عروض كارفور مصر يوليو ٢٠٢٢..اشتري حاجتك قبل العيد.مازالت عروض كارفور مصر لعيد الاضحي 2023 مستمرة. مع بدء عروض جديدة لعيد الاضحي تبدأ من اليوم الخميس الموافق السابع من شهر يوليو/تموز وحتى التاسع عشر من الشهر ذاته. وتقدم مجلة عروض كارفور لشهر يوليو عدد من المنتجات والسلع الغذائية والاستهلاكية التي يحتاجها كل بيت مصري. بالإضافة ألي عروض المنظفات والملابس. وتُعد هذه ثاني عروض كارفور لعيد الاضحي المبارك، مع استمرار عروض كارفور على اللحوم إلي يوم التاسع من شهر يوليو وهو يوم وقفة عرفات.  ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

عروض كارفور اليوم، عروض بيم، عروض كازيون، عروض كارفور مصر 2023، عروض كارفور مصر اليوم على الأجهزة الكهربائية، عروض كارفور مصر مارس 2023، عروض كارفور مصر تسوق نت، عروض كارفور مصر على الشاشات، مجلة عروض كارفور، عروض كارفور 2023، عروض كارفور الإسكندرية اليوم، عروض كارفور على المنظفات اليوم، عروض كارفور عروض نت”.

يمكنك الاطلاع كذلك على: عروض كارفور عيد الاضحى 2023..عروض وخصومات متتفوتش

عروض كارفور مصر يوليو ٢٠٢٢

لو مشترتش حاجة العيد لحد دلوقتي ماتقلقش عروض كارفور مصر مستمرة على لحوم عيد الاضحي حتى ٩ يوليو الجاري. كذلك يمكنك الشراء من مجلة كارفور الجديدة التي تبدأ من اليوم والتي تحتوى على عروض على اللحوم إضافة إلي عروض على السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية.

اقرأ كذلك :اسعار اللحوم اليوم | تخفيضات هائلة على أسعار اللحوم فى عروض كازيون اليوم

ومن افضل العروض التي تقدمها مجلة كارفور هذا الشهر هو عرض ارز الضحي وزن 5 كيلو بسعر 85 جنيه فقط. خاصة أن عيد الاضحي هو عيد الفتة بجدارة ويكثر الإقبال على شراء الأرز. ومن العروض المميزة كذلك عرض النوتيلا وزن 350 جرام فقط بأفضل سعر 57 جنيه.  ومن المنتجات التي لا غنى عنها في المنزل عرض الزيت ويوجد عدد متنوعة من أنواع الزيت التي يقدم كارفور عليها تخفيضات رائعة منها زيت صني وزن 2 لتر ونصف بسعر 94 جنيه. وهى من افضل الخصومات على هذا المنتج في الاسواق المصرية.

ثورة 30 يونيو| عروض كازيون اليوم .. أجهزة وأدوات منزلية بأسعار خيالية بمناسبة عيد الثورة فى عرض البريمو

 

عروض كارفور مصر يوليو ٢٠٢٢

عروض كارفور مصر يوليو ٢٠٢٢

ومن العروض المميزة على زيت الذرة عرض زيت سبليت وعرض زيت عافية وزن 2 لتر ونصف بسعر 104 جنيه و 110 جنيه. كما يوجد عروض على الصلصة والمكرونة والزبدة ومجموعة كبيرة متنوعة من المجمدات ومن الأجبان.

عروض كارفور مصر ٢٠٢٢

مجلة عروض كارفور 2023

 

عروض كارفور على المنظفات اليوم

من العروض المميزة التي يبحث الكثير عنها قبيل عيد الاضحي هى عروض المنظفات ومنتجات العناية الشخصية. ويقدم كارفور عدد كبير من العروض على منتجات العناية والمنظفات. وتشمل العروض عروض على مسحوق غسيل الغسالات العادية والاوتوماتيك منها عروض على اريال وبرسيل وتايد وغيرها من المساحيق

كذلك عروض على المناديل بمختلف أنواعها. بالإضافة إلي عروض على مساحيق غسيل الأطباق بريل وغيري وفيبا وغيرهم بخصومات رائعة.

يمكنك الاطلاع على مجلة كارفور كاملة من هنا . كما يمكنك طلب العروض اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني لكارفور مصر ليصلك طلبك اينما كنت . اضغط هنا .

عروض كارفور

عروض كارفور يوليو 2023