فينشر كابيتال بنك، البنك الإسلامي الذي يوجد مقره في مملكة البحرين يعلن عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة باسم “VCB Online” على الهاتف الذكي. حيث بإمكان العملاء أن يصلوا إلى محافظهم الاستثمارية بشكل آمن وسهل. هذا وتتوفر حاليا المنصة الإلكترونية الجديدة في اللغتين العربية والإنجليزية وتعمل مع أنظمة التشغيل iOS وآندرويد.

منصة إلكترونية متوافقة مع متطلبات عملاء فينشر كابيتال بنك

كما أنه ستمنح منصة “VCB Online” الإلكترونية العملاء المقدرة في الوصول بشكل مباشر وبسهولة إلى معلومات وتحديثات محفظتهم الاستثمارية في الوقت الفعلي. مما يساعد على الإطلاع على بيانات الاستثمار، وعلى التقارير المالية الجديدة، والقيّم العادلة وغيرها من المعلومات الكثيرة.

وقد تم إطلاق المنصة سهلة الاستخدام لتتوافق مع الحياة الديناميكية لعملاء بنك فينشر كابيتال. والذي يأتي ضمن إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك بهدف تحديث وتحسين خدماته لمواكبة توقعات العملاء، إضافة للمحافظة على المعايير الدولية للعمليات.

فينشر كابيتال بنك يتطور مع احتياجات العملاء المتنامية

وبذلك قال الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمارات وعمليات ما بعد الاستحواذ، في”فينشر كابيتال” روبرت ويجيز. حيث أنه مؤخرًا شهدت الخدمات المالية انتعاشًا رقميًا، وبخاصة في إطار الانخفاض الواضح في إتباع الطرق المصرفية التقليدية. وكما جاء إطلاق “VCB Online” في سياق الجهود الهادفة إلى تطوير عمليات فينشر كابيتال بما يتماشى مع متطلبات العملاء المتنامية مع التغيرات المضطردة في السوق.

تركيز البنك على البوابات الرقمية

وتأكيدا على أهمية الوقت في إتمام المتطلبات الاستثمارية، فقد ركز فينشر كابيتال بنك على البوابات الرقمية، حيث وفر لعملائه منصة سريعة وفعالة. كما تتميز بأحدث التقنيات بهدف تقديم معلومات حيوية في الوقت اللازم.  وأيضا يجري العمل على طرح ميزات جديدة لتعزز التطبيق الإلكتروني في المستقبل وليتجاوز البنك  توقعات عملائه.

ميزات للوصول المباشر للعملاء إلى المحفظة

بدورها، أفادت رئيسة علاقات المستثمرين في فينشرالسيدة سحر جعفر خنجي تم تطوير تقنيات المنصة بالعمل مباشرة مع أعضاء الفريق التقني. وذلك لتماشي متطلبات العملاء جميعها، فقد تم التركيز على الميزات التي تضيف قيمة للعملاء بشكل أكبر كالوصول إلى المحفظة مباشرة. حيث أوضحت خنجي أنه تم تصميم منصة سهلة للاستخدام في طريقة تتيح تلقي المعلومات المتعلقة بطريقة فعّالة وسهلة.

إدارة الأصول وفق أحكام الشريعة الإسلامية

والجدير بالذكر أنه يقوم فينشر كابيتال بنك بإدارة الأصول بالتماشي مع أحكام الشريعة الإسلامية. ومركزًا البنك بشكل رئيسي على الأصول العقارية ذات الدخل الجيد والاستثمارات الانتقائية للأسهم الخاصة. كذلك يهدف بنك فينشر كابيتال إلى تقديم فرص استثمارية جديدة تسهم في تحفيز تطور ونمو الاقتصادات الإقليمية. وهذا من خلال تأدية دورا رائدا في تأمين فرص استثمارية لرأس المال. وأيضا لتقديم الدعم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في إطار عمل مصرفي إسلامي.

اقرأ أيضا:

السعودية تحظر 7 أنواع من السيارات المستعملة من الدخول إلى المملكة