أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023، ارقام جلوس الصف الثالث الثانوى، ارقام جلوس الثانوية العامة.

أيام قليلة تبعدنا عن بدء ماراثون الثانوية العامة وهو حدث مهم فى مصر يتأهب له الطلاب وأولياء الأمور كل عام، لأنها تعتبر مرحلة فاصلة فى حياة الطلاب المصريين وعليه تتحد مصائرهم.

ويستعد طلاب الثانوية العامة لبدء الإمتحانات من خلال تكثيف المذاكرة والمراجعة على مناهج جميع المواد، مايزيد من تركيزهم فى الإمتحانات وبالتالى تفوقهم فى هذه المرحلة.

  • ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 من هنا

ومع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الثانوية العامة رابط الحصول على أرقام الجلوس للعام الدراسى 2023.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2023

وننشر فى السطور التالية خطوات الحصول على رقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط الإلكترونى عبر موقع وزارة التعليم الإلكترونى الرسمى، فى الخطوات التالية:-

– الدخول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة. من هنا

– يتم إدخال كود الطالب.

– ثم الضغط على تسجيل الدخول للحصول على رقم الجلوس.

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوى

ويذكر أن أرقام جلوس الثانوية العامة وصلت اليوم إلى المديريات التعليمية تمهيدا لتوزيعها على طلاب الثانوية العامة فى المدارس، حيث كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الطالب سوف يحصل على رقم الجلوس من المدرسة المقيد بها وليست المدرسة التى سيؤدى فيها الامتحانات.

كما أن الوزارة ستعلن عن أرقام جلوس الثانوية العامة إلكترونيا على الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة .

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أكد على أن مجلد المفاهيم الورقى، هو نسخة مطابقة لما تم إتاحته رقميا.

  • ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 من هنا

وأشار “شوقى”، فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، أنه سوف يتاح للطالب وفق تخصصه داخل لجنة الإمتحان للإستخدام كمرجع، ولا يجوز الكتابة على مجلدة المفاهيم مطلقا.

ارقام جلوس الثانوية العامة

وأوضح وزير التربية والتعليم أن المجلد سوف يبقى فى المدرسة بعد نهاية الإمتحان لإتاحته للطالب فى الإمتحان التالى، على أن يعود المجلد إلى المدرسة بعد نهاية الامتحانات للإستخدام فى الأعوام التالية.

وكشف مصدر فى وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة بدأت فى طباعة أسئلة مواد الإمتحانات الغير مضافة للمجموع، إذ تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 20 يونيو الجارى، بالمواد الغير مضافة للمجموع، و26 يونيو تبدأ المواد المضافة للمجموع، على أن تنتهى الإمتحانات فى 21 يوليو المقبل، وستكون جميع اللجان معقمة تماما ضد الكورونا.

اقرأ:-

مصر: رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2023 القليوبية المرحلة الثانية جميع المحافظات بعد نهاية الامتحانات

ووزارة التربية والتعليم دونت محظورات الغش فى امتحانات الثانوية العامة على بطاقات أرقام جلوس الصف الثالث الثانوى 2023، حتى يتثنى للطلاب معرفة الممنوعات داخل لجان الثانوية العامة،  مع العلم أن جميع أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى جميع المواد فى الشعبتين العلمية والأدبية ستكون اختيار من متعدد ولن تحتوى الأسئلة على أى جزئيات مثالية.

قد يهمك:-

التشعيب في الثانوية العامة 2023..وزير التعليم يعلن موعد حسم مصير التشعيب.

امتحانات الثانوية العامة 2023..تأجيلها أسبوعين ويتخللها إجازة عيد الأضحى

أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023، ارقام جلوس الصف الثالث الثانوى، ارقام جلوس الثانوية العامة.