إليكم في هذا المقال عروض فودافون قطر 2023، وعروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023، حيثُ أعلنت شركة فودافون قطر عن تقديمها للعديد من العروض والباقات الجديدة 2023، وسيستفيد جميع عملاء فودافون قطر من هذه العروض.


عروض فودافون قطر 2023عروض فودافون قطر 2023

أطلقت فودافون قطر 2023 عرضا جديدا، يتيح لعملاء الاشتراك مسبق الدفع فرصة الفوز بهاتف Samsung Galaxy S21 يوميًا مع كل عملية إعادة تعبئة لرصيدهم بقيمة 10 ريالات قطرية أو أكثر، مشيرة إلى أن العرض مستمر حتى 15 ديسمبر 2023. وتقدم خدمات فودافون قطر مسبقة الدفع حلول اتصالٍ مبتكرة لعملائها في قطر، والذين يمكنهم البقاء على اتصال عبر شبكة جيجانت ذات المستوى العالمي.

كما قال دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: إن خدمات فودافون مسبقة الدفع قطر الأفضل في تلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن اتصال صوتي وإنترنت سريع وموثوق.

كما يمكنك: مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

أشار أيضا إلى أن فودافون قطر لديها شبكة جيجانت القوية، قيّمة لخدمات الاتصالات الصوتية والإنترنت المحلي والدولي. ما يجعل العملاء يتمتعون بالعديد من المزايا الإضافية عند إعادة تعبئة رقمية لرصيدهم من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيق My Vodafone كما أضاف: العرض خطوة إضافية إلى الأمام، حيث نمنح الجميع الآن فرصة الفوز بهاتف Samsung Galaxy S21 والاستمتاع بتجربة استخدام هاتف ذكي عالمية المستوى.

للاستفادة من عروض فودافون قطر 2023 ، ينبغي على العملاء إعادة تعبئة رصيدهم بمبلغ 10 ريالات قطرية أو أكثر وجمع النقاط، حيث سيحصل العميل على نقطة واحدة عن كل ريالٍ قطري واحد. كلما كرر العميل عملية إعادة التعبئة، زادت النقاط التي سيجمعها في ذلك اليوم، وأصبحت فرصته للفوز أفضل. سيتم اختيار 30 فائزًا كل شهر، من خلال سحبٍ عشوائي. مع العلم أنه لا يوجد حد أقصى لعدد عمليات إعادة التعبئة أو الإدخالات التي يمكن للعميل إجراؤها طوال فترة العرض. ويمكن للعملاء إعادة تعبئة رصيدهم عبر مختلف الوسائل على غرار بطاقة إعادة التعبئة، أو خدمة التعبئة الإلكترونية، أو التطبيقات البنكية على هواتفهم الذكية، أو عبر موقع فودافون قطر الإلكتروني، أو أجهزة الخدمة الذاتية، أو تطبيق My Vodafone أو أحد متاجر فودافون أو عن طريق أحد شركاء فودافون.


وظائف شركة إنفستاكوم في قطر 2023

إم.تي.إن جروب (بالإنجليزية: Mobile Telephone Network Group)‏ هي شركة اتصالات متعددة الجنسيات تأسست في جنوب أفريقيا عام 1994. وتقدم الشركة خدمة الاتصالات الهاتفية والمحمولة في العديد من دول أفريقيا والشرق الأوسط.

إليك أيضا: ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 .. انطلاق أكبر مهرجان للألعاب في العالم!

بعد اندماجها الناجح مع انفستكوم وسبيستل في مايو 2006 تصف الشركة نفسها بأنها. “الشركة الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في أفريقيا والشرق الأوسط”. واعتباراً من عام 2007 والشركة تقدم خدماتها في 21 دولة.


وظائف قطر شركة إنفستكوم 2023

أعلنت شركة إنفستاكوم لخدمات الاتصالات عن عدد من وظائف قطر وفقا للضوابط والشروط الواردة في الاعلان التالي، إليكم شروط وظائف انفستكوم قطر 2023 :

  1. مدير ضمان المعلومات
  2. مسؤول النظم II
  3. فني راديو أرضي متنقل LMR II
  4. دعم التشغيل والصيانة (O&M) التكتيكي لـ SATCOM

قد يهمّك أيضا: معرض الرياض الدولي للكتاب وجهة ثقافية وسياحية

تقديم وظائف شركة إنفستكوم في قطر 2023

التقديم على وظائف شركة انقستكوم قطر 2023 ، متاح الان ومستمر حتى اكتمال العدد المطلوب على الحساب الرسمي على موقع لينكدن من خلال رابط التقديم.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الاثنين 8 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

طريقة الاستعلام عن فاتورة فودافون قطر 2023

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ومعرفة رقم الضمان الاجتماعي 1444

أسعار ومواعيد دخول منتزه السلام في مدينة الرياض