كريستيانو رونالدو يتلقى ٦ عروض للرحيل من مانشستر يونايتد.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري،كريستيانو رونالدو يتلقى ٦ عروضاً للرحيل من مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو اليوم مباشر، آخر أخبار كريستيانو رونالدو الآن، أخبار انتقال كريستيانو رونالدو، رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد.

تناولت تقارير إعلامية، رحيل النجم العالمي كريستيانو رونالدو، عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل قيادة إريك تين هاج تدريب الفريق، واستطاع رونالدو  تسجيل 24 هدفاً، خلال 39 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر في هذا الموسم، كما سجل 18 هدفاً خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رونالدو مع المان يونايتد بعد سنة كاملة، لكنه قرر أن يحسم رحيله خلال الفترة الأخيرة، بسبب “تين هاج” الذي يعتمد على اللعب من خلال الضغط على الأمام، والذي أدى إلى شعور كريستيانو رونالدو بأنه خارج مشروعاته في الفترة المقبلة.

أسباب رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد

ويسعى كريستيانو رونالدو إلى الفوز بالمزيد من البطولات قبل اعتزاله، وخسارة مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا أدى إلى زيادة رغبة الرحيل من الفريق.

إلى جانب الأسباب الفنية، يوجد بند داخل عقد كريستيانو رونالدو، ينص بتخفيض قيمة الراتب بنسبة 25 % في حالة عدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، مما يفتح الباب أمام كريستيانو للرحيل بشكل أسرع.

وعلى الرغم من تلك الأسباب إلا أن الدون قرر حسم بقاءه مع مانشستر يونايتد، واستقر على البقاء للموسم المقبل، مع وعد إدارة الفريق بتعزيز صفوف الشياطين الحمر بصفقات جديدة خلال الموسم الجديد، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا مع بدء الموسم المقبل، والابتعاد عن أخطاء الفريق خلال الموسم الماضي.

وحصل مانشستر يونايتد على المركز السادس، في الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة فقط، ولم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وخسر المنافسة على جميع البطولات الدولية.

أبرز الأندية التي فاوضت كريستيانو رونالدو خلال الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق نرصد لكم أبرز الأندية التي ارتبط اسمها بضم اللاعب العملاق كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لوسائل إعلامية عالمية، كثفت 6 أندية جهودها خلال الفترة الأخيرة من شهر يونيو الحالي، للحصول على خدمات الدون صاحب الـ 27 سنة، وهم:

روما 

أكد أنجيلو دي ليفيو، لاعب روما السابق، أن النادي أوشك على الإعلان عن التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو خلال أيام بسيطة.

بايرن ميونخ 

على الرغم من رغبة رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونخ إلا أن الناد لا يتحمل راتب الدون حيث يتقاضى حوالي 30 مليون يورو سنوياً، كما أن سن رونالدو لا يسمح له بالتواجد في الفريق، بسبب خطط الجهاز الفني.

إنتر ميامي

رفض كريستيانو رونالدو الرحيل إلى إنتر ميامي وتمسك بالبقاء في مانشستر يونايتد.

تشيلسي 

وكشفت تقارير إعلامية أن مالك نادي تشيلسي عقد جلسة مغلقة مع وكيل أعمال كريستيانو ولم يتم الإعلان عن تفاصيل تلك الجلسة، مما أدى إلى تكهنات بإمكانية رحيل رونالدو إلى تشيلسي الموسم المقبل.

سبورتنج لشبونة 

وأكد كريستيانو أنه لا يرغب في العودة إلى سبورتنج لشبونة بسبب عدم رضاؤه عن سياسات النادي، كما نفى النادي كافة الأنباء المترددة عن ذلك الأمر.

إنتر ميلان 

كشفت تقارير إعلامية أن وكيل أعمال الدون عرض خدمات اللاعب على إنتر ميلان، ولكن جاء رد الإدارة برفض التعاقد معه.

كريستيانو رونالدو يتلقى ٦ عروضاً للرحيل من مانشستر يونايتد.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري،كريستيانو رونالدو يتلقى ٦ عروضاً للرحيل من مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو اليوم مباشر، آخر أخبار كريستيانو رونالدو الآن، أخبار انتقال كريستيانو رونالدو، رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد.