فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض، يعتبر معرض القهوة والشيكولاتة في المملكة العربية السعودية على أنه واحد من أهم الأنشطة والفعاليات التي تعمل هيئة الترفيه في المملكة على إقامتها بشكل مميز وخاص، حيث إن هذه الفعالية لها الكثير من الأهمية بالنسبة لفئة واسعة جدا داخل المجتمع السعودي، حيث إنهم يقومون بإقامة الكثير من الفعاليات الترفيهية والاجتماعية المختلفة والمتنوعة في هذا المجال الذي يلاقي الكثير من الإعجاب في السعودية، فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض.

فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض

يعتبر معرض القهوة والشوكولاتة في العاصمة الرياض على أنه ذو أهمية كبيرة جدا، حيث إن الموعد المخصص الذي سوف يتم من خلاله إقامة معرَض القَهوة والشُوكولاتة هو من تاريخ السادس، وإلى تاريخ التاسع من شهر أكتوبر تشرين الأول من العام المقبل 2023 ميلادي، والذي سوف يتم إقامته في المنطقة الشرقية من المملكة، ومن تاريخ التاسع والعشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني، وإلى تاريخ الثالث من شهر ديسمبر كانون الأول من العام 2023 ميلادي في مدينة الرياض عاصمة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: إكسبو الشارقة يستعد لاستضافة فعاليات معرض عيد الأضحى المبارك.

ما هو موعد معرض القهوة والشوكولاتة 2023

سوف يتم إقامة معرض القهوة والشوكولاتة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية من تاريخ السادس من شهر أكتوبر، إلى تاريخ التاسع من شهر أكتوبر من العام 2023 ميلادي، وسوف يتم إقامة الفعاليات في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية من تاريخ التاسع والعشرين من شهر نوفمبر إلى تاريخ الثالث من شهر ديسمبر من العام 2023 ميلادي، وقد تم الإعلان من قبل اللجنة المنظمة للمعرض من خلال حسابها الرسمي على منصة تويتر.

شاهد أيضا: أماكن فعاليات موسم الرياض المجانية 2023 ورابط حجز التذاكر المجانية.

حجز تذاكر 2023 Eastern State Coffee and Chocolate Show

لقد تم الإعلان من قبل اللجنة التي تعمل على تنظيم فعاليات القهوة والشوكولاتة في المملكة العربية السعودية عن إمكانية القيام بحجز التذاكر بطريقة إلكترونية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يجب عليكم القيام بعملية تسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي الخاص في معرض القهوة والشوكولاتة في الظهران من خلال الرابط التالي مــن هــنــا.
  • في الخطوة التالية القيام بالضغط على خيار شراء التذاكر.
  • ثم بعد ذلك القيام بعملية تحديد التاريخ الخاص في التذكرة التي تريد حجزها.
  • وفي الخطوة التالية القيام بعملية تحديد النوع الخاص في التذكرة وعدد التذاكر المراد حجزها.
  • وفي النهاية القيام بعملية الضغط على خيار الدفع المتاح أمامكم، وسوف تتم عملية السداد بإحدى طرق الدفع الإلكتروني المتوفرة في المملكة.

تعمل هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة في كافة أنحاء المملكة، فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض.