عملات رقمية للشراء في هذا الوقت 2023 مُربحة، العملات الرقمية عبارة عن نقود تُستخدم في المواقع الإلكترونية بحيث أنها تتوافر بشكل رقمي ولا يمكن لمسها أبدًا، وبالرغم من ذلك فإنها تمتلك نفس خصائص النقود الورقية التقليدية، كما وتتميز العملات الرقمية بأنها مشفرة، وكذلك فإن أسعارها غير ثابتة وتستمر بالتغير، وهذا من شأنه التأثير على قيمة العملات الرقمية التي يتم تداولها، فمنها ما يرتفع وبعضها الآخر قد ينخفض، ومن خلال مقالنا سنتعرف على عملات رقمية للشراء في هذا الوقت 2023 مُربحة.

أفضل العملات الرقمية المربحة 2023

تتوافر الكثير من العملات الرقمية التي يتم شراءها بغرض الاستثمار، لكن هناك حوالي عشر عملات رقمية مربحة في عمليات الاستثمار، وهي:

  1.  Bitcoin (BTC): أفضل عملة رقمية للاستثمار طويل الأمد.
  2. Ethereum (ETH): عملة للاستثمار طويل الأمد.
  3. Decentraland (MANA): وهي التي تعتبر من أفضل العملات أو Metaverse طويلة المدى.
  4. Binance Coin (BNB): وهو عملة تعتمد على تبادل العملات الرقمية على مدى بعيد.
  5.  Solana (SOL): أفضل عملة رقمية مركزة على العقد الذكي.
  6. Uniswap (UNI):  أفضل عملة معتمدة على الصرف اللامركزي طويل المدى.
  7. Maker (MKR):  تعتبر أفضل استثمار DeFi طويل الأمد.
  8. Cardano (ADA): تعتبر استثمار آمن في العملات الرقمية.
  9. Cosmos (ATOM): يعتبر أفضل استثمار للأبد وتشتغل على Blockchain.
  10.  (MATIC): أفضل عملة رقمية معتمدة على الإيثيريوم.

شاهد أيضًا: سعر البتكوين اليوم بالدولار 2023

عملة البيتكوين Bitcoin أفضل عملة مشفرة مُربحة

  • تعتبر عملة البيتكوين عملة من أفضل العملات الرقمية من ناحية الاستثمار وتحقيق الأرباح، وقد تم تأسيسها في 2005م، حيث أنها تعتبر الحجر الرئيسي في عالم الكريبتو والتشفير، ولها الرمز BTC الذي يعني معيار سوق التشفير الذهبي، وكذلك معروف باسم الذهب الرقمي.
  • تحظى البيتكوين بهذه الأهمية لأنها تعتبر مخزنًا للقيمة، كما أنه تتخذ إجراءات التحوط من أجل توفير الحماية في أوقات التضخم، وهذا من شانه أن جعلها واحدة من الاستثمارات الأكثر أمنًا، حتى إذا كانت تتعرض لعدد قليل من الانتكاسات القصيرة.

عملة Polygon المُربحة

  • حظيت عملة Polygon بزيادة كبيرة في سعرها بنسبة 13000%، حيث أن سعرها كان أقل من 0.02 دولار أمريكي، ثم شهدت ارتفاع وصل إلى حوالي 2.68 دولار أمريكي، ولكن لاحقًا انخفض سعرها مرة أخرى،ليصل إلى 1.2 دولار أمريكي.
  • كان الهدف من تأسيس عملة Polygon العمل على توسيع نطاق Ethereum والعمل على تحسين البنية التحتية، مقر هذه العملة هو دولة الهند، وهدفها المساهمة لتكون المعاملات رخيصة وسريعة على سلسلة Ethereum blockchain.
  • بحسب Coinmarketcap فإن القيمة السوقية لعملة Polygon هي 8.3 مليار دولار أمريكي، ويتواجد منها 6.72 مليار وحدة في مرحلة التداول.

شاهد أيضًا: أفضل 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل للاستثمار 2023

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على عملات رقمية للشراء في هذا الوقت 2023 مُربحة، وذكرنا لكم أفضل عشر عملات مناسبة للشراء وشرحنا عن عملة البيتكوين وعملة Polygon.