مفاجأة..ما سر غياب ياسر الرميان عن “مبادرة مستقبل الاستثمار” في الرياض ؟؟ حيثُ كشفت مصادر خاصة، عن سبب تعذر حضور محافظ صندوق الاستثمارات العامة، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، في فعاليات الدورة الخامسة من المبادرة التي انعقدت الأسبوع الماضي في الرياض.

كما ذكرت المصادر أن تعذر حضور الرميان جاء بسبب التزامه الحجر المنزلي بعد ظهور أعراض إصابته بفيروس كورونا المستجد قبيل انطلاق فعاليات مؤتمر ومنتدى المبادرة.


ياسر الرميانغياب ياسر الرميان عن “مبادرة مستقبل الاستثمار” لماذا ؟

أضافت المصادر أن الحالة الصحية للرميان جيدة بعد أن أظهرت آخر الفحوصات نتيجة سلبية للفيروس، وأنه ما زال يخضع للحجر المنزلي الوقائي بحسب البروتوكول المتبع.

قد يهمّك أيضا: رهف القنون تثير جدلاً واسعاً وتغضب السعوديين بعد صور جريئة على مواقع غير لائقة

كما أشارت المصادر إلى أن ياسر الرميان أعرب عن شكره لجميع المتحدثين والمشاركين والشركاء على جهودهم في نجاح فعاليات النسخة الخامسة من مبادرة مستقبل الاستثمار FII في دورتها الأخيرة للعام 2023.

مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض

ناقش المنتدى بمشاركة رفيعة المستوى جدول أعمال الدورة الخامسة من المبادرة خلال الأيام من 26 إلى 28 أكتوبر 2023 بالرياض. تحت شعار “الاستثمار في الإنسانية”، متناولين بالبحث والمناقشة مجالات المبادرة ومنها الذكاء الاصطناعي، وعلوم الروبوت، والتعليم، والرعاية الصحية، والاستدامة.

شاهد أيضا: اليوتيوبر الكويتي “أبو فلة” يجمع أكثر من مليون دولار إلى اللاجئين خلال 28 ساعة فقط!!

كما جمعت مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها الخامسة قادة دول وقادة شركات وصانعي سياسات ومستثمرين ومبتكرين من جميع أنحاء العالم في منتدى عالمي لاستكشاف حلول رائدة تتصدى لتحديات المجتمع، والعمل على تحقيق تلك الحلول، بجانب عقد مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، وفي معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.


ياسر الرميان

ياسر بن عثمان الرميان هو محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ورئيس مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية، ورئيس مجلس إدارة معادن، والمستشار في الأمانة العامة لـمجلس الوزراء بمرتبة وزير، ورئيس الاتحاد السعودي للجولف منذ أكتوبر 2017، ورئيس مجلس إدارة مركز دعم اتخاذ القرار السعودي.كما  يشغل كذلك منصب الرئيس غير التنفيذي لمجلس إدارة نادي نيوكاسل يونايتد منذ 7 أكتوبر 2023.

يشرف الرميان أيضا على مشروع طرح أرامكو للاكتتاب الذي تهدف المملكة من خلاله زيادة حجم الصندوق إلى تريليوني دولار. والمساهمة في توسعة القطاعات غير النفطية في المملكة وتوطينها.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 31 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

عروض وتخفيضات كارفور السعودية على الغذائيات والإلكترونيات نوفمبر 2023

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج Reno6 PUBG Mobile Cup – التسجيل والجوائز

عروض اكسترا على الهواتف الذكية في السعودية مستمرة لغاية 13 نوفمبر 2023