كم سعر جلسة مورفيوس، يعتبر عالم الجمال والعناية بالبشرة على أنه واحد من أهم المجالات والقطاعات التي يتم الإهتمام بها بشكل واسع جدا من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث أن النساء هي أكثر فئة تهتم في مجال العناية بالبشرة والجمال، بالإضافة إلى القيام بإجراء الكثير من العمليات الجراحية التجميلية المختلفة التي تعمل على إظهار الجمال وعناوينه، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل عن كم سعر جلسة مورفيوس.

كم سعر جلسة مورفيوس

  • تتراوح تكلفة تقنية مورفيوس في العديد من دول العالم ما بين 4000-8000 دولار، بينما يتم إجراء جلسات مورفيوس في تركيا عند سعر ما بين 900-1200 دولار.
  • حيث تقوم الكثير من النساء بإجراء العمليات التجميلية الخاصة في جلسات مورفيوس التي تعمل على شد وتنقية البشرة.
  • هناك العديد من دول العالم التي تتخصص في إجراء العمليات الجراحية ذات الطابع التجميلي الذي يستهوي الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  • يتم إجراء جلسات مورفيوس على عده جلسات متتالية ومتتابعة، حيث أنه يتم إجراء عملية التجميل من خلال القيام بزيارة العيادة المتخصصة عدة مرات متتالية.
  • هناك الكثير من الإقبال والرواج لمثل هذا النوع من الجلسات والعمليات التجميلية من خلال مورفيوس التي هي واحدة من أهم العمليات التجميلية التي تلاقي الكثير من الرواج والانتشار.

شاهد أيضا: ما هي الأسهم التي سجلت أعلى سعر منذ طرحها 2023

ما هو جهاز مورفيوس 8

  • يُعَتبر جهاز مورفيوس 8 (Morpheus 8) على كونه من أحدث وأهم الأجهزة التي يتم استخدامها في العصر الحديث للعمل على محاربة الشيخوخة الخاصة في البشرة وشد الترهلات.
  • كما أن جهاز مورفيوس 8 يعمل على المحفاظة على نضارة البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل أيضا على معالجة الندوب وصقل الجلد، وهو إجراء غير جراحي وفعَّال في استعادة البشرة لشبابها.
  • كما أن جهاو مورفيوس 8 هو من الأجهزة المرخَّصة من قبل هيئة الغذاء والدواء العالمية FDA.
  • يعتمد جهاز مورفيوس 8 على التقنية الخاصة في الأمواج الراديوية المحملة من خلال الإبر الدقيقة من أجل تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين التي تعزز نضارة الوجه وإشراقه.

ما هي مزايا جهاز مورفيوس 8

أهم مميزات جهاز مورفيوس 8 هي ما يلي:

  1. يعمل على التقليل من العيوب الخاصة في البشرة.
  2. يعمل أيضا على شد الجلد.
  3. يُعالج كافة أشكال الترهلات التي تنتج عن التقدم في السن أو نقص مرونة الجلد.
  4. يعطي النساء مظهراً فتياً وشاباً.
  5. يعطي بشرة الوجه نضارة وحيوية.
  6. يقوم بمعالجة كافة أشكال الندوب التي تنتج عن حب الشباب.
  7. يعمل على شد مسامات الوجه.
  8. يعمل على إزالة آثار التصبغات.
  9. لا يترك آثاراً جانبية كونه إجراء غير جراحي.

شاهد أيضا: ما هي الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك الاتحاد

تعد عمليات الشد الخاصة غي البشرة على كونها أساسية، وفي نهاية موضوعنا نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن كم سعر جلسة مورفيوس.