عروض كارفور اليوم، تبدا اليوم الإربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. عروض كارفور مصر اليوم تحت شعار من غير فكة. وهى خصومات وتخفيضات مميزة على كافة المنتجات والأقسام. وتشمل عروض كارفور 2023 عدد من التخفيضات على المواد الغذائية بالإضافة إلى عدد كبير من منتجات البقالة تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الحالي. ويمكن الحصول على عروض كارفور المعادي والإسكندرية وكافة الفروع الأخرى من على الموقع الإلكتروني الخاص بكارفور من هنا. أو من خلال الفروع المختلفة. وخلال السطور القادمة سوف يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز  افضل عروض كارفور اليوم.

عروض كارفور اليوم في مصر 2023

يقدم كارفور مصر في مجلة شهر أكتوبر عدد من العروض الرائعة على كافة المنتجات. بأسعار لا مثيل لها. من اهم المنتجات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص تلك الفترة هى المنتجات الغذائية الأساسية. وتقدم مجلة كارفور عروض مميزة منها:

  • سعر 2 كيس مكرونة الملكة وزن كيلو فقط 25 جنيه، وهو أفضل سعر لهذا المنتج.
  • سعر 12 عبوة زيت سمارت وزن 700 ملل 265 جنيه.
  • كذلك سعر كرتونة البيض داخل العرض بخصم بقيمة 21% بسعر 65 جنيه فقط.
  • أيضًا سعر عبوة النسكافيه وزن 200 جرام فقط 75 جنيه.

عروض كارفور اليوم

كما تتضمن مجلة عروض كارفور اليوم خصومات مميزة على مجموعة منتقاه من أنواع الزيوت المختلفة. عباد الشمس والذرة وكذلك زيت الزيتون بتخفيضات تصل إلى 26%.

عروض كارفور مصر اليوم

كما يقدم الهايبر عدد كبير من العروض على البسكويت والشيكولاتة وكافة المنتجات المتعلقة بالأطفال قبل بدء العام الدراسي بالأيام. ومن العروض المميزة:

  • عرض تويكس مع 2 عصير جهينة مكس فقط بسعر 20 جنيه فقط.
  • كذلك عرض شيكولاتة كتاكيتو بسعر 25 جنيه.
  • عرض شيكولاتة جلاكسي 5 قطع بأفضل سعر 45 جنيه.
  • كذلك سعر علبة بسكويت أولكر تمر بسعر 15 جنيه.

عروض كارفور اليوم

بالإضافة إلى العروض على الألبان ومنتجاتها وكذلك أنواع متعددة من الجُبن.

 

عروض كارفور

اسعار الأدوات المدرسية في مصر 2023 أسعار الكشاكيل والكراريس والاقلام

عروض كارفور اليوم على المنظفات

من العروض المميزة التي يقدمها الهايبر على المنتجات تخفيضات المنظفات والورقيات. بكافة أنواعها المتعددة فبالنسبة المساحيق الغسيل هناك عدد من الخصومات على البرسيل والاريال وكذلك الاوكسي . ومن العروض المميزة عروض شركة تايد على المنظفات عند شرائك منتجات تايد بقيمة 200 جنيه تحصل على كارت مشتريات بقيمة 50 جنيه.

عروض منظفات اليوم

وكذلك عروض مميزة على الديتول والفانيش والجنرال والبريل وكافة منتجات التنظيف الأخرى. عروض كارفور اليوم لا تتضمن عروض كارفور اليوم على الشاشات أو الأجهزة الكهربائية حيث أن مجلة كارفور pdf. حيث اهتمام كارفور نحو المنتجات التي تحتاجها الأسر المصرية أثناء فترة الدراسة. كما تشمل العروض حقائب وزجاجات مياه للمدارس بالإضافة إلى علب الطعام المدرسية.

عروض كارفور الشنط

يمكنك الاطلاع على كافة العروض في مجلة العروض من هنا . كما يمكنك تحميل تطبيق كارفور على هاتفك الجوال واحصل على توصيل مجاني عند اول طلب شراء. بالإضافة إلى توصيل مجاني عند تخطى سعر مشترياتك 250 جنيه لتصلك مجانا لباب البيت.

 

قد يفيدك كذلك:عروض كارفور مصر خصومات حتى 65% لغاية 5 سبتمبر 2023