معرض قطر جنيف للسيارات (جي آي إم إس) في استضافة الدوحة في عام 2023حيث عقدت قطر للسياحة وجي آي إم إس مؤتمرا صحفي. ذلك في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وأعلنا عن إطلاق شراكة لتطوير وكذلك استضافة النسخة الأولى من معرض قطر جنيف للسيارات في عام 2023. وقد بين الشركاء في المؤتمر أن الشراكة ستتيح المجال لإقامة معرض جديد للسيارات، حيث يحظى بشهرة عالمية في الشرق الأوسط. كما سيتعرف محبي السيارات والعارضين المشاركين في معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة بين 19 إلى 27 فبراير 2023 على مواصفات النسخة الجديدة من المعرض. ومن المقرر أن تقام في الدوحة في خريف العام بعد القادم.

خبرة قطر العالمية في تنظيم المؤتمرات والمعارض

كذلك فقد جاء التعاون ضمن إطار طرح نسخة جديدة من معرض جنيف الدولي للسيارات، المعروف بريادته وتطوره. ذلك في مجال السيارات منذ انطلاقه في عام 1905، إذ لديه سمعة قوية في قطاع السيارات. وبالنسبة لدولة قطر فهي مشهورة عالميًا في خبرتها بتنظيم المؤتمرات والمعارض وسياحة الأعمال. ذلك نتيجة التطور الكبير والجودة في بنيتها التحتية. فضلا عن جمال طبيعتها وأثرها في استقطاب الزوار، مما جعل معرض جنيف الدولي للسيارات في مقدمة الفعاليات. والتي بدورها ستجذب العارضين والمشاركين ومحبي السيارات والزوار من أنحاء العالم جميعها.

اقرا أيضا:
عروض مطعم ماكدونالدز السعودية 2023 … عروض وحسومات على الوجبات والساندويش

معرض قطر جنيف للسيارات

حيث ستنطلق أول نسخة من معرض قطر جنيف للسيارات، في فصل الخريف من عام 2023، على أنه سيقام هذا الحدث كل عامين. ورغم الإعلان المبكر عن معرض قطر جنيف للسيارات للجمهور، غير أن الكشف عن تفاصيله الكاملة، سيتم أثناء معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيقام ما بين 19 حتى 27 فبراير 2023. كذلك سينتظر المشاركون والعارضون ومحبو السيارات، حتى وقت اكتمال التحضيرات الخاصة في استضافة الدوحة للمعرض في عام 2023.

قطر وجهة راىدة على الصعيد العالمي

بذلك قال رئيس قطر للسياحة، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية سعادة السيد أكبر الباكر. إنه يتم العمل على تحديث وتطوير رؤيتهم للقطاع السياحي، بالتماشي مع الاستراتيجية الوطنية الخاصة في القطاع السياحي. بالإضافة لرؤية قطر الوطنية 2030، ذلك لجعل قطر الوجهة الرائدة على الصعيد العالمي. أيضا لتقديم تجربة استثنائية للمشاركين والزوار للاستفادة الأفضل مما يمكن أن تقدمه الدولة.

التحديث والتطوير الكامل للفنادق والمنتجعات والثروات السياحية

فضلا عن ذلك أفاد أنه إلى جانب سيتم العمل على التحديث الكامل للفنادق والمنتجعات. كما سيتم تطوير الثروات السياحية في قطر وتحديثها، إضافة لإثراء وإغناء لتجارب الطعام والطهي. حيث إن استضافة فعاليات عالمية كبيرة من إحدى الركائز الأساسية في استراتيجية القطاع السياحي. أيضا أعرب الباكر عن السعادة في الشراكة مع معرض جنيف الدولي للسيارات المتميز. كذلك يتم السعي نحو المزيد من التعاون لاستضافة المعرض في قطر.

تصور جديد لمعرض جنيف للسيارات والإعداد لمعرض قطر جنيف للسيارات

بدوره، عبر رئيس اللجنة الدائمة لمعرض جنيف الدولي للسيارات السيد موريس توريتيني عن السعادة والفخر بثقة قطر للسياحة. ذلك بهدف تحديد تصور للنسخة الجديدة لمعرض جنيف الدولي للسيارات والتي من المقرر إقامتها في الدوحة. كما أن الشراكة مع قطر للسياحة هو نتيجة الثقة المتبادلة والمشاورات البناءة منذ أول يوم. كذلك سيحفز تضافر الجهود المشتركة ويدفع إلى التركيز على النسخة القادمة (91) من معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر إقامتها في شهر فبراير 2023. أيضا عبر توريتيني عن أمله حتى وقتها أن يتمكنوا من إعداد الأفكار وأيضا جمع المعلومات المرتبطة بالنسخة الجديدة من معرض جنيف للسيارات، المقرر إقامته في الدوحة. بالإضافة للإعداد لمعرض قطر جنيف للسيارات في 2023.

اقرأ أيضا:

باقات فودافون نت 2023 مسبقة الدفع – أحدث عروض فودافون مكالمات ونت