فاتورة التليفون الأرضى..يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز كيفية الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون والأرضى لشهر ابريل 2023 وطرق تسديدها.

و التليفون الأرضى من أهم وسائل الإتصال فى كل منزل فهى ليست وسيلة اتصال فقط بل إنها وسيلة للتمتع بخدمات الإنترنت المنزل فلولا وجود التليفون الأرضى ماكان هناك انترنت منزلة.

عواقب عدم سداد فاتورة التليفون المصرية للاتصالات

وفاتورة التليفون الأرضى مهمة لأن عدم سدادها يؤدى إنقطاع الخدمة مايترنب عليه توقف خدمة الإنترنت لذا يهتم مل بيت مصرى بسداد فاتورة التليفون الأرضى خفاظا على خدمة الإنترنت.

ورغم انتشار الهواتف الذكية فى مصر والعالم وتعدد وسائل الإتصال بين الأفراد إلا أن التليفون الأرضى سيظل له مكانة خاصة يهتم به كل به لأن بدونه لا يوجد انترنت منزلى.

فاتورة التليفون الأرضى من المصرية للاتصالات بالاسم

وأصدرت الشركة المصرية للإتصالات الفاتورة الربع سنوية الخاصة بإستهلاك المستفيدين خلال الفترة الماضية، وتقوم الشركة المصرية للإتصالات We بإصدار الفاتورة فى أشهر يناير وابريل ويوليو وأكتوبر، من كل عام.

وتقوم الشركة بمنح المستفيدين فترة من السماح للتسديد مدتها شهر من تاريخ إعلان الفاتورة الخاصة بالهواتف الأرضية، وفى حالة عدم السداد، تقوم الشركة المصرية للإتصالات بتحويل خط لنظام الإستقبال فقط، وفى حالة عدم سداد الفاتورة لمدة شهر آخر تقوم الشركة بإيقاف الخدمة نهائيا عن المشترك حتى سداد الفواتير المتأخرة.

وبعد أن أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن فاتورة استهلاك التليفون الأرضى لشهر ابريل 2023، يمكن لجميع المستفيدين الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة المصرية للإتصالات عبر الإنترنت لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضى.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضى

ويمكن المستفيدين من خدمة التليفون الأرضى سداد الفواتير عبر الموقع الرسمى للشركة عن طريق خدمات فورى، او الكارت المدفوع مقدما فيزا كارت، كما يمكن سداد الفواتير عبر خدمات شرمان الدفع مقدما مثل فورى، BEE، أو أمان، كنا يمكن سدادها عبر خدمات الكاش من الشبكات المختلفة.

ونعرض فى السطور التالية خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى، وهى كالتالى :-

– الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.

– ادخال كود المحافظة.

– إدخال رقم التليفون الأرضى المطلوب الإستعلام عن فاتورته.

– الضغط على استعلام عن فاتورة التليفون الأرضى.

– سوف تظهر الفاتورة على الشاشة.

– فى حالة الرغبة فى السداد يتم اختيار أيقونة اضغط السداد.

– الضغط على أيقونة سدد من الشريط الذى يظهر فى أعلى الصفحة.

– إدخال البريد الإلكترونى، والضغط على أيقونة سدد.

– تظهر صفحة البيانات الخاصة بالفيزل، ويمكن الدفع عن طريق كارت نيزة، أو كارت ماستركارد، او كارت فيزا، ثم يتم إدخال البيانات بطريقة صحيحة.

اقرأ:

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد ودفع الفاتورة بعد وقفها على موقع الشركة

وسهلت الشركة المصرية للإتصالات We طرق سداد فاتورة التليفون الارضى وذلك لتجنب قطع الخدمة عن المستفيدين فقد شددت الشركة المصرية أكثر من مرة على ضرورة سرعة سداد فاتورة التليفون الأرضى لضمان انتظام الخدمة وعدم توقفها الذى يسبب انقطاع خدمات الإنترنت وهو الامر الذى يزعج معظم المستفيدين من التليفون الأرضى.