فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023، ويعتبر مهرجان دبي للتسوق من أهم وأبرز الفعاليات التي تستضيفها دبي سنوياً، ويتزامن مهرجان دبي للتسوق مع معرض إكسبو دبي 2023، وأيضاً الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

 مهرجان دبي للتسوق 2023

موعد مهرجان دبي للتسوق 2023

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد بدء مهرجان دبي للتسوق 2023، وذلك في تاريخ 15 ديسمبر من عام 2023. وتعتبر هذه الدورة 27 من المهرجان الذي يقام بشكل سنوي. كذلك يستمر مهرجان دبي للتسوق 2023 إلى تاريخ 29 يناير لعام 2023.

كما يتزامن مهرجان دبي للتسوق 2023 مع مناسبات مهمة مثل معرض إكسبو دبي 2023ْ وكذلك الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

 

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

تعمل دولة الإمارات على جذب السياح، وكذلك تلبية رغباتهم في الاستمتاع بزيارة دولة الإمارات وتحديداً دبي، والتي تعتبر من أشهر مدن الإمارة، حيث سيقام فيعا مهرجان دبي للتسوق 2023، والذي يضم فعاليات كثيرة ومميزة.

 

التسوق في الهواء الطلق

يقدم مهرجان دبي للتسوق فكرة رائعة لمحبي التسوق، وذلك من خلال عرض المنتجات والبضائع في الهواء الطلق بشكل جذاب وأنيق. ومن أبرز أسواق دبي هو السوق الموسمي، والذي يناسب جميع الأعمار. ويحتوي سوق الهواء الطلق على أرقى وأفخم العلامات التجارية، وأيضاً منتجات صممت بأيدي أشهر المصممين.

 

تخفيضات ومفاجأت مهرجان دبي للتسوق 2023

تعمل جميع المتاجر في دبي على تقديم أفضل العروض، وذلك على الهدايا الفاخرة، والأزياء المميزة، وصولاً إلى أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات المصممة حسب الطلب، كما لا يكن أن ننسى المفاجأت اليومية في مهرجان دبي للتسوق.

 

الأمسيات والعروض الترفيهية المميزة

كما ستقام في جميع أرجاء مدينة دبي فعاليات وعروض ترفيهية مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق 2023. والي سيحييها أشهر الفنانين في العالم، كذلك سيتوفر فعاليات مميزة في معرض إكسبو دبي 2023، كما ستقام أمسية Late Nights Expo والتي سيشارك فيها نخبة من الفنانين المحليين والعرب والأجانب.

 

عروض بصرية وضوئية مبتكرة

إلى جانب عروض الألعاب النارية التي ستضيئ سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق 2023. حيث ستتاح الفرصة للزوار بالاستمتاع بالعروض المذهلة التي تؤديها مجموعة من طائرات الدراونز، كما شهدت نسخة العام الماضي من المهرجان عروضاً ضوئية مميزة أبهرت جميع الحضور.

 

مطاعم مؤقتة جديدة في مهرجان دبي للتسوق 2023

يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية وزيارة الأسواق الجديدة والمطاعم المؤقتة. حيث ستجد شاحنات الطعام في كل مكان في دبي، كما ستقدم هذه المطاعم أفضل أنواع الطعام والتي تحمل أسم المطاعم العالمية.

 

عروض الفنادق والمنتجعات العالمية

تعمل مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات العالمية والتي تتواجد في دبي على تقديم أفضل العروض. كما تتناسب هذه العروض مع جميع أنواع الإقامات، أيضاً سيتوفر خصومات على المطاعم الشهيرة في دبي، وكذلك تذاكر إلى أبرز المعالم السياحية في دبي.

 

وللتعرف أكثر على فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 يمكن تحميل تطبيق فعاليات دبي للأندرويد والآيفون من هنا

 

قد يهمك أيضاً:

السجل الوطني الصحي الموحد في الإمارات ينطلق عبر منصة رعايتي

أسعار الوقود في الإمارات لشهر ديسمبر 2023 …. انخفاض نسبي في الأسعار

عروض اتصالات الإمارات المغرية جداً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين !

فرص عمل جديدة في الإمارات العربية المتحدة لكافة الجنسيات … الشروط وطريقة التقديم

إصدار جواز سفر جديد لأحد أفراد العائلة في الإمارات … تعرف على الخطوات