عروض كارفور مصر  ابتداءاً من 7 يونيو حتى 21 يونيو. بدأت خصومات كرنفال كارفور عروضه الجديدة لشهر يونيو. حيث تبدأ العروض منذ اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر يونيو وتمتد على مدار أسبوعين كاملين حتى يوم 21 يونيو. وتشمل مجلة عروض كارفور الجديدة عدد كبير من الخصومات المميزة على كافة المنتجات الغذائية والملابس. بالإضافة إلي عروض كبيرة على الأجهزة الكهربائية. ومع ارتفاع أسعار السلع والمنتجات يبحث الكثير عن العروض والخصومات المميزة خاصة التي يقدمها كارفور. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

عروض كارفور اسكندرية اليوم، عروض كارفور 2023، عروض كارفور على الموبايلات، عروض كارفور للشاشات، عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023 اليوم، كارفور مصر للاجهزة الكهربائية، عروض كارفور يونيو 2023، عروض كارفور مصر اليوم 2023، كارفور مصر، عروض كارفور، عروض نت

عروض كارفور للاجهزه الكهربائية اليوم

اشتهر هايبر كارفور مصر بتقديم أفضل العروض واكبر الخصومات على الأجهزة الكهربائية المتنوعة الكبيرة منها وأجهزة المطبخ. إضافة إلي الحسومات المميزة على الشاشات. وفي هذه المجلة يقدم كارفور خصومات على الشاشات تبدأ من 10% وتصل إلي 19%. وتبدأ اسعار الشاشات من سعر 2399 جنيه. وتضم العروض مجموعة متنوعة من ماركات الشاشات المميزة بالإضافة إلي خيارات متنوعة في مميزات وإمكانيات الشاشة.

عروض كارفور مصر

كما تضم العروض على الأجهزة الكهربائية عدد كبير من الأجهزة التي يحتاجها كل منزل منها الديب فريزر، وعروض على الثلاجات، وكذلك خصومات على البوتجاز بالإضافة إلي عروض على الافران الكهربائية والميكرويف.

عروض كارفور

مجلة عروض كارفور 2023 كاملة

وشملت مجلة عروض كارفور عدد كبير من المنتجات على رأسها اواني الطهي المميزة من اكبر الماركات. منها صواني البايركس. وكذلك صواني التيفال بالإضافة إلي الخصومات المميزة على أطقم أواني الطبخ بأنواعها المختلفة.

كارفور مصر خصومات

كما تشمل العروض تخفيضات كبرى على منتجات كارفور المميزة بأنواعها المتعددة سواء منتجات النظافة والعناية الشخصية أو منتجات الغذائية بالإضافة إلي منتجات نمبر وان التي يتميز بها كارفور ماركت.

مجلة عروض كارفور 2023

وبمناسبة اقتراب عيد الاضحي المبارك يقدم كارفور عدد كبير من الخصومات على الملابس لجميع الفئات رجال ونساء وأطفال. يوجد تشكيلة كبرى من فساتين الاطفال تبدأ من سعر 169 جنيه. كذلك تي شيرت اطفالي بسعر مميز داخل الخصومات 129 جنيه. بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية للمنزل أو للخروج.

ملابس كارفور

أما عن أسعار المنظفات ومساحيق الغسيل داخل العروض. سعر البرسيل الـ 8 كيلو داخل 249 جنيه. كذلك سعر مسحوق نمرة وان 8 كيلو 124 جنيه. سعر اريال أوتوماتيك 149 جنيه. و سائل غسيل الأطباق فيري حجم 620 ملل بـ 24 جنيه. أما سعر البريل 3 عبوات بمجمل وزن 1600 جرام  بـ 37 جنيه .

عروض مساحيق الغسيل

في النهاية يمكنكم الحصول على العروض من خلال الموقع الإلكتروني  من هنا حيث توصل لكم العروض حتى باب البيت. كما يمكن تحميل تطبيق كارفور والحصول على العروض من خلال التطبيق. يمكنكم الاطلاع على مجلة عروض كارفور كاملة من هنا .