عروض شركة موبايلي على تقسيط ايفون 14 فقد أعلنت شركة موبايلي للهواتف في السعودية عن إتاحة الحجز المسبق على هاتف آيفون 14. بذلك من يريد اقتناء أيفون 14 يمكن الاستفادة من عروش تقسيط موبايلي على أيفون 14. فيما تعد شركة موبايلي إحدى أول الشركات التي تعلن عن حجز الهاتف عن طريق شركتها. كما قدمت شركة موبايلي من خلال عروضها مميزات عند شراء أيفون 14 كالتقسيط المرن للعميل مع توفر الهدايا المقدمة من موبايلي مع الهاتف. فضلا عن إطلاق المزيد من العروض المناسبة لعملاء الشركة، لكي يستفيدوا منها باستمرار. لذا سنتعرف في مقالتنا عن عروض موبايلي تقسيط الجوالات، وشروط تقسيط أيفون 14.

عروض شركة موبايلي على ايفون 14

حيث أعلنت شركة موبايلي عم موبايلي المميزة على حجز وشراء ايفون 14 بالتقسيط للعملاء المشتركين في باقات محددة، التي منها ما يلي:

باقة واجد بلس: إذ إنه عند شراء ايفون 14 بالتقسيط من موبايلي يتم خصم 600 ريال سعودي من سعره والتوصيل للمنزل مجانا.

  • باقة واجد اكسترا: كما يمكن لعملاء شركة موبايلي المشتركين بباقة واجد اكسترا الحصول على أيفون 14 بالتقسيط لمدة سنة وشهر مع خصم 1200 ريال.
  • فيما يمكن لمشتركي باقة راقي الحصول على ايفون 14 بالتقسيط مع خصم 720 مع التوصيل للمنزل مجانا. بالإضافة إلى خصم 7200 ريال عند تجديد عقد التقسيط لسنة وخصم 5400 ريال عند زيارة أحد فروع شركة موبايلي.
  • وكذلك باقة واجد سمارت إذ تبلغ قيمة الخصم لمشتركي باقة واجد سمارت 800 ريال عند شراء آيفون 14 بالتقسيط لمدة عام. فضلا عن الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني للمنزل في كافة المدن السعودية.

اقرأ أيضا:عروض إكسسوارات الجوالات لليوم الوطني السعودي 92

شروط عروض شركة موبايلي على تقسيط ايفون 14

كما حددت الشركة شروطا للاستفاد من عروض تقسيط ايفون 14 من موبايلي. حيث إن تقسيط ايفون 14 متاح لعملاء معينين وهم مشتركو باقات مفوتر من 100 حتى 400 ريال سعودي، ومن الشروط ما يلي:

أولا يجب على العميل إرسال كود 1100 إلى الرقم 1222، بذلك يمكنه التعرف على إمكانية حصوله على العرض أم لا. ففي حال كان من مشتركي إحدى الباقات المتوفر عليها عرض شراء ايفون 14 بالتقسيط من موبايلي.

إذ يجب توفر شرط الاشتراك بإحدى الباقات الأربعة السابقة.
في حين تتوفر خدمة التقسيط على أيفون 14 مع إكسسوار واحد فقط مع الجوال.
كذلك يلزم توقيع العقد الخاص بالعميل عن فترة السداد بقيمة القسط لمدة عامين.

"شروط

طريقة شراء ايفون 14 من موبايلي

بعد تأكد العميل من أهليته بالحصول على ايفون 14 بالتقسيط من شركة موبايلي. فضلا عن توفر شروط التقسيط لدى المشترك يمكن اتباع ما يأتي:
الدخول إلى موقع متجر موبايلي من هنا.
اختيار أجهزة أبل من قائمة الأجهزة والإكسسوارات.
تحديد الجوال ومن ثم اختيار العرض.
كما يجب اختيار الباقة المشترك فيها من الباقات الأربعة.
إدخال رقم الهاتف
إدخال رقم التحقق
الاطلاع على الشروط والأحكام والموافقة عليها وإتمام الإجراءات المطلوبة.
أخيرا تقوم الشركة بمراجعة الطلب والشروط المحددة من قبلها للموافقة أو رفض طلب المتقدم.

قدمنا إليكم متابعي موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحصول على ايفون 14 بالتقسيط من عروض شركة موبايلي،  عروض موبايلي على تقسيط أيفون 14، شروط التقسيط .

قد يهمك:عروض جوالات اليوم الوطني 92 عروض اكسترا 1444-2023