حيثُ شهدت العاصمة السعودية الرياض يوم أمس افتتاح بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 حيث ستقام ضمنه العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة.

كما يعد بوليفارد الرياض سيتي الجديد من أكبر مناطق موسم الرياض 2023 ، وتحول الى وجهة مثالية للسياحة في السعودية أعلى بثلاثة أضعاف من حجمها السابق.


 بوليفارد الرياض بوليفارد الرياض 2023

ويتألف بوليفارد الرياض من ثمانية مناطق ثانوية فوق الخيال – تتميز كلّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، المطاعم، المهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

قد يهمّك أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً

كما يضم بوليفارد الرياض مجمعًا تجاريًا مكشوفًا والكثير من العلامات التجارية العالمية الكبيرة، وعدة مشاريع عالمية أبرزها فندق 5 نجوم مصمم على طراز بوتيك هوتيل.

ومن الخارج يضم موقع بوليفارد الرياض عدد من المطاعم والمقاهي العالمية، ومنطقة لكبار الزوار، وممشي يبلغ طوله خمس مائة متر، ونادٍ صحي.

 بوليفارد الرياض 

تعد بوليفَارد رياض سيتي 2023 أكبر مناطق موسم الرياض لهذا العام؛ حيث أنها ستقام على ثلاث أضعاف مساحة المواسم السابقة، كما أن هذا العام سيكون مليء بالمفاجأة للأشخاص في مختلف الأعمار وذلك طول الأيام المحددة للموسم، كما أن ببوليفارد رياض سيتي سيُقام العديد من المقاهي والمطاعم التي أتت للأحتفال من كافة بِقاع المملكة لكي تشارك بالأحتفال، وهناك الكثير من المتاجر الضخمة المصممة خصيصاً لتتناسب مع كافة الأذواق.

موقع بوليفارد الرياض

المكان: بوليفارد رَياض سيتي

التاريخ: الإثنين، 01 نوفمبر 2023 – الجمعة، 01 أبريل 2023


حجز تذاكر بوليفارد الرياض 2023

يتم الدخول إلى فعاليات بوليفارد الرياض عبر تذكرة الدخول الخاص بالفعالية، ويتم الحجز عبر الموقع الالكتروني وبشكل سلس وبسيط وبدون تعقيدات نقدم إليكم رابط حجز تذاكر بوليفارد الرّياض 2023 :

وفاة الأمير السعودي الشاب سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز .. ماسبب الوفاة ؟؟

طريقة حجز تذاكر بوليفارد الرياض 2023

  • الوصول الى الصفحة الرسمية لـ فعاليات موسم الرياض 2023 .
  • ثم الضغط على فعالية البوليفَارد الرياض 2023 .
  • بعد قراءة كافة تعليمات وشروط حضور الفعالية اضغط على “احجز الآن“.
  • ثم قم بتسجيل الدخول وأدخل البيانات المطلوبة: “البريد الإلكتروني + كلمة المرور“.
  • في حال لم يكن لك حساب قم بالضغط على حساب جديد.
  • ثم حدد فئة التذكرة ثم عدد التذاكر المطلوبة.
  • بعدها اختر طريقة الدفع وأضغط تأكيد.
  • لكي تتمكن من حضور الفعالية “البوليفارد” قم بربط التذكرة على تطبيق توكلنا.

شروط دخول بوليفَارد الرياض

شروط دخول بوليفارد الرياض

كشفت هيئة الترفيه المسؤولة عن موسم الرياض 2023 شروطها وأحكامها لدخول منطقة بوليفارد الرياض ، والتي جاءت على النحو التالي، إليكم شروط دخول بوليفارد الرياض :

  • يلتزم حامل تذكرة الدخول إلى بوليفارد الرِياض 2023 بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو استخدامها أو محاولة استخدامها.
  • حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكرًا إلى موقع البوليف!ارد ، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع البوليفارد ، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى البوليفارد.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يحق للجهة المنظمة لفعاليات بوليفارد الرّياض إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

رهف القنون تثير جدلاً واسعاً وتغضب السعوديين بعد صور جريئة على مواقع غير لائقة


موسم الرياض 2023

يهدف موسم الرياض 2023 إلى جذب جمهور متنوع بأكثر من 7000 حدث، بما في ذلك الموسيقى والفنون والمسرح والطعام والرياضة. كما تشمل فعاليات موسم الرياض هذا العالم نحو 18 مسرحية عربية و 70 حفلة موسيقية عربية و 350 عرض مسرحي و 10 معارض دولية ومعرض ومزاد دولي للسيارات. وسيستمر الموسم، وهو جزء من مبادرات تعزيز التنوع في المملكة العربية السعودية، حتى مارس 2023.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 2 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا – حكايتي مع الزمان الحلقة 4

عروض لولو ماركت السعودية خصومات حتى 60% اعتباراً من 3 نوفمبر لمدة ثلاثة أيام

طريقة الاستفسار عن باقي أقساط قرض بنك التسليف 1444