شركة فودافون مصر تسعى دائما على تقديم كل ما هو جديد من عروض المكالمات وأنظمة فودافون للنت، وبخاصة في شهر رمضان من كل عام، وشركة فودافون مصر هي واحدة من مجموعة شركات فودافون العالمية.

عروض شركة فودافون مصر لشهر رمضان

وفيما يأتي قائمة بعروض فودافون لرمضان:

1- فوزاير رمضان من شركة فوادفون:

وقد كشفت فودافون مصر في حسابها الرسمي عن تقديم فوازير رمضان مع الفنان محمد هنيدي، وذلك كل يوم، لتتمكن فودافون من إبقاء الجميع جالسين في منازلهم.

ويمكن تفعيل الاشتراك في خدمة عالم هنيدي لعرض فودافون فوازير رمضان بالاتصال بالكود #311*، والمشاركة بإيجاد حل للفزورة وكسب العديد من الجوائز وهدايا الشحن من فودافون 2023.

2_كارت العزوة: وقد أطلقت فودافون هذا العرض الجديد في شهر رمضان الكريم الحالي، وعند شحن العرض تأتي شحنات هدية لصاحب الخط وشحنات أخرى يستطيع صاحب العرض أن يهديها لأي شخص أخر من المقربين إليه.

وأيضا من مميزات هذا العرض أنه بإمكان الشخص المرسل اليه إرسال الهدية لأي شخص من عزوته. ويمكن الاستفادة من العرض عن طريق:

– إدخال الكود التالي *1# لهديتك أو من خلال تطبيق أنا فودافون.

ولمعرفة حجم استهلاك الهدية من كارت العزوة من خلال الاتصال المجاني بالرقم #6*10*. ولمتابعة عدد الشحنات التي تستطيع إرسالها للأخرين بالاتصال المجاني بالرقم #7*10*. وتكلف كل شحنة 10 جنيه فأكتر، ويأتي منها شحنات وواتساب مجاني لصاحب الخط ولعزوته. بإمكانك إرسال شحنة من *1*رقم الموبايل# ثم إدخال هذا الكود #1*1* للتحكم في العرض أو لإلغاء الاشتراك في رسائل العرض. ولتستطيع التحكم في الميجابايتس من الهدية عن طريق إدخال الكود *8*1*. وللتحكم بفريق 010 أو للخروج من الفريق بالاتصال ب #1*10*. وتم تفعيل العرض على كروت الشحن، وكارت العزوة وكرت الشحن عالطاير ،وتطبيق انا فودافون، وفودافون كاش.

3_عرض رمضان Home DSL من ڤودافون حيث بالإمكان التحويل من باقة ڤودافون Home DSL إلى باقة أعلى ومشاهدة المسلسلات وبرامج رمضان بشكل مجاني على Shahid VIP و WATCH iT. لتفعيل العرض من خلال طلب #2828* وتطبق الشروط و الرسوم والأحكام وهذا العرض فعال لفتره محدودة في باقات 170ج أو أكتر. ولمتابعة مسلسلات رمضان بدون إعلانات مع Vodafone Plus WATCHiT من خلال الاتصال بالكود #10*00* والاستفادة من العرض بـ 30 جنيه شهريا، بدل 50 جنيه. وأيضا يحصل المستفيد من العرض على 5 جيجا WATCHiT. أو عن طريق طلب الكود #9*00* للتفعيل بـ 10 جنيه بس بدل 15 جنيه أسبوعيا و أيضا يحصل المشترك على 1جيجا على WATCHiT.

مواعيد عمل شركة فودافون في شهر رمضان

وقبل البدء بشهر رمضان حددت شركة فودافون مصر مواعيد العمل في فروعها، حيث تبدأ من يوم السبت إلى الأربعاء وذلك من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9:30 مساءً، وفي يوم الخميس تبدأ فروع فودافون مصر في استقبال العملاء من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10:30 مساءً، وفي يوم الجمعة يبدأ العمل من 1ظهرا إلى 10:30مساءً.

من هي شركة فودافون مصر

وتعد شركة فودافون مصر مزود لخدمات اتصالات متكاملة تشمل خدمات نقل البيانات والجيل الثالث برودباند والإنترنت الثابت ADSL وخدمات الصوت وهي جزء من مجموعة شركات فودافون، وفيما سبق كان اسمها كليك جي أس أم، ومقرها القاهرة.

إقرأ أيضاً

عروض شركة أورانج في مصر خلال شهر رمضان 2023


https://tijaratuna.com/news/15-4-2023أورانج-مصر/