عروض هواوي المميزة في الأردن وهداياها في أعياد رأس السنة 2023

عروض هواوي المميزة في الأردن وهداياها في أعياد رأس السنة 2023

عروض هواوي المميزة التي دائما ما تأتي لتفاجئ مستخدمي منتجاتها بعروضها الرائعة في المناسبات المتنوعة. حيث أطلقت هواوي عروضها وتخفيضاتها هذه المرة في موسم أعياد رأس السنة. فيما تضمنت هذه العروض مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة كالساعات وسماعات الأذن والهواتف الذكية، والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية. كما يمكن الاستفادة من عروض هواوي المميزة والحصول على الهدية المناسبة ذلك في فترة الأعياد. إذ تبدأ العروض من تاريخ 20 كانون الأول 2023 وتستمر حتى 2 كانون الثاني 2023 عبر متجر هواوي شروق الأردن. وقد جمعنا عروض هواوي في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز وماهي المنتجات التي شملها العرض.

عروض هواوي المميزة على الهواتف

فقد طرحت هواوي عروضها المميزة على أحدث هاتف ذكي لها وهو HUAWEI nova 8، ولونه الأنيق Gold Blush. حيث جاء بتصميمه العصري الذي تتميز به سلسلة nova فهيكل الهاتف نحيف وخفيف يزن 169 غرامًا. فضلا عن شاشة OLED منحنية مقاسها 6.57 بوصة، وأيضا في الهاتف كاميرا رباعية دقتها 64 ميجابكسل. كذلك جاءت كاميرا الهاتف الأمامية عالية الوضوح دقتها 32 ميجابكسل، كما يعمل على واجهة المستخدم EMUI 12. فيما جاءت ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، ومساحة التخزين الداخلية 128 جيجابايت. كذلك يعمل الهاتف بمعالج Kirin 820E 5G SoC، ويتوفر على متجر AppGallery الآمن. إذ جاء سعره 359 دينارًا، ومعه هدية مجانية وهي ميزانHUAWEI Scale 3 قيمته 45 دينارًا. أيضا من العروض المميزة من هواوي يتوفر هاتف HUAWEI nova 8i الجديد وسعره 250 دينارًا 265 مع هدية مجانية وهي ميزان HUAWEI Scale 3 قيمته 45 دينارًا.

اقرأ أيضا: اكتتاب فالكم: تحديد سعر طرح اكتتاب شركة فالكم العالمية بـ 110 ريال للسهم الواحد

 

عروض هواوي المميزة على السماعات والساعات

لاقت المنتجات الصوتية من هواوي إقبالًا كبيرا في السوق الأردني. لهذا حرصت الشركة على توفير عروضها في موسم الأعياظ على السماعات والساعات. حيث قدمت هواوي عرض على سماعةHUAWEI FreeBuds 4، وسعرها 116 دينارًا بدلًا من سعر 139 دينارًا. بالإضافة إلى غطاء حماية مجانًا، ويمكن شراء سماعة HUAWEI FreeBuds 4i، وسعرها 65 دينارًا. ولكي تمنح هديتك لمسة أنيقة، وفرت هواوي عروضًا على الأجهزة القابلة للارتداء. كما تقدم هواوي عرض على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro، وسعرها 173 دينارًا مع هدية مجانية. بالإضافة لعرض على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 46 مم لونها أسود بسعر 119 دينارًا مع هدية مجانية. فضلا عن عرض على ساعةHUAWEI WATCH GT 2 قياس 46 مم لونها بني، وسعرها 139 دينارًا مع هدية مجانية. بالإضافة إلى عرض على أحدث ساعة من هواوي HUAWEI WATCH FIT mini، سعرها 89 دينارًا مع هدية مجانية وهي لعبة على شكل ديناصور. أيضا طرحت هواوي ضمن عروض الأعياد ساعةHUAWEI WATCH FIT، سعرها 73 دينارًا.

عروض الأجهزة اللوحية والحاسوب

أيضا تقدم هواوي عروضها على سلسلة الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad T10 و HUAWEI MatePad T10s. ذلك بسعر منافس بدءًا من 119 دينارًا مع هدية غطاء مجاني عند شراء واحد من هذه الأجهزة. كما توفرت عروض هواوي على حواسيب هواوي المحمولة في عروض الأعياد. حيث جاء عرض الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 14، بسعر 759 دينارًا مع هدية مجانية هي حقيبة ظهر وفأرة بلوتوث بقيمة 90 دينارًا. كذلك توفر العرض على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 14، سعره 609 مع هدية مجانية حقيبة ظهر وفأرة بلوتوث بقيمة 40 دينارًا.  بذلك تبدا من 20 كانون الأول 2023 حتى 2 كانون الثاني 2023 عبر متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني. هذا من خلال الدخول على الرابط: https://store.reach-tele.com/ar. فضلا عن رابط متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني: https://www.cellavenuestore.com/ar. كذلك يمكن زيارة أحد المتاجر التي تبيع منتجات شركة هواوي في المملكة الأردنية.

اقرأ أيضا: الطيران المدني السعودي يعلن عن تحويل جميع المطارات إلى الشركة القابضة 2023