كم تساوى عملة تطبيق المشي .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، كم تساوى عملة تطبيق المشي؟، كم تساوى عملة سويت كوين بالدولار ؟ Sweatcoin، عملة Sweatcoin، عملة تطبيق المشي بالدولار، تطبيق Sweatcoin شرح.

تطبيق sweatcoin من تطبيقات الإنترنت التى حصلت على شهرة واسعة بين تطبيقات عديدة، وذلك لأنه يعمل على الربح بالدولار، وفى ظل الظروف الإقتصادية الراهنة التى يعيشها العالم، يبحث كل شخص عن الربح، وتطبيق Sweatcoin، مثله مثل تطبيقات كثيرة يمكن الربح من خلاله عبر الإنترنت.

تطبيق Sweatcoin شرح

تطبيق سويت كوين يعرف بتطبيق المشي، فهو من التطبيقات الرياضية التى تساعد فى إنقاص الوزن، وهناك تطبيقات عديدة تساعد فى الوصول إلى جسم مثالى، ولكن مايميز Sweatcoin أنه بالفعل يشجع على إنقاص الوزن، وذلك لأنه يضع أرباح لمستخدميه.

عملة تطبيق المشي بالدولار

وذلك لأن تطبيق المشي خصص له عملة وهى تعرف بعملة تطبيق المشي أو عملة سويت كوين، حيث يتم ربح هذه العملة كلما قام مستخدم التطبيق بتسجيل عدد محدد من الخطوات، وكلما زادت خطوات مشي المستخدم كلما حصل على عدد أكبر من العملات، ثم يتم تحويل هذه العملات إلى دولارات.

عملة Sweatcoin

ويتيح التطبيق استبدال هذه العملات بالهدايا وعملات البيتكوين الرقمية والمشتروات المختلفة عبر الإنترنت، ولكل عدد عملات من عملة تطبيق المشي أو عملة سويت كوين، سعر محدد وبناء عليه يتم استبدالها بأى منتج بشرط أن تغطى العملة سعره، والمنتجات التى يمكن شرائها عبر الإنترنت من خلال عملة تطبيق المشي، عديدة منها العطور والهدايا ومنتجات البشرة والشعر والجسم، وغيرها.

ويعتبر تطبيق Sweatcoin المربح للمال محفز قوى لممارسة رياضة المشي التى لها فوائد عظيمة للجسم، كما أنه يساعد فى إنقاص الوزن بشكل سريع، وذلك لأنه كلما زادت عدد خطوات مستخدميه كلما زاد رصيدهم من عملة سويت كوين، ومن ثم يتم تحويلها إلى دولارات، وبالتالى يحفز أكثر على المشي.

كم تساوى عملة تطبيق المشي ؟

وفى كل خطوة نقوم بها، يتم تسجيلها عبر تطبيق Sweatcoin، يمكن من خلالها كسب جزء من عملة تطبيق المشي، ويستغرق الأمر حوالى 1000 خطوة من أجل كسب عملة سويت كوين واحدة، لكن فى حال إذا كان الشخص من النشطين أو الرياضيين يمكن الكسب 10 أو أكثر من عملات سويت كوين بشكل يومى، والمئات بشكل شهرى، وهذا التطبيق يتضمن سوق وبيع بالمزاد، إضافة إلى أنه يسمح لصاحبه بالتبرع بنقاط سويت كوين الخاصة به إلى المؤسسات الخيرية.

كم تساوى عملة سويت كوين بالدولار ؟ Sweatcoin

وسويت كوين ليس تطبيق احتيالى كما يدعى البعض، وما يكسبه صاحبه من خلال خطواته له قيمة، وعلى الرغم من أن عملة سويت كوين ليست قريبة من الدولار الأمريكى، حيث تبلغ حوالى 0.05 دولار، إلا أن هذا الرقم يمكن أن يزيد مع تسجيل أكبر عدد من الخطوات، وبناء عليه يتم الحصول على عملات سويت كوين التى تستبدل بهدايا ومنتجات على حسب الرغبة، كما يوفر Sweatcoin، قسائم شرائية من امازون وباى بال.

اقرأ:-

تحميل تطبيق Sweatcoin سويت كوين اخر اصدار 2023 تنزيل برنامج المشي

كم تساوي نقاط sweatcoin سويت كوين وكيف احولها فلوس؟

وعلى سبيل المثال إذا أراد مستخدم التطبيق الحصول على هدايا بقيمة 1000 دولار، يجب عليه القيام بحوالى 29 مليون خطوة، والشخص العادى فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية يمشى تقريبا 3500 خطوة فى اليوم، وبإستعمال الآلة الحاسبة نجد أن الشخص يحتاج تقريبا إلى 22 سنة ونصف من أجل الوصول إلى الهدف، ولكن هذا التطبيق يشجع على المشي بشكل أكبر، لذلك فى حال زيادة الخطوات إلى 10000 خطوة فى اليوم فيحتاج صاحب التطبيق إلى 7 سنوات و 11 شهر، ويمكن زيادة العملات التى يتم الحصول عليها من سويت كوين من خلال تعزيز المكافآت اليومية، وبالتالى تصبح بطاقة الهدايا التى تبلغ قيمتها 1000 دولار أكثر قابلية للتحقيق.

قد يهمك :-

ما هي قيمة السويت كوين مقابل الدولار تطبيق المشي Sweatcoin

كم تساوي 100 سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار Sweatcoin

كم تساوى عملة تطبيق المشي .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، كم تساوى عملة تطبيق المشي؟، كم تساوى عملة سويت كوين بالدولار ؟ Sweatcoin، عملة Sweatcoin، عملة تطبيق المشي بالدولار، تطبيق Sweatcoin شرح.