متوسط، ومن هذه السيارات تويوتا كورولا، هونداي النترا، كيا سبراتو، ونيسان سنترا.

شاهد أيضًا: سعر ومواصفات سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على كم سعر شيري اريزو 2023، وذكرنا لكم التفاصيل الكاملة عن سيارة شيري اريزو موديل 2023م، مع أسعارها ووكلائها في الإمارات والسعودية.