عروض رمضان كارفور ٢٠٢٢.. من ٦ إلى ١٦ ابريل.عروض رمضان 2023 من كارفور مستمرة خلال شهر رمضان المبارك بمعدل عرض جديد كل عشرة أيام. وقد بدأ كارفور فى عروضه لرمضان منذ شهر شعبان ليستطيع العملاء الحصول على كافة المنتجات الرمضانية والسلع الغذائية فى العروض المختلفة والتخفيضات الهائلة. وعروض كارفور اليوم تشمل المنتجات الرمضانية المختلفة وكذلك السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية.

عروض رمضان كارفور ٢٠٢٢ حتى 16 ابريل

وكانت آخر عروض كارفور رمضان الذى أعلن عنها عبر صفحته الرسمية عبر الفيس بوك. تبدأ من اليوم الاربعاء الموافق السادس من أبريل/نيسان. وتستمر لمدة عشر ايام حتى يوم السبت الموافق السادس عشر من الشهر الحالى. عروض كارفور اسكندرية 2023 وفى كافة الفروع الأخرى إضافة إلى ميزة التسوق من خلال الموقع الإلكتروني لكارفور أو خلال التطبيق الخاص بهم، حيث يمكنك الحصول على كافة احتياجاتك من السلع اون لاين لتصلك إلى باب البيت .

مجلة عروض كارفور ٢٠٢٢ هذه المرة هى أول مجلة فى شهر رمضان. حيث شهدت المنتجات الرمضانية خصومات وتخفيضات كبيرة داخل المجلة حيث يمكنك الحصول على عبوتين من تمر سيوة ماركة الطحان المميزة وزن 700 جرام بسعر 44.95 جنيه. سعر البلح المجدول داخل هذه العروض يبدأ من 100 جنيه.

عروض رمضان كارفور ٢٠٢٢

عروض رمضان كارفور ٢٠٢٢

العروض على التمور التى لا تخلو مائدة منها خلال شهر رمضان ليست الوحيدة المميزة فى مجلة عروض كارفور رمضان. فالعروض تشمل كذلك الزبيب وجوز الهند والمشروبات الرمضانية المميزة على رأسها سوبيا ابو عوف المميزة بتخفيض 24%. وكذلك المخللات. زيوت الطعام كان لها نصيب كبير فى عروض كارفور اسكندرية اليوم. فمن المعروف أن معدل استهلاك المواطنين للزيت خلال شهر رمضان يزيد عن الأيام العادية.

عروض كارفور 2023

وشمل العرض على زيت طعام انواع عديدة منها كريستال، وزيت عافية، وزيت قلية، وكذلك زيت سمارت. وايضًا عروض مميزة على زيت الزيتون.

مجلة عروض كارفور 2023 كاملة

مجلة عروض كارفور 2023 pdf موجودة على الموقع الإلكتروني لكارفور هايبر من هنا. بالإضافة إلى خصومات أخرى فقط على الطلبات اون لاين تصل إلى ٣٥٪ على منتجات البقالة المختلفة. مجلة عروض كارفور تشمل هذا الشهر العصائر الرمضانية المميزة حيث سعر عصي مانجو المراعى 1 لتر فقط 18 جنيه.

اقرأ كذلك:عروض كارفور جدة اليوم عروض رمضان 1444

كما تشمل عدد كبير من أنواع الشيكولاتة والحلويات المختلفة. لم ينسى هايبر كارفور مصر ان يقوم بتخفيضات كبيرة على اللحوم والدواجن طوال شهر رمضان بأسعار زمان سعر كيلو اللحم القطع داخل العرض فقط 140 جنيه. كذلك سعر كيلو اللحم المفروم 140 جنيه.

عروض افطار رمضان 2023 في السعودية 6 أبريل

مجلة عروض كارفور رمضان

مجلة عروض كارفور رمضان

كذلك يمكنك الحصول على تشكيلة كبرى من المشروبات الساخنة خلال هذا العرض بأقل سعر. سعر نسكافية كلاسيك 100 جرام داخل العرض 79 جنيه. سعر كابتشينو نمبر وان 200 جرام 25 جنيه. بالإضافة إلى عروض على نسكافيه كلاسيك ونسكويك.

عروض كارفور رمضان 2023