سعر كرتونة البيض اليوم، مازالت أسعار السلع والمنتجات في مصر تشهد حالة من عدم الاستقرار عقب قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه منذ يوم الخميس الماضي الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري. وتزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك بعد ارتفاع أسعارها خلال الأيام الماضية لتصل إلى سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك في مصر 90 جنيه في بعض المناطق. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة أسعار البيض في السوق المصري والبورصة اليوم الاثنين.

 

سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2023

شهدت سعر كرتونة البيض اليوم في البورصة المصرية للدواجن في تعاملات الصباح ارتفاع ملحوظ في سعر كرتونة البيض اليوم مصر. حيث ارتفع سعر كرتونة البيض الاحمر في مصر بمقدار سبع جنيهات في البورصة. بينما شهدت سعر كرتونة البيض الاحمر ارتفاعًا قدره أربع جنيهات. وكذلك ارتفع سعر الفراخ الأمهات في البورصة سبع جنيهات. وجاءت الأسعار كالتالي:

  • سعر البيض الاحمر في البورصة المصرية 75 جنيه.
  • أما سعر البيض الابيض اليوم وصل إلى 72 جنيه.
  • وكذلك سعر البيض البلدي ارتفع سعره إلى 68 جنيه.

وبالتأكيد ارتفاع سعر البيض في البورصة المصرية سوف يؤثر على سعر كرتونة البيض اليوم جملة. ويؤدي إلى ارتفاعها في الأسواق المصرية للمستهلك. سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين يختلف سعرها من البورصة عن سعر البيع للمستهلك. فسعر كرتونة البيض البلدي تصل إلى المستهلك بسعر 90 جنيه.

قد يفيدك كذلك: سعر البيض في مصر اليوم الثلاثاء 6-4-2021

وكذلك: سعر كرتونة البيض في مصر اليوم الخميس 6-5-2021.

أسعار البيض في مصر اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2023

أسعار البيض في مصر اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2023

أسعار الدواجن في مصر اليوم

كذلك شهدت أسعار الدواجن في مصر اليوم الاثنين ارتفاع ملحوظ بين كافة انواع الفراخ البيضاء والبلدي. جاء ارتفاع أسعار البيض والدواجن في الأسواق المصرية على عقب قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار والعملات الأجنبية الأخرى. وكان البنك المركزي قد قرر كذلك الإفراج عن شحنات من الجمارك المصرية بقيمة 500 ألف دولار يوميًا. لذلك من المتوقع أن تنخفض أسعار العلف في الأيام القادمة. مما سوف يؤثر على سعر الدواجن في مصر.
ووصلت أسعار الدواجن اليوم في مصر إلى:
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم في مصر وصلت إلى 37 جنيه داخل البورصة.
  • أما سعر الفراخ البلدي 52 جنيه للكيلو الواحد.
  • وكذلك سعر الفراخ الأمهات 27 جنيه للكيلو.

كما شهد أسعار الكتكوت في مصر ارتفاعًا في الأسعار كذلك سعر الكتكوت الأبيض وصل إلى 3 جنيهات. بينما سعر الكتكوت الساسو وصل إلى ثلاث جنيهات كذلك.

قد يفيدك كذلك: سعر كرتونة البيض في مصر اليوم الخميس 6-5-2021.

وكذلك: أسعار الدواجن بمصر اليوم وارتفاع أسعار البيض في مصر اليوم 7 سبتمبر 2023.

أسعار الدواجن بمصر اليوم

في نهاية المقال قدمنا لكم سعر كرتونة البيض اليوم في مصر. وكذلك أسعار الدواجن اليوم في مصر خلال تعاملات اليوم الصباحية في بورصة الدواجن.