يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” تفاصيل حفل أوسكار 2023 حيثُ حصد فيلم Coda جائزة الأوسكار 2023 كأفضل فيلم سينمائي! بالإضافة إلى أول دور لـ فنان أصمّ يفوز بجائزة الأوسكار في العالم، تابع معنا التفاصيل ضمن هذا المقال.

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن فيلم Coda وهذا بعد ان حصد الفيلم ليلة يوم امس جائزة الأوسكار لعام 2023 كأفضل فيلم سينمائي، وأفضل ممثل مساعد، حيثُ يعتبر فيلم Coda 2023 من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها خلال عام 2023، كما أنه يعتبر أول فيلم في العالم يحصد جائزة لأافضل ممثل مساعد أصم، وهذا بعد فوز ممثله تروي كوتسور بجائزة أفضل ممثل في دور مساعد، ليصبح أول رجل أصم يفوز بالجائزة، حصل “فيلم Coda” على جائزة أفضل سيناريو مقتبس من حفل توزيع جوائز الأوسكار بالنسخة الـ94، إليكم الآن ضمن هذا المقال قصة فيلم Coda بالإضافة إلى رابط تحميل و مشاهدة فيلم Coda، ولمحة عامة عن فيلم coda الفائز بجائزة الأوسكار لعام 2023.


فيلم Coda يحصد جائزة الأوسكار 2023

فيلم Coda يحصد جائزة الأوسكار 2023

فيلم Coda يحصد جائزة الأوسكار 2023

حصد فيلم CODA جائزة الأوسكار لعام 2023، على أنه أفضل فيلم سينمائي خلال العام الماضي 2023، وهذا بعد منافسة قوية مع فيلم نتفليكس الشهير The Power of the Dog، الذي حصدت ممثلته جين كامبيون جائزة أفضل مخرجة في الحفل.

كما ترشح أيضا فيلم CODA لنيل ثلاث جوائز بحفل الأوسكار 2023 وهم أفضل فيلم، وأفضل ممثل لبطله “تروي كوتسور”، وأفضل سكريبت معدل، ونالهم جميعا بعدما حاز إعجاب الكثيرين وحاز على العديد من الإشادات النقدية والجماهيرية خلال الفترة الماضية. فيما حاز مؤخرا على جائزتي البافتا لبطله وكاتبة السيناريو سيان هيدر، فيما نال جائزة أفضل أداء جماعي في عمل سينمائي في حفل الساج، وغيرها من جوائز هذا العام.

إليك أيضا: مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الثالث 3 مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار جميع الحلقات

فيلم Coda، حصدت مؤلفة ومخرجة فيلم coda 2023 سيان هيدر استطاعت بإمكانيات بسيطة أن تقدم دراما اجتماعية مليئة بالتفاصيل والمشاعر والعلاقات الاجتماعية البسيطة في مظهرها ولكن معقدة في معناها.

قصة فيلم Coda 

قصة فيلم Coda 

قصة فيلم Coda

تدور أحداث فيلم CODA “قصة فيلم coda” حول المراهقة روبي روسي، التي اختارها القدر لتكون الوحيدة القادرة على الحديث والسمع في أسرة من الصم والبكم تتكون من والدها ووالدتها وشقيقها الأكبر.

حيثُ تتمحور قصة فيلم Coda في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة روبي الطفلة الوحيدة التي تستطيع السماع في عائلتها، وبينما يتعرض عمل العائلة في مجال الصيد للعديد من المخاطر، تُصبح روبي مشتتة ما بين رغبتها في اتباع حلمها بمجال الموسيقى وبين عائلتها التي تحتاجها.

مشاهدة فيلم Coda 2023

مشاهدة فيلم Coda 2023

مشاهدة فيلم Coda 2023

يوجد عدد كبير من المواقع التي تقدم فيلم Coda على الانترنت وبدقة HD، نقدم لكم في هذه الفقرة أفضل المواقع العربية التي تقدم روابط مشاهدة فيلم Coda الجديد “مشاهدة فيلم Coda 2023” إليكم الآن أفضل هذه المواقع:

  • مشاهدة فيلم Coda موقع ماي سيما mycima .. من هـــنـا
  • مشاهدة فيلم Coda 2023 سيما كلاب cimaclub .. من هـــنـا
  • مشاهدة فيلم Coda 2023 موفيز تايم .. من هـــنـا
  • مشاهدة فيلم Coda ايجي بيست EgyBest .. من هـــنـا
  • مشاهدة فيلم Coda 2023 HD .. من هـــنـا

أهم جوائز الأوسكار لعام 2023

إليكم ضمن هذه الفقرة أيضا أهم الجوائز التي تم تقديمها ضمن مسابقة الأوسكار بنسخته الـ94 لعام 2023، حيثُ حصدت بعض الأفلام أكثر من جائزة مثل فيلم Coda، لأكثر من تصنيف واحد، إليكم أهم الجوائز التي تم توزيعها في حفل أوسكار 2023:

  • أفضل فيلم 

“CODA”

  • أفضل فيلم وثائقي

Summer of Soul

  • أفضل أغنية أصلية

أغنية فيلم “No Time to Die” لـ بيلي إيليش وFinneas

  • أفضل إخراج

جين كامبيون عن فيلم “The Power of the Dog”

  • أفضل ممثل

ويل سميث في فيلم “الملك ريتشارد”

  • أفضل ممثلة

جيسيكا شاستين في فيلم “The Eyes of Tammy Faye”

فيلم Coda يفوز بالأوسكار 2023، حيثُ كان قد أُقيم مساء يوم أمس حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في دورته الـ 94 على مسرح دولبي بلوس أنجلوس الذي استقبل الحفل التاريخي هذا العام، وحظيَ الحدث الأهم والأبرز في صناعة السينما وعالم الفن والترفيه بشكل عام بتغطية ومتابعة عالمية، حيث تم تكريم أبرز الأعمال التي عُرضت العام الماضي، بالإضافة إلى تكريم نخبة من أبرز نجوم هوليوود، وكانت الجوائز كما وضعناها لكم.

إلى هـنا نصل إلى نهاية موضوعنا جول “فيلم Coda 2023″ حيثُ ذكرنا لكم خبر فيلم Coda يحصد جائزة الأوسكار 2023 كأفضل فيلم سينمائي، بالإضافة إلى تفاصيل وقصة فيلم Coda، كما وضعنا لكم روابط لتحميل و مشاهدة فيلم Coda 2023، وتحدثنا قليلا عن أهم جوائز الأوسكار لعام 2023، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

منصة تجارتنا نيوز

فيلم Coda يحصد جائزة الأوسكار – تجارتنا نيوز

الاثنين 28 مارس 2023